سفينة نوح مدفونه في منطقة جبلية شرق تركيا

فريق من خبراء الآثار التاريخية، قال إنه حدد موقع وجود "سفينة نوح"، مشيرا إلى أنه ينوي نشر صور من شأنها أن تؤكد أنها مدفونة في منطقة جبلية شرق تركيا. بموقع يدعى Durupınar ، الذي يبلغ طوله 150 مترًا بين الجبال.
 منظرعام للمنطقة ، والتي يُزعم أنها تتبع سفينة Noahs على جبل Ararat ، المعروف أيضًا باسم جبل Agri ، الندوة الدولية 25 أكتوبر ، 2017 لجبل Ararat و Noah's سفينة (الائتمان: حسين يلدز / وكالة أنادولو / غيتي إيماجز)
على الرغم من العديد من الرحلات الاستكشافية للعثور على سفينة نوح المذكوره في الكتب المقدسه الثلاث، عبر سلسلة الجبال الواسعة ، لم يظهر أي دليل مادي يثبت وجودها. ولكن فريق من خبراء الآثار التاريخية، قال إنه حدد موقع وجود "سفينة نوح"، مشيرا إلى أنه ينوي نشر صور من شأنها أن تؤكد أنها مدفونة في منطقة جبلية شرق تركيا. بموقع يدعى Durupınar ، الذي يبلغ طوله 150 مترًا بين الجبال.
حيث يزعم خبراء الآثار أنهم التقطوا صوراً تحت الأرض لكائن غامض على شكل سفينة اكتشف قبل نصف قرن في شرق تركيا، و إن عمليات المسح ثلاثية الأبعاد ستثبت وجود سفينة نوح. بينما يزعم الجيولوجيون أن الكتلة الجبلية هي ببساطة تكوين غيرعادي للجبال.
ووفقًا لوكالة الأناضول التركية.يدعي الفريق الذي يقوده الجيوفيزيائي النيوزيلندي، جون لارسن، ومهندس الحاسوب وعالم الآثار الأمريكي، أندرو جونز، والمخرج وصائد الآثار المعروف التركي، جيم سيرتيسين. أنهم سيكشفون الصور التي تم الحصول عليها عن طريق "إرسال إشارات كهربائية تحت الأرض عبر الكابلات" ، في فيلم وثائقي قادم عن السفينة. على الرغم من أعتراف Sertesen أن الصور ليست بالضرورة من سفينة نوح ، ويمكن أن تكون لسفينة أخرى بالكامل، وقال "إنها سفينة ، لكن من السابق لأوانه تسميتها سفينة نوح". 
وهذا الأمر يتطلب إجراء دراسة موسعة بدعم أكبر من قبل الحكومة وبمشاركة أبرز الباحثين من الجامعات الرائدة في العام.
الجدير بالذكر أن موقع دوروبينار، تم الكشف عنه يوم 11 سبتمبر 1959. بواسطة الكابتن إلهان دوروبينار ، وهو خبير خرائط. وهذه البقعة تبعد أكثر من 50 ميلاً عن أقرب مسطح مائي.



تعليقات