توقعات برج العقرب لشهر مارس / آذار 2022

برج العقرب شهر مارس 2022
برج العقرب شهر آذار 2022 ,توقعات الابراج لشهر مارس 2022 ,توقعات برج العقرب لشهر مارس 2022,scorpio March 2022 horoscope

برج العقرب شهر مارس 2022- نظرة عامة

تشير توقعات برج العقرب لشهر مارس / آذار 2022 بأن شهر مارس يبدأ بقمر جديد في برج الحوت يوم الأربعاء 2 مارس. هذا القمر هو وقت ممتاز للانفتاح على مكامن الخلل أو تجربة أشياء جديدة في السرير. ليس بالضرورة أن تكون الجنس ، فقط شيء يجعلك تشعر بالرضا.

يدخل أحد الكواكب الحاكمة ، المريخ ، إله الحرب ، برج الدلو الذي يركز على المجتمع يوم السبت 5 مارس. يؤثر هذا العبور على حياتك المنزلية ، ويطلب منك بشكل خاص مراعاة راحة الآخرين.

أيضًا ، يوم السبت 5 مارس ، يدخل كوكب الزهرة ، كوكب الحب والوفرة والجمال ، برج الدلو الذكي. كما اتضح ، عندما تفكر في الآخرين وتقول نعم لمصالح صغيرة ، فإنك تحصل على المزيد من الحب في المقابل. لذا ، بينما قد تشهد عطلة نهاية الأسبوع هذه تقديم بعض التنازلات لاستعادة السلام. نتيجة لذلك ، ستتمتع حقًا بحياة منزلية أكثر سعادة.

ولكن عندما ينتقل عطارد ، كوكب الاتصالات ، إلى برج الحوت الخيالي يوم الأربعاء 9 مارس ، فقد حان الوقت للتواصل مع جذور برج العقرب والتحدث عن الجنس. نظرًا لأن تأثير برج الحوت مبدع جدًا ، فقد تفاجئ نفسك يا برج العقرب.

في يوم الجمعة 18 مارس ، يسلط برج العذراء البدر الضوء على دائرتك الاجتماعية. بينما قد يكون لديك خطط مع الأصدقاء ، احذر من الدراما. تظهر الأقمار الكاملة جانبنا البدائي ، وبينما يمكن أن يشمل ذلك الجنس الجيد ، إلا أنه يمكن أن يشمل أيضًا معارك سيئة وثرثرة تافهة. لذا ، من فضلك ، أفعل شيئًا منخفضًا.

يوافق الاعتدال الربيعي يوم الأحد 20 مارس. إنه أيضًا العام الفلكي الجديد وبداية موسم الحمل. على الرغم من أن موسمك يحدث في الخريف ، يمكنك أن تنجذب إلى لوحات الألوان الداكنة ؛ استخدم هذا كذريعة لتجربة الماكياج الإبداعي والباستيل اللطيف وحتى لون الشعر الجديد.

ينتقل عطارد ، إلى برج الحمل الشجاع يوم الأحد 27 مارس. مثل الكثير منا ، من المحتمل أن هناك مشكلة صحية كنت تتجاهلها. قد يكون هذا مشكلة في النوم أو القلق أو مشاكل في الجهاز الهضمي أو أيًا كان مرضك. عندما يقترب شهر مارس من نهايته يوم الخميس 31 مارس ، مع ظهور قمر جديد في برج الحمل ، تطلب منك النجوم البدء في الحديث عنه. أخبر معالجك ، وأصدقائك الموثوق بهم ، واستفد من ذلك.

توقعات برج العقرب عاطفياً لشهر مارس 2022

تريد توقعات برج العقرب لشهر مارس / آذار 2022 منك تحقيق الرومانسية والصفاء في حياتك العاطفية هذا الشهر، أن تُظهر حبك لشريكك بأكثر الطرق رومانسية. كن دائمًا بجانب شريكك عندما يحتاج إليك. ادعمه في حياته المهنية والمسار الذي يختاره في الحياة. اجعل حياتك الجنسية ممتعة. لقد مر وقت منذ أن حاولت أنت وشريكك تجربة شيء جديد. اكتشف أفكارًا جديدة من شأنها إضفاء الإثارة على حياتك الجنسية. 

أولئك الذين لم يجدوا الحب بعد يجب عليهم التحلي بالصبر وانتظار الوقت المناسب. لا داعي للإسراع عندما لا تكون مستعدًا.

ذات صلة:

توقعات برج العقرب عائلياً لشهر مارس 2022

تشير توقعات برج العقرب لشهر مارس 2022 أنه ليس هناك الكثير مما يفرح القلب هذا الشهر بما يتعلق برفاهية أسرتك. هناك احتمال واضح بأنك ستحدث توترات خطيرة في علاقاتك مع قريباتك من الإناث ، وخاصة زوجتك. يجب التعامل مع هذا بمهارة بطريقة لبقة أيضًا.

لن يكون الجو العائلي مبهجًا للغاية مع الخلاف والتوتر علانية في الأدلة. المشاكل المالية مثل النفقات المتزايدة لن تفعل شيئًا للمساعدة في الأمور. الأطفال ، أيضًا ، سيضيفون إلى مشاكلك من خلال عدم أدائهم الجيد في دراستهم. الإشراف على أنشطتهم بعناية ، وتخصيص المزيد من الوقت والطاقة لذلك.

