-->

صفات امرأة برج الدلو و عيوبها و نظرتها للحب والجنس

صفات انثى برج الدلو
صفات أنثى برج الدلو في الحب والجنس

عادة ما تكون امرأة برج الدلو ذكية ومستقلة. إنها امرأة تسير على دقات الطبول الخاصة بها ، وتتطلب الحرية في أن تكون كما هي ، وكذلك تفكر وتفعل ما تريد. عادة ما تكون أنثى رائعة وودية وغريبة وغير تقليدية ، بطريقة غير معتادة للنظر إلى العالم. بغض النظر عن آراء امرأة الدلو ، أو محطتها في الحياة ، لديها عقلية حديثة وتؤمن بالحياة ذات غرض هادف. دعنا نتعرف عن مواصفات برج الدلو المرأة.

مجموعة القواعد الخاصة بنساء برج الدلو

  • تطالب بالمساواة وحرية غير محدودة.
  • لديها أفكارها وأخلاقها ومعاييرها الفريدة.
  • لديها رأي كبير وستحتفظ بها بغض النظر عن أي شيء.
  • إنها غير متوقعة وعنيدة بشكل متوقع.
  • إنها لا تهتم بما يعتقده الآخرون عنها.
  • لن تدع رأي شخص ما يغيرها.
  • لديها موقف "العيش ودع العيش" حيال الحياة.
  • ترى كل شيء من منظورها الفريد.

صفات أنثى برج الدلو

1. المظهر الخارجي: يميز أسلوب تجريبي وأصلي أسلوب انثى الدلو. يتمتع البعض بمظهر متهور ، من الملابس إلى الشعر ، في حين أن البعض الآخر طليعي ودائمًا مع كل ما هو جديد ، ساخنة ، وحادة في الشعر والموضة. في كلتا الحالتين ، فإن مظهرها غير تقليدي وغير مطابق بكل معنى الكلمة، وهو من أهم صفات امرأة الدلو.

2. إجتماعية: تختلط امرأة الدلو مع أشخاص من جميع مناحي الحياة ، بغض النظر عن أعمارهم أو خلفيتهم. إنها اجتماعية ، ثرثارة ، وصديقة ، لكنها عادة ما تكون امرأة متحفظة عاطفيًا تحب شعوب العالم ، ونادرًا ما تسمح لأي شخص بالاقتراب عاطفيًا ، ولكنها مستعدة دائمًا لمساعدة شخص سيئ الحظ. وهي من أهم مميزات الدلو المرأة.

3. إنسانية: المرأة المائية هي إنسانية فكرية ذات أفكار راديكالية ثابتة. سوف تتشبث بقضية وتتابعها بعزم لا هوادة فيه. حتى لو كانت زوجة وأمًا لها مهنة ، فسوف تشارك امرأة الدلو في قضية أو أخرى ، حتى لو كان الأمر يتعلق فقط بشارعها أو مدرسة أطفالها.

4. الوفاء: المرأة الدلو ليست بطائرة. على الرغم من أنها تحب التقدم الاجتماعي ، إلا أنها على المستوى الشخصي لا تحب التغيير على الإطلاق. ستكون مخلصة لشخص معين ، أو علامة تجارية ، أو مطعم ، أو متجر محلي ، أو فريق رياضي ، أو موسيقي ، وما إلى ذلك ، وستلتزم بهم من خلال السراء والضراء.

انثى برج الدلو في الحب

دعونا نواجه الأمر على الفور ، بشكل غريب ، تخلط نساء الدلو أحيانًا بين الحب والصداقة والعكس صحيح. حتى عندما تكون شريكة ، ستكون صديقة لك أولاً وعشيقة لاحقًا. امرأة برج الدلو في الحب هي شريك صادق ومخلص سيكون دائمًا أفضل صديق لرجلها ، حتى بعد الزواج.

بشكل عام أنثى الدلو ليست متحمسة للالتزام وربط العقدة مثل الآخرين. تخشى وتكره الاستعباد من أي نوع. إذا رأت أن العلاقة أو الزواج مصيدة ؛ ستبتعد عنها لأطول فترة ممكنة. لذلك ، قبل الالتزام بهذه المرأة ، يجب أن تعرف أنها تحب حريتها أكثر من أي شيء وستريدها دائمًا. لديها اهتمامات ورغبات لا تعد ولا تحصى ، ومن الأفضل السماح لها بمتابعتها. ربما إذا سمحت لها بالاستمتاع بحريتها والسعي لتحقيق أحلامها وأهدافها ، فستحبك إلى الأبد.

على الرغم من أنها تميل إلى أن تكون فلسفية وروحية في بعض الأحيان ، فإن عقلها يكون دائمًا واضحًا ولا شيء يمكن أن يخيم تفكيرها المنطقي. حتى في حالة الحب ، تقوم بتشريح شريكها المحتمل قبل وقت طويل من الالتزام به.

شيء آخر مثير للاهتمام. نلاحظ أنه على الرغم من أن الطبيعة الخارجية لهذه المرأة قد تبدو متشابهة إلى حد كبير مع طبيعة الرجل ، إلا أنها تتوقع من رجلها أن يعاملها مثل سيدة ، ودائماً باحترام.

