- - التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أفضل 10 مطربين الأكثر شهرة في العالم

أفضل 10 مغنيين في العالم

أفضل 10 مغنيين في العالم
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغني في العالم

شهد تاريخ الموسيقى العديد من المطربين ذوي المواهب والطاقة المذهلة. لم يحقق كل منهم الشهرة التي استطاع هؤلاء الأشخاص تحقيقها. هناك سبب واضح لهؤلاء المطربين المشهورين عن البقية. لقد اثروا و ألهموا عالم الموسيقى إلى حد كبير.

المطربين مثل ايمينيم ومايكل جاكسون ومادونا كانوا أساطير في هذه الساحة. لقد حقق هؤلاء المطربين المشهورين نجاحًا كبيرًا في رحلتهم الموسيقية مما أكسبهم قاعدة كبيرة من المعجبين.

من هم هؤلاء المطربين العشرة الأكثر شهرة الذين أثروا في الموسيقى إلى حد كبير في العالم؟

أقرأ أيضا: أكثر 10 نجمات في هوليوود جاذبية وإثارة في كل العصور

10. بريتني سبيرز (Britney Spears)

أفضل 10 مغنيين في العالم
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغنية في العالم

بريتني سبيرز ليست مجرد مغنية مشهورة، ولكنها مجتهدة ومسلية رائعة. السبب في كونها مشهورة ليس فقط بسبب مواهبها، و لكن أيضًا لأنها رائدة في مجال الإعلام.

بدأت الأيقونة الاستفزازية والمؤثرة حياتها المهنية في عام 1992 كممثلة في برنامج "The Mickey Mouse Club" إلى جانب نجوم آخرين. صعدت إلى الشهرة في عام 1999 بإطلاقها ألبومها "Baby One More Time" عام 1999 و البومها "Oops! ... فعلت ذلك مرة أخرى" في عام 2000. أعطى الألبومان نجاحاتها العالمية وجعلتها الفنانة الأكثر مبيعًا في سن المراهقة في كل العصور.

وصلت العديد من أغانيها الفردية إلى المرتبة الأولى في الولايات المتحدة. فازت بالعديد من الجوائز و نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود. هي واحدة من أفضل الفنانات مبيعا في كل العصور.

اقرأ أيضًا: أشهر وأفضل 10 راقصات شرقيات في العالم

9. إد شيران (Edward Sheeran)

افضل 10 مطربين في العالم بناءً على شعبيتهم وتأثيرهم على الموسيقى. نعم هم أفضل المغنيين من موسيقى الروك والبوب والراب والميتال. الى التفاصيل.
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغني في العالم

قبل عام 2014 ، لم يكن الكثيرون يعرفون إد شيران. في عام 2017 ، حقق إد شيران نجاحًا مهنيًا مع ألبومه ". أفضل الأغاني الفردية لإد شيران هي "Shape of You" من نفس الألبوم." لأفضل ألبوم صوتي. بصرف النظر عن صوته الذائب ، فإنه قادر على التواصل مع الناس من خلال سرد القصص وخلق الحنين إلى عقول المعجبين به. انه متعدد الاستخدامات للغاية. هذا واضح في أغانيه. لا ينبغي لنا أن ننسى أنه كاتب غنائي رائع وكتب أغاني للعديد من المطربين المشهورين حول العالم. إنه أحد أفضل الفنانين مبيعًا في العالم. باعت أغانيه الفردية أكثر من 100 مليون نسخة حول العالم.

8. كاتي بيري (Katy Perry)

أفضل 10 مغنيين في العالم
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغنية في العالم , أفضل مغنية بوب في العالم

لقد تعلمت كاتي بيري من إخفاقاتها خلال حياتها المهنية في الموسيقى الإنجيلية. كان أول ألبوم لها غير ناجح. لقد حققت نجاحًا كبيرًا في حياتها المهنية وصعدت إلى الشهرة في عام 2008 من خلال إصدار ألبومها الثاني "One of the Boys". كان صخرة البوب مع ثلاثة الفردي. كان ألبومها الثالث أكثر نجاحًا. لقد تصدرت الألبوم الأمريكي "100 Billboard Hot" . هذا الألبوم صنع التاريخ بعد الألبوم الذي كان أول من أنتج خمس أغنيات في الولايات المتحدة لفنانة.

كانت في المرتبة الثانية بعد ألبوم مايكل جاكسون "Bad". وهي تحمل أربعة غينيس للأرقام القياسية والعديد من الجوائز الأخرى. من عام 2011 إلى عام 2018 ، كانت كاتي بيري أعلى موسيقي يحصل على أعلى نسبة في العالم. أغنياتها قابلة للربط ولها مهارة تسويقية ملحوظة للغاية.