توقعات برج العقرب صحياً لشهر مارس 2022

تشير توقعات برج العقرب لشهر مارس 2022 أنه سيتعين عليك إيلاء المزيد من الاهتمام لصحتك وتكريس المزيد من الرعاية لها خلال نهاية الشهر وتحديدا بعد 27 من الشهر. يجب معالجة أي شكوى من الجهاز الهضمي على الفور ، مع ظهور الأعراض الأولى. إذا تم ذلك ، سيتم تجنب الكثير من المشاكل المحتملة.

كما أن هناك احتمالية لبعض الأعراض المشابهة للهزال ، مما يعني أن النظام لن يستفيد بشكل كامل من النظام الغذائي العادي. يجب ألا تدع هذا يزعجك ، لأنك بعد فترة طويلة ستجد الوضع أفضل. سيكون الحذر والعناية هما السبيلان الوحيدان للتغلب على الظروف المعاكسة.

ذات صلة:

توقعات برج العقرب مهنياً لشهر مارس 2022

تشير توقعات برج العقرب لشهر مارس 2022 للوظيفة بأن هذا الشهر ليس مناسبًا جدًا لإنجازاتك المهنية. سيكون هناك الكثير من العمل الشاق ، ومع ذلك فإن احتمالية تحقيق أهدافك تبدو قاتمة للغاية. قد تكون بعض خططك وجهودك محفوفة بالمخاطر. في ظل هذه الظروف ، سيكون من الأفضل تجنب المخاطر من أي نوع.

توقعات برج العقرب ماليًا لشهر مارس 2022

تشير توقعات برج العقرب المالي لشهر مارس 2022 بأنه من غير المحتمل أن يحدث أي شيء مفيد بشكل خاص فيما يتعلق بآفاقك المالية هذا الشهر. في الواقع ، قد يجد معظمكم أنفسهم يعملون بجد لتحقيق الأهداف المخطط لها والتي قد تظل بعيدة المنال على الرغم من كل هذا الجهد.

علاوة على ذلك ، لن يكون المناخ مواتياً للاستثمار وإطلاق مشاريع جديدة. لذلك ، إذا كان لديك أي خطط من هذا القبيل ، فيجب تأجيلها لفترة لاحقة. من المحتمل أيضًا أن تسبب الشراكات والجمعيات المهنية مشاكل. ابقَ بعيدًا عن الأنظار حتى تنتهي الظروف المعاكسة.


ذات صلة:

توقعات التعليم لطلاب برج العقرب شهر مارس 2022

تتنبأ توقعات الابراج لشهر مارس 2022 لطلاب برج العقرب بأنه سيعيق تقدمك في متابعة تعليمك عقبات مختلفة هذا الشهر. يفتقر معظمكم إلى الوضوح العقلي اللازم للتعلم بسرعة واستيعاب التفاصيل. في الواقع ، قد يتأثر البعض منكم سلبًا ، ويصبح حازمًا على نفسه وقويًا في سلوكه.

يجب ألا تدع هذا يحدث ، وبعزم ابق هادئًا وتابع دراستك. أولئك الذين يتابعون الفنون الجميلة يجب أن يكونوا مستعدين عقليًا لقدر كبير من الجهد الإضافي ، لأن هذا سيصبح ضروريًا للغاية هذا الشهر. أولئك الذين يجلسون لامتحان تنافسي يجب أن يذهبوا للحصول على تدريب إضافي.

ذات صلة:

توقعات السفر لبرج العقرب شهر مارس 2022

تتنبأ توقعات برج العقرب شهر مارس 2022 بأنه شهر ممتاز ، يمكنك خلاله أن تتطلع إلى العديد من الفوائد التي تعود عليك من سفرك. يمكن للفنانين والشعراء والكتاب والمسرحيين وغيرهم من أمثالهم القيام برحلات ممتعة ومربحة للغاية إلى أماكن جديدة.

حتى الآخرين من بينكم ، سوف يقومون برحلة مثمرة للغاية إلى الخارج ، محققين أهدافهم بالكامل. حتى أولئك الذين يسافرون داخل البلد لأغراض تجارية أو رسمية ، سيقضون وقتًا ناجحًا.

مقال مقترح:

ملاحظات خاصة تهمك في شهر مارس 2022

- أرقام مهمة: 8 ، 10 ، 11.
- التواريخ المهمة: 5 ، 13 ، 15 ، 17 ، 18.
- هذا الشهر سيبرز الجانب الرومانسي من طبيعتك. سوف تبدي انطباعات جديدة وعواطف قوية. هذا المزاج سيخدمك ، وستظهر حياتك الكثير من الحنان ، وسيكافئك مصير اللطف الذي يظهر للآخرين ببداية جيدة جدًا للشهر المقبل.

توقعات برج العقرب الشهرية


توقعات بقية الأبراج لشهر مارس 2022

توقعات برج الحمل لشهر مارس 2022
توقعات برج الثور لشهر مارس 2022
توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2022
توقعات برج السرطان لشهر مارس 2022
توقعات برج الأسد لشهر مارس 2022
توقعات برج العذراء لشهر مارس 2022
توقعات برج الميزان لشهر مارس 2022
توقعات برج العقرب لشهر مارس 2022
توقعات برج القوس لشهر مارس 2022
توقعات برج الجدي لشهر مارس 2022
توقعات برج الدلو لشهر مارس 2022
توقعات برج الحوت لشهر مارس 2022
تعليقات