f أهم صفات مواليد برج العقرب

أهم صفات مواليد برج العقرب

ملامح برج العقرب

أنت من برج العقرب اذا ولدت بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر، وتنتمي إلى عنصر المياه في البروج (جنبا إلى جنب مع السرطان و الحوت ). إنه أمر مضحك لأن الكثير من الناس يفترضون أن برج العقرب هو أحد علامات النار، نظرًا لشغفهم وقوتهم الواضحة. بأختصار برج العقرب هو لغز الأبراج.
برج العقرب يحكمه تأثير كوكبان، بلوتو (إله العالم السفلي) والمريخ (إله الحرب). وهذا يلخصهم . مظلمة وخطيرة. ينجذب إلى أسرار الحياة ، إلى "الباطن" للبشرية ، وقادر أيضًا على القتال حتى الموت إذا شعروا بالظلم / الخيانة / الإساءة. لقد تم تحذيرك.


صفات شخصية العقرب النموذجية

1- عاطفي

إذا كانوا في داخلك ، فإنهم فيك ، و سيرغبون في معرفة كل ما تفعله / تفكر / تؤمن به وما إلى ذلك (لن يُسمح لك بالوصول إلى عالمهم الخاص). إنهم يحبون الجنس ، إنهم جسديون للغاية ، ولا يفعلون "شيء بالصدفة" ، إنهم مكثفون للغاية. في بعض الأحيان يمكن لهذا الحب الشرس أن ينقلب إلى شيء أكثر سيطرة ، ولكنه يأتي من مكان يريد حمايتك ، والتفكير في أنهم يعرفون بشكل أفضل ، والاعتقاد بأنك قطة للغاية لا يمكن السماح لها بالابتعاد عن العالم. في بعض الأحيان يكون الأمر سحريًا، وأحيانًا يمكن أن تحصل على القليل.




2- مثابر

إنهم بلا هوادة ، بجدية. امنح برج العقرب غرضًا هادفًا وإيجابيًا ويمكنه تغيير العالم ، لا يوجد توقف. (الشك في الذات ، الاتهامات ، انعدام الثقة) هذا غريب بالنسبة لهم. إنهم يعرفون ما يريدون ويعتقدون أنه يحق لهم الحصول عليه. في مواجهة المشاكل ، يمكن لذكائهم الحاد أن يخلقوا حلولاً مرنة ومتجولة. يمكن لسحرهم أن يكسب الأعداء.

3- استراتيجي

يعامل برج العقرب الحياة اليومية كمهمة. لذا ، فهم على نقطة التركيز ، وعلى استعداد للعمل سحرهم / نقاط قوتهم / مزاياهم للحصول على ما يريدون (وهم يعرفون دائمًا أنهم يريدون). ولن تعرف أبدًا ما هو قادم لأنهم لا يشاركون أهدافهم أو أفكارهم مع أي شخص ، مما يجعلهم أكثر إثارة للاهتمام. إنهم يخططون كل شيء ، هناك دائمًا أجندة خفية مع أجندة.


4- مخلص

على الرغم من كل سماتهم المخيفة ، ليس هناك شخص أفضل ليكون بجانبك ، وفي الزاوية الخاصة بك ، لأن برج العقرب يتمتع بالحماية والولاء بحزم لأولئك الذين يحبونهم. إذا كنت ستهملهم، او ... فمن الأفضل ألا تفوت. إنهم لا ينسون أو يغفرون أبداً ، لا يفعلون ، إنهم باردون بهذه الطريقة. وسوف ينتظرون وقتًا طويلاً للعودة إليك ، لكنهم سوف يعودون إليك.


5- غريب للغاية

لا شيء يذهل العقرب. أي شيء غير واضح أو غامض أو مخفي يجذبهم. بعضهم ينتهي بهم الأمر الى التورط في أنماط حياة مظلمة وخطيرة ، وبعضهم يغازل السحر ، والبعض يحول هذه الشجاعة إلى شيء بطولي والقيام بالأدوار والوظائف التي يهرب منها الآخرون.


6- غيور

يشعر العقرب بكل شيء بشكل مكثف ، بما في ذلك الغيرة. إنهم سريعًا يشعرون بالغيرة لأنهم يعتقدون أن تصميمهم وذكائهم يؤهلهم للحصول على ما يريدون. يجدون صعوبة في عدم مقارنة إنجازات الآخرين بإنجازاتهم ، ويعتقدون أن كل شيء منافس.


7- عنيد

يمكن أن يكون العناد سمة مفيدة ، لأنه يعني أن برج العقرب يقف على أرضه ويلتزم بمبادئه. ومع ذلك ، فإنهم بطيئون أيضًا في تغيير طرقهم وأفكارهم ، ولا يحبون المساومة . يتم تعيينهم في ما يفكرون به وما يحبونه ، وليسوا مقتنعين بسهولة بتجربة أشياء جديدة.


8- كتوم

برج العقرب لا يُظهر بطاقاتهم أبدًا. إنهم صادقون بشكل لا يصدق ، لكنهم لا يحبون إظهار أي ضعف ، خاصة مع الأشخاص الذين لا يثقون بهم. يميلون إلى الاحتفاظ بمشاعرهم لأنفسهم ، بالإضافة إلى الخطط والأفكار ، لذلك عندما يحين وقت الفوز في مباراة الشطرنج في الحياة ، يكون لسجن العقرب قدمًا. ومع ذلك ، فإن هذا يجعلها أيضًا صعبة التعامل معها كأشخاص.