7. بيونسيه (Beyonce)

بيونسيه من أجمل نساء العالم ومن أفضل 10 مغنيين في العالم
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغنية في العالم

عندما كانت طفلة ، قدمت بيونسي نولز العديد من مسابقات الغناء والرقص التي صممت مسيرتها المهنية. صعدت إلى الشهرة في التسعينيات عندما كانت المغنية الرئيسية لمجموعة ديستنيز تشايلد للبنات.

فازت بيونسي بكمية هائلة من جوائز جرامي (22 جائزة) في حياتها المهنية.هي أيضًا أكثر النساء ترشيحًا في تاريخ جوائز "Grammy". المغنية تحظى بشعبية بسبب وجودها الكبير في المسرح. يمكنها بسهولة إقناع جمهورها وجذب انتباهه وإبقائه مستمتعًا بحركاتها التعبيرية و الرقصية. بصرف النظر عن وجودها على المسرح ، فقد قامت بعمل خيري وعملت بجد. في قوائم عامي 2015 و2017 من قبل "Forbes" ، احتلت المرتبة الأولى في قائمة أقوى النساء في مجال الترفيه. صنفتها عدة مجلات كأكثر شخص نفوذا في العالم.

هل تعلم أيضا أن بيونسيه قد صنفتها طبيبة التجميل البريطانية ثاني أجمل نساء العالم 2019 وفق المعايير العلمية.

6. تايلور سويفت (Taylor Swift)

تايلور سويفت أشهر مغنية ريفية ومن أفضل 10 مغنيين في العالم
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغنية في العالم , أفضل مغنية بوب في العالم , أفضل مغنية ريفية

كانت تايلور سويفت أحد رواد تسجيل الأغنية المعاصرة في العالم، وهي معروفة بغناء السرد عن حياتها الشخصية. نظرًا لأغانيها الودية والجذابة والحقيقية ، فقد احتلت تايلور سويفت جمهورها بثبات. يستطيع المستمعون أن يرتبطوا بأغانيها الواقعية بحياتهم الشخصية. حتى موسيقاها دائمة الخضرة وجميلة للاستماع بعد سنتين أو ثلاث سنوات.

تابعت حياتها المهنية في سن الرابعة عشرة كمغنية ريفية. سرعان ما اتصلت بها أسماء كبيرة في صناعة الموسيقى مثل دار نشر "Sony / ATV Music". أصبحت أصغر فنان يوقع مع دار نشر "Sony / ATV Music". في عام 2006 ، أصدرت ألبومها الأول بعنوان "تايلور سويفت" الذي وصل إلى المرتبة الخامسة على "بيلبورد 200". بعد ذلك ، حققت العديد من ألبوماتها اللاحقة نجاحًا كبيرًا وبدأت حياتها المهنية في عالم الموسيقى في التماسك. أصبحت مؤثرة وقوية وغنية.


اقرأ أيضا:تايلور سويفت قد صنفت ضمن قائمة أجمل نساء العالم 2019

5. مادونا (Madonna)

ملكة البوب مادونا من أفضل 10 مغنيين في العالم
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغنية في العالم , أفضل مغنية بوب في العالم

كانت مادونا شخصية مؤثرة في عالم الموسيقى. ومن المعروف أنها ألهمت العديد من المطربين والفنانين الآخرين في جميع أنحاء العالم. كانت بيونسي ، وليدي غاغا ، وريهانا ، وجنيفر لوبيز ، وبريتني سبيرز مستوحاة من أسلوب مادونا. الجميع في العالم سمعوا عنها على الأقل.

ملكة البوب" هو الاسم الشهير الذي يطلق عليها. هي كاتبة أغاني ، سيدة أعمال ، وممثلة تشتهر بدفع حدود كتابتها للأغاني. مادونا تؤثر على صناعة الموسيقى منذ 1980s. كانت في قمة العد التنازلي لـ VH1 لـ 100 امرأة أعظم في الموسيقى. وتصفها موسوعة غينيس للأرقام العالمية بأنها فنانة التسجيل الأكثر مبيعًا في كل العصور. مادونا جوهرة لعالم الموسيقى والفنون. وهي أيضا واحدة من أكثر النساء شعبية في التاريخ.

