-->

توافق برج الثور مع الجدي عاطفيا وعقليا وجنسيا بالتفصيل

توافق برج الجدي مع الثور
توافق-برج-الجدي-مع-الثور

توافق الحب الجدي/ الثور فيها الكثير من العقلانية ولها الكثير من الحس السليم. فما مدى التوافق بين الجدي والثور عاطفيا وعقليا وجنسيًا؟ لنتابع التفاصيل.

لكل من الجدي والثور طريقة مبنية على التفكير وسيهتم كلاهما بالكفاءة. لن يرغب مواليد برج الثور ولا مواليد برج الجدي في المخاطرة أكثر مما هو ضروري في العلاقة العاطفية. سوف يضعون معاييرهم العالية جدا.

الإيجابيات بين برج الثور وبرج الجدي 

العلاقة بين الجدي والثور علاقة قوية متجذرة. ستكون مستقرة وخطيرة وتريد علاقة ناجحة. في الوقت نفسه ، لن تكون العلاقه بين الجدي والثور العلاقة الأكثر إثارة. قد تبدو مادية وعقلانية بشكل مفرط لأشخاص آخرين. يبدو أن الجدي والثور في الحب يفتقران إلى العمق العاطفي الذي يبدو أن العلاقات الأخرى به مع علامات الأرض، ولكن إن أفضل شيء في توافق حب برج الجدي/الثور. هو قيمهم القابلة للمقارنة، وكيف يتم تكريس كلاهما لنفس الأهداف. سوف يستمتع كلاهما بالعيش في ترف وأشياء لطيفة، وسيشاركون الموارد بسهولة مع بعضهم البعض. الجدي والثور متوافقين لأن لديهم مصالح مماثلة.

برج الجدي والثور هما علامات الأرض . سوف يحبون أن يكافؤا بالأشياء المادية. كلاهما يريد امتلاك أشياء جميلة. كلاهما يسعيان بعمل دؤوب لأمتلاك منزل رائع وأغلى الملابس وسيارات فاخرة وأعمال فنية. ولهذا السبب ، عادة ما يحصلون ما يريدون. من المحتمل ألا يتقاتلوا حول عدم العقلانية.

علاقة الزواج بين الجدي والثور قوية ودائمة. سيجد كلاهما الكثير ليحترما بعضهما البعض. متفقين على تقاسم المسؤوليات ، و أداء واجباتهما للحفاظ على نمط الحياة. يفهم كل من برج الجدي والثور أن الحب هو رحلة إلى الأمام وليس جاذبية فورية.

قد لا يكون الواجب والمسؤولية شيئًا جيدًا لعلاقة الجدي والثور . من الجيد أن يعرف كلاهما أنهما مدينان لبعضهما البعض كثيرًا. إنه لأمر جيد أن كلاهما يريد تقسيم المسؤوليات بالتساوي. في الوقت نفسه ، إذا كانوا يركزون بشكل كبير على تحقيق النجاح ، فإن العلاقة يمكن أن تغرق في الواجب والمسؤولية. سيحتاج كلاهما إلى تذكر أنهما عشاق بالدرجه الأولى وليسوا شركاء أعمال.

في مدى توافق الجدي/الثور في العلاقة الجنسية. سوف يكون الثور مغر ومثير للغاية. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون الجدي بعيدًا عاطفياً. عندما يشعر الجدي بالأمان ، سيتمكن برج الجدي في السرير من إقامة علاقة جنسية صحية ونشطة في خصوصية منزله.

الجدي جسدي للغاية وجيد في ما يفعلونه. الساقين والركبتين هي المنطقة الأكثر جاذبية في الجدي بينما العنق هو الأكثر إثاره عند الثور. عندما يتم إشعال الثور "الرغبة الجنسية العالية ". الجدي ينفجر ولا يعود قادر على التحمل.

والسؤال هل الجدي والثور متوافقين روحيا؟

ينجذب الجدي والثور بشكل طبيعي إلى بعضهما البعض ، حيث أنهما علامتان أرضيتان. في علم التنجيم الغربي ، عندما يجتمع شخصان يحملان علامات مماثلة ، يميلون إلى امتلاك كيمياء تلقائية وفهم ضمني لبعضهما البعض.

السلبيات بين برج الثور وبرج الجدي

سيكون للجدي والثور توافق نجمي قد يكون أقوى أو أضعف. قد يكون لديهم مشكلة لأنهم سيركزون أكثر على حياتهم المهنية بدلاً من علاقتهم الرومانسية في العلاقة. ومع ذلك ، فإن نمط حياة آمنة تجلب لهم كل من المزايا الإيجابية. سيحتاج كلاهما إلى تذكر عدم التركيز على حياتهم المهنية لدرجة أنهم ينسون أن يعيشوا حياتهم.

يمكن أن العلاقه بين الثور والجدي علاقه تنافسية للغاية. كلاهما يفكر أنه يعرف الأفضل. ذلك يمكن أن يتحول توافق الجدي والثور تحت الضغط إلى معركة بين الحكمة والعوز. ومع ذلك ، يمكن أن يكون معركة بين الرغبات الدنيوية والواجبات.

سيكون توافق حب الجدي الثور أقوى عندما تكون العلاقه مصممة على أن تكون مفتوحة وصادقة مع بعضها البعض. لن يكون للجدي أو الثور نوبات عاطفية بشكل منتظم. يمكن أن يكون الثور متشبث وله مشاعر حسود. ومع ذلك ، سوف يكون الجدي ناضج بما فيه الكفاية لتحمل ذلك. إذا لم يفعلوا ذلك ، فمن المؤكد أن تتفكك العلاقه بينهما.

