f أهم صفات برج الحمل - Aries Traits

أهم صفات برج الحمل - Aries Traits

إن وضع برج الحمل كأول علامة على البروج هو سبب حماسة برج الحمل في الحياة. تتضمن بعض صفات برج الحمل النموذجية التي من المحتمل أن تواجهها عند التعامل مع برج الحمل ما يلي.

إن وضع برج الحمل كأول علامة على البروج هو سبب حماسة برج الحمل في الحياة. تتضمن بعض صفات برج الحمل النموذجية التي من المحتمل أن تواجهها عند التعامل مع برج الحمل ما يلي.

الصفات العامة لبرج الحمل

المولودين تحت علامة برج الحمل دائما يجدون طريقة لكسر الطريق وأخذ زمام المبادرة. هؤلاء الناس مستقلون ومشرفون وفي نفس الوقت على استعداد لتجربة أي شيء جديد. الصبر والانتظار شيء لا يعجبهم ابدا. سواء كانت لعبة أو قرارًا مهمًا في الحياة ، سيبذل شخصية الحمل نفس الجهد لتحقيق أهدافه.

يرتبط كوكب المريخ وعنصر النار بعلامة النجم هذه. فهي نشطة للغاية ومتحمسة ومليئة بالغضب والعاطفة. إنهم دائمًا في المقدمة ، وعلى استعداد للتطوع لأي سبب دون التفكير في العواقب المستقبلية. وبالتالي ، فإن الشخص الذي يحمل علامة برج الحمل ليس شخصًا موجودًا في الخلف. إذن ، ماذا لو اتضح أن القرار الذي اتخذ غير صحيح؟ المضي قدما هو شعار الحمل مدى الحياة.

برج الحمل - حقائق وأرقام

تاريخ الميلاد - 21 مارس - 20 أبريل
ألوان الحظ - الأحمر والأبيض
عنصر العلامة - النار
جودة البروج - الكاردينال
أرقام الحظ - ستة وسبعة
يوم الحظ - الثلاثاء
موطن كوكب - المريخ
الكوكب الضار - فينوس
تمجيد كوكب - الشمس
جوهرة المولد - زبرجد
الأحجار الكريمة المحظوظة - روبي ، الماس
المعادن المحظوظة - ذهب ، برونز

صفات برج الحمل الإيجابية

الأشخاص المولودون في برج الحمل هم قادة طبيعيون في مجالاتهم. الشجاعة والجرأة والكرم والقلق والمتانة والذكاء تسير جنبًا إلى جنب مع شخصية برج الحمل. إنهم ليسوا من الأنواع التي يجب التخلي عنها حتى آخر نفس. قد يحدث هذا على الرغم من كونهم موضوعيين في تفكيرهم.

و خصائص الحمل تبين أن الأشخاص الذين ولدوا تحت علامة البروج هذه لديهم نظرة إيجابية والأفكار المتفائلة للغاية. إنهم لا يستغرقون وقتًا للتوصل إلى استنتاجات ويؤمنون بالتوصل مباشرة إلى الغاية. علامة برج الحمل هي متأكدة من علاقاته. حتى في علاقات الحب الجسدية والجنسية ، سيذهبون إلى أي مدى لإسعاد أحبائهم. سوف تساعدهم الطبيعة والتفاني على المضي قدمًا في الحياة.

صفات برج الحمل السلبية

تشمل عيوب برج الحمل كونه عنيدًا ومتصلباً ومسيطرًا. إنهم لا يهتمون بالآخرين ولكن يمكنهم أن يكونوا أنانيين في جوانب عديدة. هم ليسوا مستعدين لانتظار أي شيء أو أي شخص. إنهم دائما في عجلة من أمرهم. إنهم يميلون إلى الجدال حول أصغر قضية ويعتقدون دائمًا أنهم على حق.

من المعروف أن مواليد برج الحمل لديهم ضغائن ولا ينسون أي معركة. قد تجعلهم طبيعتهم العدوانية والاستبدادية أحيانًا في مشكلة غير مرغوب فيها. إنهم يريدون دائمًا أن يكونوا الرئيس ويجعلوا أعضاء الفريق تابعين. يمكن أن يكون مزاج الحمل القصير والتململ سببًا في المشاكل إذا لم يكونوا حذرين للغاية.

برج الحمل - الحب والرومانسية

حب شخصية برج الحمل هو مثل الهروب دائمًا. سواء كان علاقة أو مجرد فنجان قهوة أو علاقة جنسية ، مواليد برج الحمل دائما في عجلة، وإذا أردت أن تنجح علاقتك مع الحمل تحتاج أن تكون متيقظًا وجاهزًا للعمل. إنهم يحبون أن يتم تدليلهم من قبل عشاقهم خاصة بعد قتال أو جدال.

