- - التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أجمل 6 وجوه في العالم في عام 2021

قائمة أجمل وجوه في العالم 2021

العالم مليء بجميع أنواع الفتيات الجميلات. نعلم جميعًا أن الجمال في الداخل ، ويجد مختلف الأشخاص أشياء مختلفة جذابة. كل الفتيات جميلات في حد ذاتها. تستند هذه القائمة إلى استطلاعات الرأي وعمليات البحث عبر الإنترنت. الجمال أمر شخصي. شخص واحد ، رائع قد لا يطفو على قارب آخر. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أن بعض النساء يتركن انطباعًا دائمًا بمظهرهن الاستثنائي. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع قائمة بأجمل 6 وجوه في العالم في عام 2021.


على الرغم من أن الكثير من الآخرين يؤمنون بأن "الجمال أبدي". سواء الجمال هو موضوعي أو شخصي، وهنا نأتي مع قائمة أعلى 6 العالم أجمل الوجوه في 2021 يجري الحكم على مظهرهم. و الفتيات رائع ، الذي جعل انطباع دائم مع مظهرهم استثنائية.

6. نانا Nana (Im Jin-ah)

قائمة أجمل وجوه في العالم 2021

نانا إم جين آه هي مغنية كورية جنوبية تعتبر في قائمة أفضل سادس أجمل وجوه في العالم. تعمل الممثلة أيضًا في العديد من الأفلام الصينية والتأييد. بسبب جاذبيتها ومظهرها الجذاب والبريء. لذلك هي تسمي أجمل وجه في العالم. كما أنها تتصدر ترتيب " أجمل النساء الكوريات".


اكتسبت نانا اعترافًا عالميًا في عام 2013 عندما صنفت ثاني أجمل وجه في العالم من قبل النقاد المستقلين. ثم احتلت المركز الأول في عام 2014 ومرة أخرى في عام 2015. أيضًا ، احتلت المرتبة الأولى بين أفضل 10 في 2016 و 2017 و 2018 و 2019.

5. ليزا سوبيرانو (Liza Soberano)

قائمة أجمل وجوه في العالم 2021

نعلم جميعًا كم هي جميلة النساء من الفلبين! ومن الأمثلة الحية ليزا سوبيرانو . هذه الممثلة الفلبينية الأمريكية هي عارضة أزياء احتلت اسمًا بارزًا في قائمة أجمل لمدة عامين. هي وجه العلامة التجارية الأكثر شهرة مايبيلين. من المشاهير في الفلبين ، وهي أيضًا أول فلبينية تحقق المركز الأول في قائمة TC Candler السنوية لـ "100 وجه أجمل في العالم".


تعتبر ليزا سوبيرانو خامس أجمل الوجوه في العالم 2021. أيضًا ، بدأت حياتها المهنية في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية وبرزت إلى الصدارة. لذلك بعد دورها في المسلسل التلفزيوني الرومانسي الكوميدي "إلى الأبد".

4 - تزويو (Tzuyu)

قائمة أجمل وجوه في العالم 2021

تزويو مغنية تايوانية مقيمة في كوريا الجنوبية. عضوة فرقة فتيات الكيبوب ، TZUYU احتلت المرتبة الثالثة بين أفضل 6 وجوه في العالم. ولدت في تاينان ، تايوان وانتقلت إلى كوريا الجنوبية ، حيث ظهرت في برنامج الواقع الكوري الجنوبي Sixteen في عام 2015.

3. هاندي إرسيل (Hande Ercel)

قائمة أجمل وجوه في العالم 2021

Hande Ercel (ولدت في 24 نوفمبر 1993) هي أجمل ممثلة وعارضة أزياء. الممثلة التركية الشابة هي واحدة من أكثر النساء موهوبات في البلاد. تتمتع بأجمل وجه ، فهي أيضًا واحدة من أجمل الفتيات في العالم. كانت ناشطة في مجال صناعة الترفيه منذ عام 2013. بالإضافة إلى أنها مصممة أزياء. تعتبر ثالث أجمل الوجوه في العالم 2021.


