-->

نصائح مصففي الشعر لتسريحة الشعر المزينة بالورود للعروس

تسريحة بسيطة لشعر عروس

قبل حلول فصل الربيع تتجه الأنظار نحو أختيار تسريحات شعر للعروس مزينة بالورود ، نقدم لكم فيديو لتسريحات الشعر المزينة بالورود التي تناسب العروس العصرية الجريئة التي تبحث عن النعومة والجاذبية ولفت الأنظار في أهم يوم في حياتها.

أهم نصائح مصففي الشعر قبل أختيارك موضة تسريحة الشعر المزينة بالورود

  • لا تختاري إكليل الورود، إن لم يتلاءم مع فستان زفافك. مثلاً: فستانك كلاسيّكي مع ذيل طويل؟ إذن لا يناسبك هذا النوع من الاكسسوارات.
  • أحياناً، لا تليق تسريحات الشينيون بإكليل الورود، فانتبهي جيّداً، وحاولي أن تختاري التسريحة المناسبة.
  • المكياج له دوره أيضاً، فمع الورود يستحيل أن تختاري مكياجاً قوياً، فاتجهي نحو الألوان الطبيعية والناعمة كالشفاه النيود أو الأي لاينر لمكياج العيون.
  • جرّبي إكليل الورود على شعرك، قبل أن تباشري تنفيذ التسريحة، فلربّما لن يعجبك، ولا تجاري الموضة!

فيديو لأجمل التسريحات لشعر العروس المزين بالورود

تسريحات شعر للعروس مع ورود التاج

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات منسدلة مع الخصل الويفي ، أختاري الموديلات المزينة بالورود على شكل تاج ملكي يغمر فروة الرأس برقي ، كما يمكنك أختيار تسريحات للشعر مزينه بالورود المنفردة لوضعها بين كل خصله مع إضافة أكسسوارات الشعر الذهبيه التي توضع بشكل مستقيم على أعلى الشعر خصوصا مع الخصل الطويلة.

تسريحات شعر للعروس مع الورود الخلفية

أما تسريحات شعر العروس المرفوعة مع أكسسوارات شعر مزينه بالورود الكبيرة، فضعي هذه الأكسسوارات على الكعكه المنخفضة مع الشعر المشدود من الأمام والذي لا يغطي الجبين.

قد يهمكِ قراءة:بالصور أجمل التتسريحات العصريه لشعر العروس الطويل

هل تريد أن تعرف من هن نجمات هوليوود الشابات المثيرات، ومن هن اشهر ممثلات هوليود الشابات الأكثر بحثًا على جوجل، تفاصيل عنهن مع الصور....

مشاركة مميزة