4. جاستن بيبر (Justin Bieber)

جاستن بيبر أشهر وأفضل مغني راب في الجيل الجديد
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغني في العالم

غنى جاستن بيبر ، البالغ من العمر 12 عامًا ، أغنية "So Sick" لـ Ne-Yo في مسابقة غنائية محلية، وفاز بالمركز الثاني. نشرت والدته أدائه على موقع "YouTube" ليراها أصدقائهم. غنى Bieber للعديد من أغنيات R&B وواصل نشر مقاطع الفيديو على "YouTube".

نمت شعبيته مع مرور الوقت. سبعة من أغانيه الأولى كانت على "Billboard Hot 100" مما جعله أول فنان يحقق هذا العمل الفذ. يمكن رؤية شعبيته على "Twitter" مع أكثر من 100 مليون متابع. هو الشخص الثاني بعد كاتي بيري للوصول إلى هذا السجل. في "Vevo" ، أصبح أول فنان يتخطى 10 مليارات مشاهدة فيديو.

بصرف النظر عن جميع إنجازاته ، كان لا يزال مراهقا وسيمًا في ذلك الوقت بمظهر رائع. جعلته موهبته فنانا رائعا ذو شعبية للغاية.

3. ليدي غاغا (Lady Gaga)

من هم هؤلاء المغنيين العشرة الأكثر شهرة الذين أثروا في الموسيقى إلى حد كبير في العالم؟
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أفضل مغنية في العالم

كثير من الناس لا يعرفون اسمها الأصلي " ، لكن اشتهرت باسمها المستعار باسم ". أصبحت مشهورة بتجاربها الغنائية الاستفزازية وغير التقليدية والغنية بصريًا. كانت ليدي غاغا مغنية نشطة منذ سنوات مراهقتها في هيئة التصنيع العسكري المفتوحة وفي المدرسة.

في بداية حياتها المهنية في مجال الموسيقى ، فقدت عقدًا مع "Def Jam Recordings" وتمت متابعتها ككاتب أغاني في شركة "Sony / ATV Music Publishing". في عام 2007 في "Sony / ATV Music Publishing" ، ساعدتها Akon في توقيع اتفاقية مشتركة مع "Interscope Records". في العام التالي في عام 2008 ، ارتقت إلى ألبومها الأول "The Fame". في 2010 ، أصبحت المرأة الوحيدة في تاريخ الولايات المتحدة التي لديها خمسة ألبومات رقم واحد في الولايات المتحدة لاسمها.

2. مايكل جاكسون (Michael Jackson)

مايكل جاكسون يعتبر من أفضل 10 مغنيين في العالم
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغني في العالم

بالكاد سيكون هناك أي شخص لا يعرف مايكل جاكسون. إنه أحد أكثر الشخصيات شعبية في الموسيقى. يشتهر باسم "ملك البوب". كان مايكل جاكسون أحد أشهر الفنانين في العالم. إنه أحد أفضل الفنانين مبيعًا في كل العصور. لمدة أربعة عقود ، حكم عالم الموسيقى بمساهماته البارزة في الموسيقى والرقص والفنون والترفيه والموضة. يشتهر أيضًا ب امتلاك حيوان غريب "شمبانزي".

كان الطفل الثامن لعائلة جاكسون. في عام 1964 ، ظهر لأول مرة مع إخوته الأكبر كعضو في فريق "جاكسون 5"، بدأ مسيرته الفردية في الموسيقى عام 1971 في موتاون للتسجيلات. بحلول الثمانينات ، كان شخصية مهيمنة وشعبية في الموسيقى.

1. ايمينيم (Eminem)

ايمينيم هو أشهر وأفضل مغني في العالم
أفضل 10 مغنيين في العالم , أشهر المطربين في التاريخ , المغنيين الأكثر شعبية في العالم , أشهر مغني في العالم


ايمينيم هو أشهر وأفضل مغني في العالم. كثيرون لا يعرفون اسمه الأصلي وهو مارشال بروس ماذرز الثالث،غالبًا ما يطلق على مغني الراب الأمريكي ومغني الهيب هوب وكاتب الأغاني اسم "ملك الهيب هوب". إن أهم شيء في "Eminem" هو أن موسيقاه دائمة الخضرة. ليس كل مغني الراب قادرين على تحقيق ذلك. اسمه بارد ومجنون، تدفق الراب مدهش وكبير للاستماع. في الرابعة عشرة من عمره ، بدأ موسيقى الراب مع صديقه في المدرسة مايك روبي واستمر في أن يصبح أحد أكثر الموسيقيين مبيعًا في كل العصور.

لماذا ايمينيم مشهور جدا؟ كلماته ذكية وذكية. انه موسيقى الراب كما لا يمكن لأحد أن يفعل ذلك من أي وقت مضى

مقالات مقترحة