9- صادق

برج العقرب صادق على خطأ. إنهم دائمًا يقولون الحقيقة ، مهما كان ، ويكرهون الأمانة في الآخرين. لا يمكنهم تحمل الأشخاص الذين يسرقون ويخدعون ، لأنهم صادقون مع أنفسهم كما هم مع الآخرين.

من هو أفضل شريك مع العقرب؟

- برج الحمل والعقرب يشتركان في تأثير الكواكب ، هما إما أشرس الحلفاء أو أكثر الأعداء دموية.
- العقرب والسرطان والحوت. يفهم ثلاثي علامة المياه مزاج بعضهم البعض وشدة عاطفتهم ، وعادة ما يشكلون روابط وثيقة بشكل لا يصدق.
- النصيحة الساخنة لممارسة الجنس الساخن مع برج العقرب هي برج الثور ، كلا العلامتين جسدية للغاية ، ويمكن أن تتطابق مع الدافع الجنسي والشدة والمغامرة لبعضهما البعض.


حقائق وأرقام عن برج العقرب

- العنصر (المياه)
- حظ الألوان (الأحمر والأسود)
- أرقام الحظ (ثلاثة ، خمسة)
- موطن الكوكب (المريخ)
- يوم الحظ (الثلاثاء)
- الكوكب الضار ( كوكب الزهرة)
- كوكب تمجيد (أورانوس)
- جوهرة (توباز)
- أحجار كريمة محظوظة (توباز ، كورال ، غارنيت ، روبي ، الزركون)
- حظ المعادن (الذهب والفضة)


نصائح لبرج العقرب

1- لا أحد يحب السيطرة طوال الوقت. تعلم أن تتحكم في المجالات التي يمكنك فيها ، كما هو الحال في العمل ، ولكن ركز على تخفيف القيود في علاقاتك . افتح نفسك للتعلم من الآخرين ، بدلاً من التمسك بطرقك الخاصة فقط من أجل ذلك.

2- لا تخف من عواطفك. يمكن أن يكون التعبير عن الضعف العاطفي أمرًا مخيفًا ، لكنك شخص شديد العاطفة والتواصل مع مشاعرك بوضوح مع الأشخاص في حياتك سيساعدك على التواصل معهم.

3- أحط نفسك بأناس يسيرون يتمتعون بروح الدعابة. نحن نعلم أن روح الدعابة الخاصة بك يمكن أن تكون مظلمة قليلاً ، على الرغم من أنها بارعة جدًا ، لذا قم بموازنة لسانك الحاد مع الأشخاص الذين يشعرون بالاسترخاء ، لكنهم ما زالوا يبدون لك تمامًا.

4- العمل على التسامح. أنت تتواصل حقًا مع الآخرين ، ونعلم أنه يؤلم عندما يتسبب لك شخص ما في الأذى أو الكرب. تعلم كيف تترك المخالفات الصغيرة. سيساعدك هذا على الحفاظ على العلاقات ، كما سيعلمك ألا تكون قاسيًا على نفسك.

5- احتفل بنجاحاتك ، ولكن لا تتفاخر. اعتمد على عدد قليل من الأشخاص الرئيسيين في حياتك لمشاركة نجاحاتك و إبقائهم قريبين. يجب أن يكونوا أشخاصًا لم تمارس معهم الشعور بالتنافسية أو الاستياء تجاههم.

نصائح  للتعامل مع برج العقرب

1- لتتوافق مع شخصية برج العقرب ، من المهم أن تثبت أنك قادر على الصمود في وجهك. يحترم برج العقرب الأشخاص الذين يدافعون عن أنفسهم ، والذين يمكنهم أن يقولوا ذلك كما هو دون أن يمنعوا أي شيء.

2- من المهم أيضًا أن تكون صادقًا مع برج العقرب. الصدق ليس فقط أحد خصائص العقرب الرئيسية ، ولكنه أيضًا أحد أهم قيمهم. العقرب لن يستجيب بشكل جيد أو يتواصل مع شخص يشعر بالخيانة.

3- قد يبدو العقرب في حياتك قاسيًا أو نقديًا ، وهذا جزء لا مفر منه من شخصية العقرب. تعلم أن تفهم من أين يأتي هذا السلوك ؛ من المحتمل جدًا أن ينبع من عدم ثقتهم بأنفسهم أو حول علاقتك.

4- دعم سمات طموح وعزم العقرب. سيحترمونك إذا كنت تدعمهم ، بينما تسعى أيضًا لتحقيق أهدافك وطموحاتك. يمكن أن يكون برج العقرب متسلطًا بشكل طبيعي ، لذا فإن إظهار أنك مساوٍ له سيساعدك على كسب احترامه.

5- ساعد في السيطرة على الأنا في العقرب. عندما تترك الأشرار يمكن أن تكون العقرب أكبر سقوط لها. كن صادقًا وصريحًا معهم ، وذكّرهم بأنهم مثلنا تمامًا - ولكن برفق ، إنهم أشخاص حساسون للغاية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-