صفات امرأة الثور وكيف تنظر إلى الحب والجنس ؟

يمكن أن يخبرك علم التنجيم بالكثير عن الشخص. على سبيل المثال ، امرأة برج الثور عنيدة وطموحة وصبورة. لا يمكنها تحمل المفاجآت ، لذا تفضل التمسك بالروتين. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول صفات امرأة برج الثور ونظرتها للحب والجنس قبل الالتزام بإمرأة تحمل علامة شمس برج الثور.
مميزات و عيوب امرأة برج الثور

ما هي صفات انثى الثور؟

برج الثور هو علامة أرضية يحكمها كوكب الزهرة ويمثلها الثور. هذا لأنهم عنيدون للغاية. لن تتنازل امرأة برج الثور عن معتقداتها. سوف تتجادل مع أي شخص يحاول تصحيحها. لا يتوافق برج الثور مع شخصيات السلطة لأنهم يكرهون منحهم القواعد. تريد علامة البروج هذه اتخاذ قراراتها الخاصة. إنهم لا يهتمون بما يتوقعه الآخرون منهم.

نساء الثور هي أجسام منزلية. يفضلون العمل بهدوء في مشروع أو قراءة كتاب بدلاً من الاختلاط مع الغرباء. الثور لن يحتفل في نهاية كل أسبوع. التواجد حول حشود من الناس يجعلهم غير مرتاحين. يفضلون السلام والهدوء. تستغرق هذه العلامة وقتًا طويلاً للانفتاح على أشخاص جدد. حتى بمجرد تكوين صداقات ، فإنهم يريدون قضاء الوقت في منازلهم ، وليس في المطاعم أو الحانات المزدحمة.

امرأة الثور الصفات الجيدة

نساء برج الثور طموحات وموثوقات ومسؤولات. بمجرد أن يضعنَ هدفًا لأنفسهن ، فإنهن يتابعن ذلك. لن يتخلوا عن أحلامهن. انثى الثور عملية وتستخدم الفطرة السليمة ، لذلك فهي تفهم أن العمل الجاد شرط للوصول إلى النجاح. ومع ذلك ، تميل إمرأة الثور إلى السقوط في أحد الطرفين أو الآخر. إما أنها تبذل الكثير من الجهد أو تتصرف بكسل. لا يمكن أن تقع في مكان ما في الوسط.

نقاط ضعف وعيوب امرأة برج الثور؟

1. عنيدة : إنهم يحبون القيام بالأشياء بطريقتها ، وهي عادة غير مهتمة بأخذ النصيحة أو قبول المساعدة بمجرد أن تتخذ قرارًا أو تلتزم بإنجاز شيء ما.

2. غالبا ما تستلم لرذائلها : نظرًا لكونه علامة الأرض الفريدة التي يحكمها كوكب الزهرة (كوكب الفخامة) ، فإن برج الثور يحب أي شيء يشعر بأنه باهظ ويثير حواسه الجسدية. لسوء الحظ ، يمكن أن يؤدي هذا الميل نحو البحث عن المتعة إلى الإفراط في تناول الطعام. دون الاكتراث لأسنانه الحلوة ، أو يطارد ذروة التسوق.

3. دائما تأخذ وقتها الجميل: يدور مواليد الثور حول القيام بالأشياء ببطء ولكن بثبات. عادةً ما يعمل هذا النظام جيدًا بالنسبة لهم ، حيث نادراً ما يندفعون إلى الأشياء بشكل أعمى أو يرتكبون أخطاء سخيفة بسبب التحرك بسرعة كبيرة. لكن في بعض الأحيان ، قد تكون وتيرة حلزون الثور محبطة للأشخاص من حولهم. هناك فرق بين أن تأخذ وقتك وتجر كعبيك.

4. يمكن أن تحمل الضغينة: تفقدون البرودة إذا ضغط شخص ما على أزرارها بقوة كافية. ولسوء الحظ ، بمجرد أن ترى اللون الأحمر ، قد يكون من الصعب عليها التراجع أو التخلي عن الغضب المتراكم بداخلها ، والذي يمكن أن يؤدي إلى ضغينة خطيرة.

5. فريسة للسلوكيات القائمة على الجشع: ترتبط علامة برج الثور بالمنزل الثاني من الأبراج ، والتي تدور حول المال والممتلكات المادية والأشياء الثمينة الأخرى. لهذا السبب إذا كان برج الثور يشعر بعدم الأمان ، فقد يقع في بعض الأحيان فريسة للسلوكيات القائمة على الجشع. قد يتجلى هذا في تكديس ثرواتهم بدافع الخوف ، ولكن يمكن أن يظهر أيضًا كشيء بسيط مثل عدم الرغبة في مشاركة الحلوى.

6. 
من الصعب عليها توسيع مناطق الراحة الخاصة بها: قد يكون التغيير صعبًا على برج الثور ، خاصةً بالنظر إلى طبيعة علامة البروج الثابتة. ومع ذلك ، فإن التطور جزء ضروري من الحياة ، لذلك من المهم ألا تعيق هؤلاء الثيران العنيدون أحيانًا نموهم برفضهم الخروج من مناطق الراحة الخاصة بهم. إذا كنتِ من برج الثور ، تحدي نفسك لتجربة أشياء جديدة بانتظام والتخلص من روتينكِ المعتاد.

7. يمكن أن تكون مادية قليلا: كعلامات زودياك للأرض ، لا يمكن لبرج الثور ببساطة أن يساعد في حقيقة أنهم مشغولون بالعالم المادي. إنهم يستمتعون بجني الأموال ، ويحبون الرفاهية ، وينجذبون إلى الأشياء الجميلة. ولكن إذا تم أخذ هذه الصفات إلى أقصى الحدود ، فيمكن أن ينتهي بها الأمر إلى جعل برج الثور ماديًا إلى حد ما. من المهم أن ينظروا إلى ما وراء رموز الحالة وأن يجدوا قيمة في الأشياء غير الملموسة أيضًا.

