أخر الاخبار

أفضل 10 ممثلين في هوليوود وأكثرهم ربحًا عام 2021

أفضَل 10 ممثلين في هوليوود 2021

هوليوود هي إحدى الصناعات السينمائية الرائدة في هذا العالم. هذا هو السبب في أن الممثلين والممثلات في هوليوود يتمتعون بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. حاليًا ، هناك العديد من ممثلي هوليوود الذين تأكدوا من هويتهم في جميع أنحاء العالم على مستوى واسع.

إذا كنت تبحث عن أشهر ممثلي هوليوود ، فتابع هذه القائمة لأفضل 10 ممثلين في هوليوود وأكثرهم ربحًا عام 2021. هل أنت جاهز لاستكشاف القائمة النهائية؟ رائع! دعونا نتعمق في القائمة.

1. Dwayne Johnson

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

Dwayne Douglas Johnson المعروف أيضًا باسم The Rock هو ممثل أمريكي ، وكذلك مصارع ، ولد في الثاني من مايو عام 1972. دواين / روك هو شخص موهوب مشهور في كل من هوليوود وميادين المصارعة. إنه من بين أفضل 10 ممثلين في هوليوود الأكثر شهرة في العالم 2021. وقد حصل على العديد من الجوائز لأفضل أداء تمثيلي في صناعات هوليوود مثل جائزة اختيار الطفل لرحلة الجزيرة الغامضة 2 ، جائزة اختيار المراهقين لموانا في عام 2017 ، جوائز NAACP Image .لفناني العام ، وأكثر من ذلك بكثير.

"Baywatch ، Moana" ، مصير الغاضبين هي بعض من أفضل أفلام هذا الممثل. "Rampage" و "Skyscraper"  Shazam و "Fighting with Family" هي بعض الأفلام القادمة لنجم هوليوود هذا.

 

2. Johnny Depp

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

جوني ديب هو أحد أشهر الممثلين في هوليوود على الإطلاق ، ولد في 9 يونيو 1963 في الولايات المتحدة. شخص متعدد المواهب لأنه في صناعة هوليوود يعرفه الناس كممثل ومنتج وموسيقي. حصل على جائزة جولدن جلوب لأفضل أداء تمثيلي له. يعتبر من أكبر نجوم السينما في العالم. إلى  جانب ذلك ، يُعرف أيضًا بأنه أحد أغنى ممثلي هوليود. من افضل أفلامه التي يمكن مشاهدتها

"Pirates of the Caribbean و Alice in Wonderland و Edward Scissorhands"

3. Robert Downey Jr

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

يشتهر روبرت داوني جونيور ، ممثل هوليوود ذو الخبرة العالية والأكثر شهرة ، البالغ من العمر 54 عامًا بمهاراته الاستثنائية في التمثيل. وهو معروف باسم الرجل الحديدي بين معجبيه. قام بالعديد من الأفلام الشهيرة مثل Captain America: Civil War ، و The Avengers ، و Iron Man ، و Due Date ، وما إلى ذلك. كان فيلم Avengers: Infinity war أحدث أفلامه نجاحًا. وقد فاز بالعديد من الجوائز مثل جائزة MTV Generation وجوائز اختيار الناس لجوائز The Avengers وجوائز BAFTA لـ Chaplin وغير ذلك الكثير. ولا شك أنه تم الاعتراف به من بين أفضل 10 ممثلين في هوليوود في عام 2021.

4. Leonardo Di Caprio

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

إذا كنت من محبي أفلام هوليوود ، فيجب أن تعرف ليوناردو ديكابريو. إنه ممثل أمريكي غير عادي قام بالعديد من الأفلام الاستثنائية مثل Titanic و Inception و The Revenant و The Wolf of Wall Street وغير ذلك الكثير. حصل على العديد من الجوائز مثل OSCAR و Golden Globe لـ The Revenant وفاز أيضًا بجوائز BAFTA لأفضل ممثل رائد.

يشتهر ليوناردو ديكابريو بأدوار غير تقليدية في كل مرة. وفقًا للمصدر ، حققت أفلامه حتى عام 2021 ربحًا مقداره 7.2 مليار دولار في جميع أنحاء العالم. وهو الآن أحد ممثلي هوليوود الأعلى أجراً في الوقت الحالي.

5. Vin Diesel

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021يُعرف مارك سنكلير باسم فين ديزل وممثل هوليوود مشهور عالميًا قام بالعديد من الأفلام الشهيرة في حياته المهنية. ولد هذا الممثل المخضرم في هوليوود في 18 يوليو 1967. 
في البداية ، كافح من أجل الحصول على أدوار في الأفلام وبعد الفيلم القصير "Multi-Facial" ، جاء لإشعار المخرج ستيفن سبيلبرغ. منحه ستيفن سبيلبرغ فرصة للعب دور البطولة في فيلمه "Saving Private Ryan" وبعد ذلك ، لم ينظر وراءه أبدًا. اكتسب شهرة عالمية من سلسلة أفلام Fast and Furious Dominic Toretto. وقد حصل على العديد من الجوائز في حياته المهنية بما في ذلك جائزة اختيار الناس لفيلم "Furious 7".

