-->

أفضل الطرق للرد عندما يتجاهلك رجل برج الحوت

كيف اتعامل مع رجل الحوت عندما يتجاهلني

1. أعطيه مساحة

رجل الحوت هو قارب أحلام كامل عندما يقع في الحب. إنه أحد أكثر الأشخاص عاطفيًا من الأبراج الذين يعتبرون أنفسهم انطوائيين ومتقلبين ومتغيرين. نظرًا لكونه علامة مائية، فإن سلوك رجل الحوت متعاطف تمامًا وعاطفي للغاية وخيالي، ولهذا السبب قد تكون هناك أسباب لا حصر لها وراء بدء رجل الحوت في تجاهلك. يمكنك بالتأكيد قلب السيناريو وجذب انتباه رجل برج الحوت نحوك. إذا كنت ترغبين في معرفة قلب السيناريو وجذب انتباه رجل برج الحوت نحوك، وتسألين كيف اتعامل مع رجل الحوت عندما يتجاهلني، تابعي القراءة لتعرفي 10 طرق بسيطة للتعامل مع رجل الحوت الذي يتجاهلك.

برج الحوت هو برج عاطفي للغاية مما يزيد أحيانًا من الحالة المزاجية المتقلبة. المفتاح لجذب انتباه رجل الحوت هو توفير مساحة كافية له. يجب أن يكون في منطقته لتحليل مشاعره أو مزاجه. إذا أجبرته على إخراجه من أغطيته، فقد يغضب ويبتعد عنك. رجل الحوت لا يحب المواجهة ولذلك قد لا يقول لك مشاكله مباشرة. حاول أن تفهمي أفعاله عندما يكون في حالة منعزلة.

2. أعطيه الاهتمام

نظرًا لعدم قدرته على مواجهة مشاعره، يبدأ رجل الحوت أحيانًا في تجاهلك من أجل الاهتمام. لن يتمكن من التحدث مباشرة عن احتياجاته، وكلما أصبح أكثر هدوءًا من المعتاد، تحققي منه. رجل الحوت يكره الجهل وإذا كنت تريدين حبه، نظفي جدولك وامنحيه أقصى قدر من الاهتمام والمودة.

3. اعتذري إذا كنت مخطئة

رجل الحوت يخلق وفرة من الأفكار الرومانسية في ذهنه وبمجرد أن تفعلي شيئًا خاطئًا معه، يؤدي ذلك إلى صراعات في ذهنه، مما يبدأ بسحبه بعيدًا عنك. يحكمه عطارد مما يعني أنه ليس جيدًا في إيصال أفكاره ومشاعره. لذا، إذا كنتما تتقاتلان، فمن المهم للغاية الانتباه إلى كلمات رجل برج الحوت والاعتذار بسرعة لتقليل خطر انسحابه. دعي رجل الحوت الخاص بك يعرف أنك تهتمين به وأنه لن يتراجع بعد القتال.

4. أظهري له ضعفك

الحوت هو علامة عاطفية مما يعني أنه يبحث دائمًا عن معارفه العاطفية. إذا كنت لا تزالين مشتتًة عن رجل الحوت، فهو أيضًا غير راغب في أن يكون ضعيفًا معك أيضًا، وبالتالي يبدأ في الابتعاد عنك. افتحي معه وأظهري له جانبك العاطفي لجذب انتباهه.

5. دلليه بلطف

كان يعيش في عالم الأوهام، ويحب رجل الحوت اللفتات الصغيرة التي تجعله يشعر بالتميز. كلما شعر بأنه مشتت، ابدئي بتدليله بالهدايا أو المفاجآت أو حتى الأسماء اللطيفة لكسب اهتمامه وتجنب شخصيته البعيدة وغير الودية.

6. أعطيه المودة

عندما يبدأ رجل الحوت في تجنبك، فإن السبب الرئيسي لذلك هو أن أحلامه ومتطلباته ليست مرضية. كوني حنونًة وتواصلي معه واكشفي عن الجانب العاطفي الحقيقي له.

7. التحدث معه بطريقة ودية

نظرًا لأن نبتون يحكمه، فإن رجل الحوت ضبابي جدًا، علاوة على ذلك، فهو غير قادر على التحدث عما يدور في قلبه وعقله، وبالتالي قد تقتله عواطفه في الداخل. كوني ودودة معه، وشاركي في التواصل المفتوح لتعرفي ما يدور في قلبه. لا تستخدمي المنطق والعقل لمعالجة مشاعره.

8. لا تضغطي عليه

لن ينفتح لك رجل الحوت إلا عندما يكون متأكدًا من أنك تشعرين بنفس الشعور الذي يشعر به. الضغط عليه للتحدث ليس حلاً أبدًا لمولود رجل الحوت. بدلًا من ذلك، اجعليه يشعر بالراحة وشاركي قلبك في محادثة مثمرة.

9. أخرجيه وحققي تخيلاته

مواليد الحوت مليئون بتخيلات الحب والأهواء! عندما يبدأ رجل برج الحوت بالابتعاد عنك، اتخذي خطوات صغيرة كل يوم وحاولي إبعاده عن الأمواج الصغيرة اللطيفة مثل التخطيط لموعد، والطهي له، وتحقيق رغباته.

10. افهميه وحاولي إعطاء أهمية لمشاعره

سوف يتشتت انتباه رجل الحوت عنك إذا بدأت في خلق الكثير من الدراما حول الأشياء الصغيرة. لا تتشاجر أو تتجادل أو تخلق نزاعات بشأن الأمور الصغيرة. حاولي الاستماع إليه وإعطاء الأولوية لحالته العاطفية للحصول على أفضل النتائج.

اتبعي دائمًا النهج الناضج ، ولا تدعي أفعال الرجل تحبطك. أنت تستحقين أكثر من ذلك بكثير. لذا ، ابقي رأسك مرفوعًا وافعلي الأشياء التي تجعلك تشعر بفرح ورضا هائلين.

أتمنى لكنَ كل الحب في العالم.