f توقعات برج الثور لشهر أبريل (نيسان) 2022

توقعات برج الثور لشهر أبريل (نيسان) 2022


برج الثور شهر أبريل 2022
برج الثور شهر أبريل 2022 , توقعات برج الثور لشهر أبريل 2022 ,الابراج الشهرية أبريل 2022 , taurus April 2022

نظرة عامة - برج الثور أبريل 2022

تشير توقعات برج الثور لشهر أبريل (نيسان) 2022 أولاً ، علينا معالجة القمر الجديد هذا الشهر الذي يحدث في منزلك الثاني عشر ، برج الثور. بينما يصرخ هذا القمر الجديد بالبدايات ، فإنه يحدث في واحد من أكثر البيوت صعوبة في الرسم البياني الخاص بك. المنزل الـ 12 هو مكان الخسارة ، ولهذا السبب ، قد تكون بعض هذه البدايات الجديدة نتيجة لفرصة ضائعة. ومع ذلك ، فإن المنزل الثاني عشر لبرج الثور هو أيضًا المكان الذي ترتفع فيه الشمس ، وكل قمرية تتضمن دائمًا الشمس. في هذه الحالة ، إذا بدأ الشهر في حزن بطريقة ما ، فاعلم أن كل ما فقتده يجب أن ينقسم معك حتى تتمكن من توفير مساحة لشيء جديد. يمكنك حتى التفكير في المركز الثاني عشر كمكان لعدم التعلق.

بقدر ما توحد المريخ وزحل هذا الشهر بأكثر الطرق المزعجة الممكنة ، فإن هذا لن يستمر طويلاً. يحدث الاقتران فقط لبضعة أيام بعد اليوم الرابع ، ثم قرب نهاية الشهر ، سيغادر المريخ منزلك العاشر تمامًا. عندما يترك المريخ مكان حياتك المهنية ، فإنه ينضم إلى أماكن الأصدقاء بصحبة كوكب المشتري والزهرة. تتمتع هاتان الفائدتان بالقدرة على تهدئة كوكب المريخ إلى حد كبير ، ولذا بمجرد انتقاله إلى هناك في نهاية الشهر ، يمكنك أن تتوقع من القيادة العسكرية استخدام هذا الأمر بشكل جيد. الآن ، ما تعنيه هذه التشويش الفلكي هو أنه نظرًا لأننا نتحدث عن مكان الأصدقاء ، فأنت تريد إبقاء حلفائك قريبين قدر الإمكان.

وبغض النظر عن ذلك لفترة من الوقت ، في اليوم السادس عشر من شهر مارس ، يكون لدينا اكتمال القمر في منزلك السادس. يدور المنزل السادس في برج الثور حول التوازن ، وبما أن المنزل السادس يتعامل مع الصحة البدنية ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء التعامل مع روتين التمرين بجدية أكبر قليلاً.

مع نهاية الشهر ، لدينا ثلاثية بين عطارد ، الذي سيكون في برجك ، وبلوتو ، تمامًا كما يستعد للعودة إلى الوراء. يتلاعب هذا العبور الإيجابي بموضوعات الهوية والاستكشاف. مع وجود بلوتو في منزلك التاسع ، فإن الأشياء والمغامرات الأجنبية تكثف تركيزك على تلك الموضوعات ، قد تلاحظ أنك تشعر بمزيد من الإلهام للقيام بشيء كبير وجريء في نهاية الشهر. حقيقة أن هذا العبور يحدث لمدة يوم تقريبًا يشير إلى حدوث انقطاع في أنماطك المعتادة. نظرًا لأن أورانوس يمر أيضًا بأول رحلة لك مع عطارد ، فقد يؤدي هذا العبور إلى ظهور وشم تلقائي أو تغيير في لون الشعر أو أي شيء من شأنه أن يغير نظرتك إلى نفسك والآخرين.

توقعات برج الثور عاطفياً لشهر أبريل 2022

تشير توقعات الابراج لشهر أبريل 2022 عاطفيًا إلى أنك ستواجه أنت وشريكك مشاكل خطيرة ستجبرك على طلب المشورة. لقد كنت تواجه مشكلات لفترة طويلة ، لكنك دائمًا ما كنت تؤجل حلها. يدعوك برج الثور 2022 إلى اتخاذ إجراء قبل أن تتحول الأمور من سيء إلى أسوأ.

لأولئك الذين يبحثون عن الحب ، اعلم أن النجوم تصطف في صالحك هذا الشهر. سوف تكون قادرًا على العثور على شخص قد يصبح في النهاية توأم روحك. اتبع دائمًا قلبك وثق فيما تخبرك به غرائزك.

ذات صلة:

توقعات برج الثور عائلياً لشهر أبريل 2022

تتنبأ توقعات برج الثور لشهر أبريل 2022  ستكون التحديات دائمًا مع أحبائك. سيكون من الصعب تحقيق السلام من خلال عدم رؤيتك وجها لوجه. تحتاج إلى التوصل إلى حلول للمشاكل التي تواجهها كعائلة قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

تكشف توقعات شهر أبريل لعام 2022 أنك وزوجك ستفكران هذا الشهر في الحديث عن إنجاب طفل. انتبه كثيرًا لتحقيق السلام في عائلتك قبل أن تقرر إضافة فرد للعائلة.