تشتهر إرشيل بدورها الرائد في فيلم Aşk Laftan Anlamaz (2016-2017) مثل Hayat Uzun - Sarsılmaz ، مقابل بوراك دنيز بدور مراد سارسلماز ، الحب الأول لهاند إرتشل وبصفته سيلين يلماز - ميرتل أوغلو في Güneşin Kızları (2015-2016). كما لعبت دور Hazal في Siyah İnci على Star TV. كما ظهرت في العديد من الإعلانات التليفزيونية للعلامات التجارية المتوفرة في تركيا. انفصلت عن المغني مراد دالكيليتش بعد أشهر من المواعدة. في فترة زمنية قصيرة جدًا ، تمكنت من صنع اسم لنفسها في صناعة الترفيه.

2. ثيلان بلوندو (Thylane Blondeau)

قائمة أجمل وجوه في العالم 2021

ثيلان بلوندو في المرتبة الثانية في قائمة أجمل 6 وجوه في العالم لعام 2021. توجت باللقب عندما كانت في السادسة من عمرها ، والآن فازت باللقب مرة أخرى في سن السابعة عشرة. عارضة أزياء وممثلة ورائدة ومصممة أزياء. لذلك ، فهي واحدة من أكثر الجمال تنوعًا حول العالم. جذبت عيونها الزرقاء الثاقبة وشعرها الأشقر ملايين الأشخاص حول العالم.


هي ابنة لاعب كرة القدم الفرنسي باتريك بلوندو والممثلة فيرونيكا لوبري. بدأت Thylane Blondeau في عرض الأزياء في سن الرابعة فقط ، وفي سن العاشرة ، أصبحت أصغر عارضة أزياء على الإطلاق لمجلة Vogue Paris ، على الرغم من أن التصوير أثار الجدل بسبب مشاركتها في ما اعتبره البعض جلسة تصوير فاجرة في ذلك الوقت. لأنها كانت ترتدي فساتين قصيرة وماكياج ثقيل. بالإضافة إلى ذلك ، توقع بلوندو مع عارضات الأزياء IMG عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها.


في الوقت الحالي ، هي سفيرة العلامة التجارية لشركة L'Oreal ، وكانت مؤخرًا وجه حملة ربيع / صيف 2018 للعلامة التجارية الفرنسية Juicy Couture. لديها الآن خط الأزياء الخاص بها ، Heaven May ، هذا العام.

1. يائيل شلبي (Yael Shelbie)

قائمة أجمل وجوه في العالم 2021

يائيل شلبيا فتاة يهودية أرثوذكسية. ولدت في نهاريا ، إسرائيل ، وتدرس في أولبانا ديني. أثناء دراستها ، اعتادت على تحميل صور سيلفي التقطتها بنفسها على Instagram. نتيجة لذلك ، لفتت انتباهها المصورة المحترفة مارينا موسكوفيتز ، التي قدمت لها لاحقًا عرضًا. وهكذا بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء والتي سرعان ما أدت إلى الجدل والمعارضة في أولبانا. إنها تواجه صعوبات في الجمع بين أسلوب حياتها الديني وحياتها المهنية. على الرغم من أنها تدعي أنها متدينة ، إلا أنها تعمل علمانية.


انفتحت "أجمل امرأة في العالم" حول الكراهية التي تلقتها على وسائل التواصل الاجتماعي. تصدرت الممثلة الإسرائيلية يائيل شلبيا مؤخراً قائمة TC Candler السنوية "100 وجه أجمل في العام". بالإضافة إلى ذلك ، ظهرت في عدد من حملات النمذجة الدولية. لقد حققت نجاحًا كبيرًا في كل من أوروبا وإسرائيل حيث كانت في مقارنات مع شلوميت مالكا ودوريت ريفيلس وصوفيا ميتشتنر. يتم سرد Shelbie هنا على قمة الموقف الأكثر جمالا وجه في العالم 2021.


قد يعجبك أن تقرأ أيضًا