إمرأة برج الدلو والغيرة

نادرا ما تكون نساء الدلو غيورين ومتملكات (وهي تكره الشركاء الغيور وغير الآمنين والمتطلبين). هذه المرأة تثق في رجلها تمامًا وتتوقع منه نفس الشيء. بمجرد الالتزام ، ستكون شريكًا مخلصًا وصادقًا. عادة ما يكون حب امرأة الدلو خفيًا ، وليس عاطفيًا ومكثفًا ، والذي يمكن أن يتحول في بعض الأحيان إلى أفلاطوني. من المؤكد أن الرجل الذكي الذي يعامل شريكته على قدم المساواة سيكسب قلب هذه المرأة.

انثى الدلو والجنس

قبل أن نتكلم كيف تكون إمرأة برج الدلو في السرير. وما هي نقاط ضعف المرأة الدلو في الفراش، يجب أن تعرف عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الحميمة ، بوجد تفاصيل قد لا تنطبق على كل نساء برج الدلو. على سبيل المثال:

  • إنها ليست مهتمة بشكل خاص بالرومانسية وهي تستخف بالعواطف.
  • تفضل الأصدقاء والتواصل معهم أكثر من أن تكون عاشقة.
  • إنها مترددة وقد ترفض حتى الزواج.
  • امرأة برج الدلو تميل إلى الزنا، لكنها لن تنغمس في أفعال الخيانة نفسها دون أسباب قوية. حتى بعد الانفصال عن الحبيب ، ستكون دائمًا صديقة حبيبها السابق.

تمارس إمرأة برج الدلو الجنس من خلال عقلها. إنها تريد عبقريًا في سريرها ، شخصًا رائعًا ويبدو أيضًا جيدًا. ليس لديها موانع، وهي دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة. لذلك لا تفاجأ إذا كانت امرأة الدلو تريد ممارسة الجنس في مكان عام. تحب ثني القواعد. حياتها كلها تدور حول ذلك. إذا كنت تريد إمرأة شغوفة جداً في السرير فابحث عن امرأة أخرى. إنها ليست بهذا العطاء عند ممارسة الجنس ، لكنها ستبقيك تريد المزيد.

عيوب إمرأة برج الدلو

نادرًا ما تكون إمرأة برج الدلو عاطفية (شفهيًا وجسديًا). يمكن أن تتسبب المشاعر المفرطة من أي نوع في ارهاقهن وارباكهن. نساء برج الدلو متسامحات أيضًا ونادراً ما يُعرَضن اعصابهن.في كثير من الأحيان ، تبدو هذه المرأة غير عملية. لديها اهتمامات متنوعة وتريد من شخص أن يفهم إبداعها وخيالها. يجب أن تتذكر أن التواصل هو مفتاح العلاقة. ستحب تدفقًا مستمرًا لا ينتهي من التواصل والمرونة والعفوية في العلاقة. لا تتوقع أبدًا أن تلتزم بأي قواعد أو روتين ، فهذا ليس فقط في طبيعة برج الدلو.

على الجانب الأقل سطوعًا ، قد تبدو منفصلة لأنهن لديهن نوبات من الانسحاب في بعض الأحيان. لكن هذا لا يعني أنها تكرهك. من الأفضل أن تتركها وحدها في مثل هذه الأوقات. سوف تعود بسحرها ونعمتها المعتادة ، بمجرد أن تتغلب عليها. كزوجة ، فهي شريك داعم ومضيف مثالي. وستكون أمًا محبة ستغرس صفات الحرية والاستقلالية لدى أطفالها. ستكون صديقة لأطفالها أكثر من كونها أحد الوالدين.

الخلاصة

مخطط الولادة الفلكية لأنثى برج الدلو معقد، أكثر بكثير من علامة الشمس. هذا يجعل من الصعب تحديد شخصية امرأة الدلو من خلال علامة الشمس وحدها. ومع ذلك ، فهن ليسوا سكرًا وتوابل وكل شيء لطيفًا من النساء ، كل شيء على عكس ذلك، البعض منهن متطرفون في التفكير إلى الأمام ؛ البعض ينظر إلى الجزء فقط ، والبعض الآخر متمرد بلا سبب ، بينما لا يزال البعض الآخر مفكرات عظيمات لديهن رغبة كبيرة في دفع المجتمع إلى الأمام.

إذا كنت تحبها ، من الأفضل الاحتفاظ بها. تذكر أن الحياة مع امرأة الدلو لن تكون مملة حتى ولو للحظة واحدة. في معظم الحالات ، ستكون لعبة لكل شيء ، ستكون حية ، مثيرة ، ثرثارة ومستقلة. إذا كنت الشخص المناسب ، فسوف تشعر بالتأكيد بأنك قد وجدتها!

الآن بعد أن أصبحت واضحًا بشأن صفات إمرأة الدلو، هل تريد المزيد من المعلومات عن صفات نساء بقية الأبراج؟