علاوة على ذلك ، هناك احتمال واضح لتوتر علاقاتك مع أفراد الأسرة الإناث بشكل مريب ، وهذا ينطبق بشكل خاص على زوجتك. كن لبقًا ، واستخدم مهاراتك لنزع فتيل التوتر كلما ظهر. سيحتاج الأطفال أيضًا إلى إشراف دقيق ، لأنهم قد لا يكونون جيدًا في دراستهم ومهامهم الأخرى.

توقعات برج الثور صحياً لشهر أبريل 2022

تتنبأ توقعات برج الثور لشهر أبريل 2022 بشهر ممتاز صحيًا ، حيث سيباركك الحظ السعيد بصحة جيدة. ما عليك سوى إجراء بعض التعديلات الطفيفة للبقاء في اللون الوردي للصحة. والأهم من ذلك هو وضع جدول للأنشطة حتى لا تفرط في إجهاد نفسك. الضغط غير المبرر على مواردك الجسدية والعقلية لن يكون مناسبًا لنظامك على الإطلاق.

أيضًا ، نظرًا لأن صحتك ستتحدد إلى حد كبير من خلال طبيعة محيطك العام ، يجب عليك تجنب الأماكن والأشخاص غير السارين. ستكون قادرًا على القيام بذلك بسهولة تامة في شهر مناسب. هذا بصرف النظر ، لديك شهر ممتاز.

ذات صلة:

توقعات برج الثور مهنياً لشهر أبريل 2022

تشير توقعات برج الثور لشهر أبريل 2022  أنه هناك القليل جدًا من الطبيعة الملائمة لآفاقك المهنية في بشير من النجوم هذا الشهر. سيكون عليك أن تعمل بجد ، والأكثر من ذلك ، أن تشعر بعبء العمل. لا شيء مثير للاهتمام من المرجح أن يحدث. ولمضاعفة مشاكلك ، مع كل هذا الجهد سيكون هناك احتمال ضئيل لتحقيق المكاسب المتوقعة.

هناك بعض العزاء في حقيقة أن الارتباط بالعديد من الأشخاص الموهوبين في التعلم من شأنه أن يجلب بعض المكاسب المادية الهامشية ودرجة معقولة من الرضا العقلي. كمية صغيرة من السفر ستؤتي ثمارها.


توقعات برج الثور ماليًا لشهر أبريل 2022

تشير توقعات برج الثور لشهر أبريل 2022 من الناحية المالية إلى شهر يعد بآفاق مالية مواتية ، لأن النجوم في مزاج جيد. هناك فرصة واضحة في أن تكسب بشكل كبير من خلال المساعي الحميدة لشخص مسن. من شأن الحظ الجيد أن يساعد بعضًا منكم في أن الشراكة أو الرابطة المهنية مع عضو من الجنس الأنثوي ستثبت أنها مفيدة للغاية.

سيكون المناخ أيضًا ملائمًا للاستثمار أو إطلاق مشاريع جديدة ، ويجب على أولئك الذين لديهم مثل هذه الخطط على السندان ، أن يضعوها موضع التنفيذ بجرأة.

حقيقة إذا كنت ترغب في الحصول على موارد مالية مستقرة ، فأنت بحاجة إلى تعلم فن إنفاق أموالك على الأشياء التي تستحق العناء. ركز أكثر على الاهتمام باحتياجاتك بدلاً من رغباتك. تدعوك توقعات الأبراج لعام 2022 إلى أن تكون أكثر انضباطًا من خلال الاهتمام بجميع نفقاتك قبل التركيز على أشياء أخرى.


ذات صلة:

توقعات التعليم لبرج الثور شهر أبريل 2022

تشير توقعات التعليم لشهر أبريل 2022 لطلاب برج الثور إلى شهر لا يعد بإبحار سلس في مساعيك في التعليم ، يفتقر معظمكم إلى الوضوح الضروري للعقل المطلوب للتعلم السريع. في الواقع ، قد يتأثر بعضكم سلبًا بحيث تتصرف بطريقة حازمة وعنيدة.

لا ينبغي السماح بحدوث هذا ، ويجب كبح جماح هذه الميول بحزم شديد. سيواجه طلاب الفنون وقتًا صعبًا بشكل خاص ويجب على المرشحين للامتحانات التنافسية أن يذهبوا للحصول على تدريب إضافي لأن هذا قد يحدث فرقًا كبيرًا بين النجاح والفشل.

ذات صلة:

توقعات السفر لبرج الثور شهر أبريل 2022

تتنبأ توقعات برج الثور لشهر أبريل 2022  أنه بصرف النظر عن السفر ، فإن هذا الشهر يجلب السعادة والسرور. هذا من شأنه أن يثرك أيضًا ، سواء من حيث التعلم والاتصالات وكذلك من حيث الفوائد المادية ، حيث يتم وضع النجوم في مكان مناسب تمامًا. أولئك الذين يقومون بأي رحلة إلى الخارج سيجدون أن أهدافهم أكثر من أن تتحقق.

سيكون هناك أيضًا قدر كبير من السفر داخل البلاد. سيكون هذا أيضًا مفيدًا جدًا.

ملاحظات خاصة تهمك في شهر أبريل 2022

- أرقام مهمة: 7 ، 14 ، 15.
- التواريخ المهمة: 1 ، 10 ، 15 ، 24 ، 30.
- ستنشأ مشاكل صغيرة ومؤقتة في المنزل ، لكن المحادثة السريعة والهادئة وشرح ما يحدث يجب أن تفي بالغرض.


قد يهمك أن تقرأ أيضًا

توقعات الأبراج لشهر مايو/ أيار 2022
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-