الشريك الفكري والعقلي جسديًا هو الأكثر احتمالًا أن يستمر طويلًا مع عاشق برج الحمل. أن تعمل علاقة مع برج الحمل ليس بالأمر السهل. لا تفعل ذلك إلا إذا كنت متأكدًا من أنه يمكنك مواكبة وتيرتها السريعة. التجريب أيضًا هو جانب أساسي من علاقاتهم. مع كل ما قيل أعلاه ، فإن برج الحمل معروف بتعاطفه وأفكاره الرومانسية.

برج الحمل والمهنة

يظهر علم التنجيم في برج الحمل أنهم شخصيات مستقلة وتعتمد على الذات بطبيعتها. وبالتالي من المرجح أن يكون أداؤهم جيدًا في الوظائف والمهن التي تمثل تحديًا. إن موقفهم الذي لا يقول أبداً يموت لصالحهم. لذلك يمكن أن يكونوا رياضيين ومبدعين وصحفيين وأطباء جيدين.

برج الحمل - الثروة والمال

الثروة والمال لا تحدث فرقا كبيرا في علامة برج الحمل. السمعة والشهرة هما ما يهمهما. إنهم يميلون إلى الذهاب إلى البحر عندما يكون لديهم المال في جيوبهم. المدخرات والميزانيات غير موجودة في مفرداتهم. إذا كان لديهم المال ، فسوف يتفاخرون به ويساعدون المحتاجين.

برج الحمل - الصحة والعافية

شمس برج الحمل تتحكم في الوجه والجمجمة والفكين. مما يجعلهم عرضة للأمراض التي تتعامل مع الوجه. قد يشمل ذلك البرد والتهاب الجيوب الأنفية والسعال وآلام الأسنان والصداع النصفي وتساقط الشعر. كما أنهم متهورون بطبيعتهم. علامة برج الحمل معرضة أيضًا للحوادث التي يمكن أن تؤذي وجههم أو رأسهم. مشاكل الذاكرة والاضطرابات العصبية مثل الاكتئاب أيضًا قد تكون مشتركة بين مواليد برج الحمل.

توافق برج الحمل مع بقية الأبراج

برج الحمل و الحمل

يُلاحظ أن برج الحمل للرجال والنساء غير متوافقين تمامًا مع الأشخاص من نفس العلامة. إنهما متشابهان للغاية. وأحيانًا يمكن أن يعمل ذلك لصالحهم.

برج الحمل والثور

يُعرف توافق الحب الحمل/ الثور بمعركة الغرور. من المعروف أن الثور يكمل ما بدأه بينما يترك الحمل الأشياء غير مكتملة.

برج الحمل والجوزاء

تعمل علاقة الحمل/ الجوزاء بشكل جيد وكلاهما يميلان اجتماعيًا. لكن أي علامة تحاول السيطرة فإن الجوزاء سوف تتمرد.

برج الحمل والسرطان

هناك جاذبية قوية بين هذين البرجين. لكن السرطانات المزاجية يمكن أن تماطل وتؤجل، قياسا للحمل المنفتح.

برج الحمل والأسد

قد تستمر هذه العلاقة النارية ، شريطة أن يبذل الطرفان بعض الجهد للحفاظ على هيمنتهما تحت السيطرة. 

برج الحمل والعذراء

ستكون العلاقة ناجحة إذا كان هناك حب حقيقي بينهما.

برج الحمل و الميزان

يمكن لهذه العلاقة أن تقطع شوطا طويلا إذا عمل كلاهما على نقاط ضعف بعضهما البعض واستخدماها لصالحهما.

برج الحمل والعقرب

سوف يشعر العقرب بالغيرة إلى الأبد من معجبي الحمل. ولن يفهم الحمل أبدًا حاجة محبيهم إلى السرية.

برج الحمل والقوس

هذه علاقة حب ممتازة مع مستويات طاقة كبيرة وشغف جنسي.

برج الحمل والجدي

لا يستطيع برج الحمل فهم شغف الجدي بالعمل. ستدوم هذه الشراكة فقط إذا كان هناك عنصر مرح متضمن.

برج الحمل و برج الدلو

هذه ليست علاقة مجانية لأن كلاهما شخصيات معاكسة.

برج الحمل والحوت

هذه علاقة سلمية حيث يسمح كل منهما للآخر بالعيش في عالمهما. 

مشاهير برج الحمل

ليدي غاغا ، أدولف هتلر ، نزار قباني ، جوليا بطرس ، نادية الجندي ، جاكي شان ، رافائيل ، علي أكبر خان ، يوهان سيباستيان باخ.

اقرأ أيضا:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-