ثلاثة أبراج من المرجح أن تكون توأم الروح لبرج الحوت

البحث عن توأم الروح لـ برج الحوت يمكن أن يكون مليئًا بالكثير من التقلبات. لحسن الحظ، أدناه ثلاثة أبراج من المرجح أن تكون توأم الروح لبرج الحوت.

يحب الحوت الحالم الذي يحكمه نبتون أن يكون في حالة حب. يقول علم التنجيم إن مواليد برج الحوت لديهم قلب كبير، ويقعون في الحب من النظرة الأولى ، ويبقون في علاقات طويلة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية على أمل الأفضل.

كواحدة من أكثر العلامات الفنية في الأبراج ، تحتاج علامات برج الحوت إلى شريك يلهمهم ويدعم أحلامهم. إنها أيضًا علامة روحية جدًا ، لذا فهم يبحثون أيضًا عن "جرعة السحر" في علاقة تجعلها تشعر بالقدر.

تقول تيرونز: "مع تقدم العمر ، يستقرون في واقع الحياة ويشعرون بالرضا طالما أن شخصًا مميزًا يحلم أحيانًا بقلبهم أيضًا. إذا كانت العلاقة توفر لهم فرصًا وفيرة ليحلموا بأحلام اليقظة دون مخاوف عملية ، فسيكونون ممتنين بإخلاص ، والذي قد يكون من الصعب أحيانًا الحصول عليه بعلامة متغيرة مثل برج الحوت".

لكن البحث عن توأم الروح يمكن أن يكون مليئًا بالكثير من التقلبات. لحسن الحظ ، يمكن للنجوم أن توجهنا في الاتجاه الصحيح. وفقًا للمنجمة Lupe Terrones ، هناك ثلاثة أبراج من المرجح أن تكون توأم الروح لبرج الحوت.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

قد لا يكون هناك الكثير من القواسم المشتركة بين برج الثور الترابي والحوت المائي على السطح ، لكن سيكون لديهم الكثير من نفس القيم المشتركة حول الحب اللازمة لجعل العلاقة تعمل على المدى الطويل. وفقًا لـ Terrones ، سيوفر برج الثور الاستقرار الذي تمس الحاجة إليه لطبيعة الحوت السائلة ، بينما سيعطي برج الحوت لبرج الثور الحب غير المشروط والدعم الذي يتوقون إليه في العلاقات.

تقول تيرونز: "كلاهما يقدّر سهولة مماثلة في الحياة ، والتي قد تبدو مختلفة في الضواحي ، ولكن في جوهرها ، يشعران بالشيء نفسه". "كلاهما من الأنواع الإبداعية أيضًا ، وسوف يلهم كل منهما الآخر لمتابعة إلهامهما." الكل في الكل ، إنها علاقة سعيدة صنعت في جنة البروج.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

العلاقة بين برج العذراء والحوت هي حالة كلاسيكية لجذب الأضداد. برج العذراء منظم للغاية ، وموجه نحو التفاصيل، بينما يشتهر برج الحوت بالسير مع التيار. على الرغم من أنها قد تبدو وكأنها علاقة غير متوافقة ، إلا أن اختلافاتهم تكمل بعضها البعض جيدًا. وفقًا لـ Terrones ، "توفر الطبيعة الترابية للعذراء وعاءًا يمكن أن يزرع فيه الحوت الحالم بذوره الضعيفة ويحقق نتائج فورية. إنهم يقدمون عدسة لبعضهم البعض يمكنهم من خلالها معرفة المزيد عن أنفسهم وما يجب أن تقدمه الحياة". إنهم حقًا نصف بعضهم البعض.




برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

قد لا تتمكن علامة الماء الزميلة من تقديم ثبات علامة الأرض مثل Taurus أو Virgo ، لكن الثنائي Cancer-Pisces سيكون لهما رابطة توارد خواطر تقريبًا تلبي حاجتهما إلى الثقة والألفة. يقول تيرونز: "على الرغم من تشابه برج الحوت مع سمكة تطفو في الماء ، فإن علاقتهما ليست مثل بحيرة ساكنة". "السرطان لديه موهبة لتحمل المسؤولية بطريقة محبة وأمومة ، والتي يمكن أن تخلص الحوت من خمولها العرضي حتى يستمر كلاهما في النمو."

المصادر
- المنجمة لوب تيرونيس
- https://www.bustle.com/

اقرأ أيضاً

- ثلاثة أبراج من المرجح أن تكون توأم الروح لبرج الحمل
- ثلاثة أبراج من المرجح أن تكون توأم الروح لبرج الثور
- ثلاثة أبراج من المرجح أن تكون توأم الروح لبرج العقرب
- ثلاثة أبراج من المرجح أن تكون توأم الروح لبرج القوس
- ثلاثة أبراج من المرجح أن تنجذب إليك بناءً على برجك
- ما هي الأبراج الأكثر حظاً في الحب والمال والصداقة ؟
تعليقات