التخطي إلى المحتوى الرئيسي

توافق برج الثور مع الدلو في الحب والجنس و الصداقة

توافق برج الدلو مع الثور

توافق برج الدلو مع برج الثور قد يكون أفضل في علاقة العمل والصداقة مما عليه في علاقة رومانسية، لنتابع التفاصيل.


توافق برج الدلو مع الثور في الحب والفكر والجنس
توافق برج الدلو مع الثور , توافق برج الثور مع الدلو , توافق رجل الثور مع انثى الدلو , توافق رجل الدلو مع انثى الثور

برجي الدلو و الثور قد يبدو أنه ليس لديهم الكثير من القواسم المشتركة. ومع ذلك ، سيكون لكل منهما رغبة قوية للغاية في النجاح. برج الثور له نظرة عقلانية و متأصلة في الحياة. إنهم لا يحبون التغيير. هو علامة الأرض . يركزون على مصالح أكثر عقلانية وإغراء. يرغبون في معرفة كيف يمكن لشيء ما أن يفيدهم في تحقيق أهدافهم. بينما برج الدلو  له طريقة غير تقليدية وغير عادية للنظر إلى كل شيء تقريبًا. هو علامة جوية . يركزون على الروابط الفكرية والملاحقات.


قد يجد كل منهما صعوبة في فهم بعضهما البعض. يمكن أن يتجادلوا إذا كان الثور متملكًا للغاية. و إذا كان برج الدلو بعيدًا جدًا عاطفيًا ، فقد يكون لديهم خلافات. سيحتاجون إلى علاقة قائمة على الكثير من الحب والاحترام المتبادل.


برجي الدلو والثور كلاهما علامات ثابتة . سيكون كلاهما عنيدًا. بمجرد اتخاذ قرارهم ، لا يرغبون في تغيير وجهة نظرتهما أو رأيهما. سيكونان ثابتين في حياتهم الشخصية. عندما يقررون أنهم ملتزمون بالعلاقة ، فمن غير المحتمل أن ينهوها. سيحتاج كلاهما إلى إدراك أنهما سيكونان أكثر إنتاجية عندما يعملان معًا أكثر من العمل ضد بعضهما البعض. شخصية الثور ستكون أكثر عقلانية. وبسبب هذا ، قد يكونون أول من يتراجع في القتال. ومع ذلك ، لن يفعلوا ذلك إلا إذا كان من المنطقي القيام بذلك.

الايجابيات بين برج الثور وبرج الدلو

أفضل شيء في التوافق بين الثور والدلو في العلاقة الرومانسية هو القوة التي يمتلكونها عندما يعملان كثنائي. ومع ذلك ، سيكون عليهم التأكد من إزالة أي عقبات من طريقهما. سيكون لكل منهما شخصيات قوية للغاية. لن يتمكنوا من السيطرة على بعضهما البعض ولكنهما سيحاولان. يمكن أن يكون لديهم علاقة راضية ومثيرة. ومع ذلك ، سيتعين عليهما معرفة كيف سيكون زواج الثور/ الدلو.


يمكن أن يعمل التوافق بين الدلو و الثور معًا بشكل جيد. ومع ذلك ، يجب أن يكون كل منهما في حالة حب شديدة مع بعضهما البعض. سيحتاج كلاهما إلى التفكير في الكواكب الحاكمة لبعضهما البعض ليكونوا قادرين على فهم بعضهما البعض. قواعد فينوس (كوكب الجمال والحب والرومانسية) التي يحكم برج الثور، وقواعد زحل وأورانوس (كوكب التقييد والمسؤولية والحدة والتقشف والتمرد) اللذان يحكمان برج الدلو.


ستكون علاقة الثور والدلو أقل توافقًا عندما لا يدع زحل كوكب الزهرة يعيش نمط الحياة الذي يريده، وستكون العلاقة بينهما أقل توافقًا عندما يواجه أورانوس تحديات حب الثور للاستقرار والراحة. ومع ذلك ، سيكونون قادرين على تقديم شيء لبعضهم البعض. لن يرغب برج الدلو في الاعتراف بذلك ، لكنهم يجدون قاعدة الثور الثابتة مريحة ومشجعة. و سوف يجد برج الثور حامل الماء "الدلو" محفزًا ومريحًا.


يمكن أن يعلم الثور رجل / امرأة الدلو أن الحياة مبنية على العواطف، ويعلم برج الدلو برج الثور لمواصلة العمل على التحسين. يمكن أن تتعلما كلتا العلامتين درسًا مهمًا في كيفية الابتعاد عن شيء لا يعمل.


توافق الحب بين الدلو و برج الثور يمكن أن يجعل العلاقة تعمل بينهما فقط من خلال قوة الإرادة الخاصة بهم. وبسبب هذا ، يمكنهما تعلم الكثير من بعضهما البعض. يمكن أن يظهر برج الدلو لبرج الثور أن هناك عالمًا كبيرًا لا ينظرون إليه حتى، قادرين على المساعدة في تليين بعض طبيعة الثور الأنانية . يمكن أن يمنح برج الثور برج الدلو قاعدة عاطفية وعقلانية. الرجال الدلو ونساء الدلو لديهم طبيعة غريبة ويمكن بالتأكيد استخدام هذا النوع من القاعدة. كلاهما سيعملان بجد لجعل توافقهما يتحقق.

السلبيات بين برج الثور وبرج الدلو

علامتي برج الدلو وبرج الثور ليست متقابلة في البروج. ومع ذلك ، لديهم شخصيات معاكسة للغاية. وبسبب هذا ، قد تكون علاقة الثور/ الدلو غير مريحة. ليس لديهم توافق رومانسي عالٍ جدًا لأن لديهم وجهات نظر مختلفة حول الحياة.