توافق إمرأة الجدي مع رجل الثور

تأخذ امرأة الجدي ورجل الثور يد بعضها البعض ويتسلقان الى القمه ، ثم يبنيان بيتا صلبا معا. الايجابيات لا تلتقي هاتان العلمتان الشمسيتان إلا من خلال اهتمامات متشابهة ، حيث يُعرف كلاهما بأنهما أجسام منزلية. ونادرا ما يبتعدان عن المنزل، يلاحظ رجل برج الثور ملامحها الناعمة ووهي بدورها تنجذب إلى قوته الهادئة. وبمجرد أن يبدأوا في الحديث ، يدركون مدى القواسم المشتركة بينهم.

تقدر كل من نساء برج الجدي ورجال برج الثور الجمال في العالم ، لكنهم لا ينفقون أموالهم على الأشياء الحمقاء. إنهم طموحون ويعملون بجد ، لكنهم لا يتركون نجاحهم يذهب إلى القمة. على الرغم من موافقتهم على أخذ الأمور ببطء في البداية ، ليس من المستغرب رؤية هذا الزوجين يجلبان علاقتهما إلى غرفة النوم، وهنا تصبح شراكة رجل الثور مع إمرأة الجدي مستقرة. 

يتشاركون في نفس حب الإيماءات الرومانسية. خطبتهما صادقة ونزيهة ، حيث لا أحد منهما مهتم بلعب الألعاب. ويبدأون ببطء ، ويقدمون مداعبة حميمة ويثيرون الإيماءات الجنسية ، حتى يبنون ذروة متفجرة. ونستطيع القول إن امرأة الجدي أخيرًا وجدت تطابقها عندما يتعلق الأمر بالوصول نحو المتعة القصوى. يستمر هذا النوع من العمق خارج غرفة النوم أيضًا ، لأنهم يشكلون فريقًا رائعًا. سواء أكان الأمر يتعلق بالعمل أو المتعة ، فإن امرأة برج الجدي ورجل الثور عادة ما تكون على نفس الصفحة. ليس لديهم مشاكل في إدارة منازلهم أو أموالهم أو جداولهم المزدحمة. عندما يسافرون ، يتم التخطيط للرحلة بأكملها جيدًا ، ويتم التفكير في جميع المشاكل مسبقًا.

السلبية الوحيدة التي تواجه فيها هذه العلاقه المشاكل عندما لا تسير الأمور كما مرسوم لها. لا أحد منهما مرن بشكل خاص ، وسيواجه صعوبة في التغلب على الأوقات الصعبة. لحسن الحظ ، إنهم هادئون وعقلانيون ويمكنهم عادةً شق طريقهم للخروج من المشاكل معًا، ولكن إذا كان لديهم اختلاف في الرأي ، فستستمر المشكلة دون حل لفترة من الوقت. من الصعب على أي منهما الاعتراف عندما يكونا مخطئين ، وسيكون هذا هو السقوط الوحيد لهذا العلاقه.

بشكل عام إن توافق إمرأة برج الجدي مع رجل برج الثور يحصل على تقييم خمسة قلوب، ولديهما توافق حب ممتازة.

توافق رجل الجدي مع امرأة الثور

رجل الجدي هو شخص طموح للغاية ، وطموح ، وصامد ، ورجل صغير يحب العمل الجاد ، لتحقيق أحلامه وأهدافه. امرأة برج الثور هي شخص عطوف إلى جانب كونها عملية ومخلصة وجديرة بالثقة وقوية عاطفياً. إنها أيضًا قوية بعض الشيء وعنيدة في طبيعتها في برج الثور.

لا رجل الجدي ولا امرأة برج الثور يعبران عن الاعتراف بحبهما بطريقة إبداعية ، ولا ينغمسان في كشف رومانسي خارق. لكنهم يمتلكون صفات لازمة لعلاقة عظيمة مليئة بالفرح والضحك ، مما يجعلهم بطبيعة الحال قابلين للتوفيق.

وفقًا لعلامات الأبراج الخاصة بهم ، لديهم القدرة على تحمل المزيد من الضغط ويمكنهم تحمل القيود في العلاقة بسبب الطبيعة المتعاطفة في علاماتهم.

ستكون هناك احتمالات أقل بكثير بالنسبة لهم للانفصال عن بعضهم البعض ، لأنهم سيحتاجون إلى مادة خطيرة للغاية ومدمرة لحدوث مثل هذا الموقف. وبالتالي ، فإن التوافق بين حب رجل الجدي وامرأة برج الثور سوف يتحول إلى علاقة محببة وممتعة.

سيشترك كل من رجل الجدي وامرأة برج الثور في علاقة جسدية رائعة أيضًا. على الرغم من أن أنثى الثور ستكون في الغالب أول من يتخذ الخطوة في تكوين رابطة جسدية ، حيث إنها أكثر عرضة للشعور بالعواطف جسديًا ، فإن ذكر الجدي سينضم أيضًا إلى الصدارة لأنه أيضًا شغوف وحسي بطريقته. معربا عن الحب.

الخاتمة - التوافق بين الثور والجدي

الجدي والثور في الحب يجب أحترام الطبيعة القوية والمتفانية وقوية لكل منهما. سيكون كلاهما موثوقًا وواقعيًا ، وسيكون لهما نهج تقليدي إلى حد ما في الحياة. ومع ذلك ، يمكن الحصول على علاقة رومانسية مملة بسرعة كبيرة. سيكون لكل منهما مراكز مختلفة جدا. قد يعتقد الثور أن الجدي تقليدي للغاية ومقيّد. الجدي سيجد الثور كسولًا جدًا ولا يركز بما فيه الكفاية على مهنته وتأثيره.

عمليات البحث ذات الصلة