8. تميل إلى اللعب بأمان: المجازفة ليست بذلة برج الثور القوية ، لأنهم يفضلون اللعب بأمان واتباع المسار الأكثر راحة لهم. ومع ذلك ، في بعض الأحيان قد تؤدي رغبتهم في السلامة والأمن إلى أن يكونوا صارمين بشكل مفرط.

9. في بعض الأحيان تنسى قيمتها الذاتية: في يوم جيد ، يتقدم برج الثور بالكثير من الثقة بالنفس والتصميم. ولكن في يوم سيء ، يمكن أن يجد برج الثور نفسه يكافح بسهولة مع احترام الذات والشعور بعدم الأمان بشأن قدراته. كوكبهم الحاكم فينوس يحكم القيمة ، لذا فإن علاقتهم بقيمتهم الذاتية هي علاقة سيعملون عليها طوال حياتهم.

10. تستغرق في بناء الثقة بعض الوقت: يحب مواليد الثور الاعتناء بأنفسهم ، مما يعني أنهم يتوخون الحذر بشأن التعرض للأذى ويترددون في أن يكونوا ضعفاء مع الناس بسرعة كبيرة. لهذا السبب قد يستغرق برج الثور أحيانًا وقتًا طويلاً لبناء شعور قوي بالثقة مع الأشخاص في العلاقات. لديهم الكثير من الصبر ، لذلك يطلبون أيضًا من أصدقائهم وشركائهم التحلي بالصبر معهم أيضًا.

من ينجذب إلى برج الثور؟

يقول دامرون عالم الفلك ، كعلامة أرضية ، ينجذب برج الثور بشكل طبيعي إلى برج العذراء. هذان الاثنان يدوران حول العالم المادي ، مما يعني أنهما يترابطان بسرعة في بيئات مريحة. الجدي هو أيضًا علامة أرضية تغذي جاذبيتها.

كيف يبدو المظهر الجسدي للمرأة الثور؟

تبدو البشرة ناعمة ودسمة المظهر ، تمامًا مثل البورسلين. تنعم بشخصية ساحرة وعادة ما يكون لديها شعر كثيف. تميل الأكتاف إلى أن يكون لها هيكل متطور وبنية عريضة.

من تجب أن تتزوج امرأة برج الثور؟

عندما يتعلق الأمر بالأرض الوسطى للعلامات المتوافقة مع برج الثور ، فإن الجوزاء ، والأسد ، والميزان هي تلك الموجودة في القائمة. تميل علامات الأبراج الثلاثة هذه إلى أن تكون تطابقًا جيدًا مع برج الثور بطرق مهمة ، لكنها تصطدم أيضًا في مناطق أخرى.

من هو توأم روح امرأة برج الثور؟

توأم الروح لبرج الثورهو برج الحوت، نظرًا لأن كل من علامات الأرض والماء هم من يعتنون ببروج الأبراج ، فإن كلاهما يرعى بعضهما البعض ويساعدان بعضهما البعض على البقاء على الأرض والتركيز.

ما هي افضل علاقة حب لبرج الثور؟

بشكل عام ، ستكون أفضل مباراة لبرج الثور هي برج الثور أو السرطان أو الجدي أو العقرب أو الحوت. العلامات التي يجب أن يبتعدوا عنها هي القوس و الدلو.

امرأة الثور في الحب

تميل نساء الثور إلى توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات. لن تقفز مباشرة إلى علاقة دون إجراء بحثها. سوف تأخذ وقتها للتعرف على شخص ما قبل أن تلتزم به. ستبدأ معظم علاقاتها كصداقات. بهذه الطريقة ، يمكن أن يصبح برج الثور مرتاحًا حول الشخص. يمكنهم التأكد من أنهم لا يتورطون مع شخص سطحي.

في الحياة ، تعرف نساء الثور بالضبط ما يريدون. عندما يجدون شخصًا يجعلهم سعداء ، فلن يكبحوا مشاعرهم. الثور خجول في البداية ، لكنه رومانسي وحساس بمجرد التعرف عليك. إذا تواصلوا مع شخص مميز ، فسوف يبذلون قصارى جهدهم للقيام بأشياء حلوة لهم. ومع ذلك ، فإنهم يتوقعون أيضًا أشياء حلوة في المقابل. معاييرهم عالية للغاية.

امرأة الثور والجنس

تحب نساء الثور الجنس - ولكن فقط عندما تكون في علاقة جدية. لن يتعروا أمام شخص غريب. إنهم بحاجة إلى تطوير علاقة عاطفية قوية قبل أن يفكروا حتى في الحصول على علاقة جسدية. ومع ذلك ، حتى في العلاقات الجادة ، فإن أنثى برج الثور خجولة وعنيدة. لن توافق على أي شيء يجعلها غير مرتاحة. تفضل التمسك بالأساسيات على المغامرة.

نساء برج الثور رومانسيات وحسيات بشكل مدهش - لكنهن أيضًا تقليديات. إنهم لا يحتاجون إلى أي شيء مفصل من أجل الحصول على الحالة المزاجية. سيكونون سعداء بوجبة مطبوخة في المنزل وبعض التحيات. طالما أنك تعاملهم باحترام ولا تتخطى حدودهم ، فسيقضون وقتًا ممتعًا في غرفة النوم. لا يحتاجون إلى أي شيء معقد من أجل الشعور بالرضا مع شريكهم.

تعليقات