برج الدلو هو رؤية البروج. سيكون غريب الأطوار. وبسبب هذا ، لن يتمكنوا من فهم رغبة الثور. الثور هو عاشق البروج. يريدون حياة تقليدية مستقرة. لا يحب الحبيب المسافة العاطفية للرؤية.


يمكن أن يكون كل من رفقاء برج الدلو و الثور متشبَسان للغاية. وبسبب هذا ، يجب عليهم توخي الحذر حتى لا يكون لديهما الكثير من الخلافات. كلاهما له ردود فعل مختلفة جدا للتوتر. عندما يكون برج الثور غاضبًا ، سيرغب في المشاحنات. عندما يشعر برج الدلو بالضغط ، سوف يبتعد عاطفيًا. سيرغبان في وضع مسافة بينهم وبين مصدر ضغوطهما.


سيدفع برج الثور بقوة أكبر وسيرغب برج الدلو في الابتعاد أكثر. سيبدأ هذا حلقة مفرغة. سوف يرغبان في القيام بالأشياء بطريقتهما الخاصة دون جدال.  رجال برج الدلو تقدميون. قد يعتقدون أن أنثى الثور المكرسة لروتينهم مملة. بينما يعتقد رجال برج الثور أن نساء برج الدلو مثيرات. ومع ذلك ، قد يشعرون بالإحباط من محاولة مواكبة حاملة المياه كونها مبتكرًة ولديها عقل سريع. قد يكون لدى الدلو و الثور في السرير أيضًا اختلافات قد تتسبب في إزعاجهما جنسيًا.


في زواج الثور و الدلو، سيجدان صعوبة في إيجاد طريقة للتواصل. يمكن أن يكونا في حالة حب كبيرة. ومع ذلك ، سيظلان يتحدثان لغات مختلفة مع بعضهما البعض. سيستمر برج الثور في دفع النقطة أبعد مما يعتقد عشيقهم الدلو أنه كان من الممكن. سيكون الدلو قادرًا على إثارة غضب الثور لأنه سيتراجع أكثر ولن يرغب في مناقشة أي شيء. سيكون لديهم مثالية مختلفة. سيرغب برج الدلو في إنقاذ العالم. سوف يكون الثور مهتمًا فقط بحماية أحبائهم.


ومع ذلك ، فإن طبيعتهم الأساسية ستسبب جدالًا لهم. برج الثور شديد اللزوجة وسيكون حسودًا جدًا. في الوقت نفسه ، يريد برج الدلو الاستقلال أكثر من أي علامة زودياك أخرى. قد يحاول الثور الحصول على مزيد من الالتزام من الدلو. ومع ذلك ، سوف يعمل حامل الماء مما يؤدي إلى تفكك برج الدلو.

توافق برج الثور وبرج الدلو في الجنس

قد يكون هذا هو المكان الذي يبذلون فيه قصارى جهدهم ، ولكن مطلوب من كلاهما حلولاً وسط. كلا العلامتين عاشقين صبورين، ويرغبان في ممارسة الجنس لفترة طويلة من الزمن. شخصية الدلو  يستمتع أكثر بممارسة الجنس، لأن شخصية الثور لديه دافع جنسي مرتفع ولا يشعر أن كل لقاء جنسي يكون حسيًا وممتعاً للغاية. إذا استطاع الدلو أن يرضي الدافع الجنسي العالي لدى الثور، من خلال عدم ربط كل لقاء جنسي بالمتعة الجنسية فقط، العلاقة ستصبح ممتعه، وإلا فإن علاقتهما الجنسية ستكون سيئة.

مقالات مقترحة:

توافق رجل برج الدلو مع المرأة الثور

توافق الحب بين المرأة الثور ورجل الدلو يحصل على تصنيف حب قلبين.  إذا تمكن رجل الدلو من كبح ميوله التي لا يمكن التنبؤ بها، وتمكنت امرأة الثور أن تفتح عقلها لاستكشاف منطقة غير مألوفة، يمكنهما الوقوع في الحب والوصول إلى وجود هناء. علاقتهما لديها فرصة للنجاح بفهم أفضل. و زواجهما، كما هو الحال مع أي شيء ، يستغرق الأمر وقتًا واتصالًا للحفاظ على علامات النجوم هذه معًا.

توافق رجل الثور مع انثى الدلو

توافق الحب بين رجل الثور وامرأة الدلو يحصل على تصنيف حب قلبين. يجب أن يبذلا جهدا مضاعفا، ويكون كلاهما لديه القناعة والرغبة بالعلاقة حتى تنجح وتستمر.

مقال مقترح:


الخلاصة توافق برج الثور مع الدلو

يمكن أن يكون التوافق بين الثور و الدلو متوافقًا إذا كان كلاهما يريد ذلك. ومع ذلك ، قد لا تكون مريحة أبدًا مثل العلاقات مع علامات البروج الأخرى . قد يشعر برج الثور أنهم غير قادرين على الوثوق بحاملي المياه " الدلو". الغريب الأطوار والذي لا يمكن التنبؤ به.


يحتوي التوافق بين الثور والدلو على عناصر لا تعمل بشكل جيد معًا بشكل طبيعي. برج الدلو هو علامة جوية. إنهم لا يحتاجون الأرض كثيرا. برج الثور هو علامة أرضية. سيتم تشكيلها عن طريق الهواء. ومع ذلك ، يمكن للهواء أيضًا أن يتسبب في عاصفة ترابية ستلتصق بها الأرض. وبسبب هذا ، قد يكون كلاهما غير سعيد. التوافق بين الثور والدلو سيكون أفضل في الصداقة أو في علاقة العمل.


عمليات البحث ذات الصلة