6. Chris Evans

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

يُعرف كريس إيفانز أيضًا باسم البطل الخارق كابتن أمريكا. هو الأكثر موهبة وواحد من أكثر ممثلي هوليود شهرة في عام 2021. ولد في 13 يونيو 1981 وبدأ حياته المهنية مع المسلسل التلفزيوني مقابل الجنس.

لا شك أن كريس إيفانز ممثل ممتاز ، وإذا كنت قد احتفلت بحياته المهنية ، فقد حصل على العديد من الجوائز مثل جوائز اختيار الأطفال لكابتن أمريكا: سيفيل وور ، وجوائز اختيار المراهقين لـ Avengers: Age of Ultron ، وجوائز Scream لأفضل بطل خارق في Captain America: المنتقم الأول. إلى جانب مهاراته في التمثيل ، يُعرف أيضًا بأنه أحد أكثر الرجال جاذبية في العالم على الإطلاق.

يمكنك مشاهدة أحدث أفلامه الشهيرة مثل "Spider-Man: Homecoming and Gifted". 

فيلمه القادم هو "The Red Sea Diving Resort".

7. Henry Cavill

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

هنري كافيل هو أحد الممثلين الإنجليز المشهورين في جميع أنحاء العالم ، ولد في الخامس من مايو عام 1983. يحظى بشعبية كبيرة باعتباره سوبرمان بين المعجبين حول العالم. بدأ مسيرته التمثيلية بفيلم "The Count of Monte Cristo" عام 2002 ثم حقق النجاح في حياته المهنية. حصل على العديد من الجوائز في حياته المهنية ، لكن جوائز MTV Movie وجوائز Razzie هما أكثر جائزتين لا تنسى بالنسبة له طوال حياته المهنية.

قدم Henry Cavill العديد من الأفلام الشهيرة مثل "Stardust و Immortals و Man of Steel و Batman vs Superman" وما إلى ذلك. مؤخرًا ، حقق فيلمه "Justice League" أداءً جيدًا في شباك التذاكر.

8. Chris Hemsworth

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

كريس هيمسوورث هو ممثل هوليوود الأكثر شهرة في الوقت الحالي مع مسيرة مهنية ناجحة. هو ممثل أسترالي مشهور ولد في 11 أغسطس 1983. الجميع يعرفه مثل شخصية ثور. لقد قام بالعديد من الأفلام الشهيرة في حياته المهنية مثل Star Trek و Thor و The Avengers و Red Dawn و Rush وغير ذلك الكثير.

 كريس ممثل موهوب للغاية وناجح جدًا في صناعة هوليوود. حصل على العديد من الجوائز لمهاراته الاستثنائية في التمثيل مثل فوزه بجوائز اختيار الأطفال وجوائز اختيار الناس لـ Avengers: Age of Ultron & In the heart of the sea.

9. Tom Cruise

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

من لا يعرف توم كروز؟ نعم ، كل محبي أفلام هوليود على دراية بهذا الممثل! يعد توم كروز أحد أكثر ممثلي هوليود شهرة وشعبية على الإطلاق. إنه ممثل ومنتج أمريكي قدم العديد من الأفلام الممتازة في حياته المهنية.

حصل Tom على العديد من الجوائز وفاز ثلاث مرات بجوائز Golden Globe لعمله المتميز. إلى جانب ذلك ، تم ترشيحه لجوائز الأوسكار ثلاث مرات والتي تظهر دائمًا مهاراته في التمثيل. بالحديث عن شخصيته ، فهو واحد من أفضل 10 رجال وسيمين في العالم على الإطلاق.

اشتهر توم بعمله في سلسلة أفلام المهمة المستحيلة. إلى جانب ذلك ، قام بعمل أفلام رائعة أخرى مثل "The Mummy" ، و "Risky Business" ، و "Edge of Tomorrow" ، و "American Made" ، وما إلى ذلك.

10. Hugh Jackman

أفضل 10 ممثلين في هوليوود لعام 2021

هيوغ جاكمان ، المعروف أيضًا باسم ولفيرين ، هو ممثل ومنتج ومغني أسترالي. ولد في 12 أكتوبر 1968. لا شك أنه أحد أشهر ممثلي هوليود في الوقت الحالي في جميع أنحاء العالم.

حصل هيو على العديد من الجوائز في حياته المهنية بما في ذلك جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل ، وجائزة الأوسكار لبؤساء. لقد قام بالعديد من الأفلام في حياته المهنية ، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الأفلام الحديثة ، فإن "Logan و The Great Showman و Bad Education"  تستحق المشاهدة.


قد يعجبك أن تقرأ أيضًا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق