f صفات برج الميزان (العامة - المرأة - الرجل)

صفات برج الميزان (العامة - المرأة - الرجل)

أشخاص برج الميزان أكثر الناس ذكاءً وإثارة للاهتمام. فما هي صفات برج الميزان الأساسية؟. تابع القراءة لتتعرف أيضاً بالتفصيل على صفات امرأة برج الميزان، و صفات رجل برج الميزان.

أشخاص برج الميزان أكثر الناس ذكاءً وإثارة للاهتمام. فما هي صفات برج الميزان الأساسية؟. تابع القراءة لتتعرف أيضاً بالتفصيل على صفات امرأة برج الميزان، و صفات رجل برج الميزان.

برج الميزان في علم التنجيم

مواليد برج الميزان هم أشخاص ولدوا بين 23 سبتمبر و 22 أكتوبر . تشتهر شخصيات برج الميزان بكونها ساحرة وجميلة ومتوازنة. إنهم يزدهرون في جعل الأشياء منظمة وممتعة من الناحية الجمالية. كما أنهم يتوقون إلى التوازن ، ويمكنهم أن يكونوا منغمسين في أنفسهم بقدر ما هم كرماء.

شخصيات برج الميزان هم أيضًا ملوك التسوية ، وهم يحبون صنع السلام بين الآخرين. هذا يجعلهم قادة وأصدقاء وشركاء عظماء ، ويمكنهم تطبيق هذه الصفات الإيجابية على حياتهم الشخصية والمهنية.

برج الميزان علامة جوية، يحكمه كوكب الزهرة في علم التنجيم ، يحكم الزهرة على الجماليات والانسجام والنعمة والكاريزما والأناقة والثروة. نحتاج فقط إلى النظر إلى أسماء بعض المشاهير الذين ينتمون إلى برج الميزان ( عمرو دياب، ناصيف زيتون، Eminem، ويل سميث، كيم كارداشيان، بيلا حديد) على سبيل المثال لا الحصر.

الصفات الأساسية لـ برج الميزان

بالطبع ، ليس كل أشخاص برج الميزان متماثلًا تمامًا ، ولكن هذه الصفات الأساسية لـ برج الميزان مهمة لمعرفة ما إذا كنت برج الميزان أو تريد معرفة المزيد عن علاقتك به.

1. دبلوماسي

أشخاص برج الميزان هم صانعو سلام طبيعيون وخبراء في اللباقة والدبلوماسية في علاقاتهم وفي المجموعات. يختارون كلماتهم بعناية و يهدفون إلى إيجاد أرضية مشتركة مع أكبر عدد ممكن من الناس.

2. عادل ومنصف

أشخاص برج الميزان لديهم شعور قوي بالعدالة. إنهم يريدون التأكد من سماع صوت الجميع ، وهم متحمسون للتأكد من أن الأمور متوازنة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحداث الجماعية.


3. مثالي

يفضل أشخاص برج الميزان دائمًا النظر إلى الجانب المشرق. يرون الأفضل في كل الناس في جميع المواقف. لديهم نوايا كبيرة ويفكرون في أفضل الأشخاص والأفكار . لديهم دائمًا آمال كبيرة في بدء مشاريع جديدة وتعلم أشياء جديدة.


4. اجتماعي

هناك علامات ابراج قليلة أكثر انفتاحًا من برج الميزان. يحب شخص الميزان التواجد مع الناس ، ويحبون مقابلة أشخاص جدد أيضًا. إنهم يزدهرون على الرفقة ، ويحيطون أنفسهم بأشخاص مثيرين للاهتمام يمكنهم تعريفهم بأشياء جديدة. أن تكون اجتماعيًا هو أحد العناصر الأساسية في شخصية الميزان .


5. ذكي

أشخاص برج الميزان متحدثون بارعون وأذكياء وممتازون. لديهم خيال نشط وسريع على أقدامهم ، مما يجعلهم شركة رائعة - وحل مشاكل كبيرة.

6. غير حاسم

أشخاص برج الميزان يقضون ساعات في تقييم إيجابيات وسلبيات حتى أصغر القرارات. إنهم يريدون إرضاء الجميع ويواجهون صعوبة في الالتزام بشيء أو بآخر ، حتى لو بدا غير منطقي.


7. غير قادر على المواجهة

أشخاص برج الميزان هم صانعو سلام بطبيعتهم. إنهم رائعون في إيجاد حل وسط داخل المجموعات ، سواء كان ذلك بين الأصدقاء أو في إعدادات العمل ، ولكن هذا يعني أنهم يواجهون أيضًا مشكلة في مواجهة مشاكلهم و سيؤجلون المناقشات الصعبة لأطول فترة ممكنة.


8. الشفقة على النفس

تتمثل إحدى عيوب أشخاص برج الميزان في أنهم منغمسون في أنفسهم قليلاً ، لذلك عندما لا تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لهم ، يشعرون كما لو أن العالم ينتهي ، والجميع ضدهم. يجدون صعوبة في رؤية الصورة الأكبر في أوقات النزاع ، وبدلاً من ذلك يركزون على أنفسهم حصريًا.

9. غير موثوق

تشتهر شخصيات برج الميزان بكونها طائشة. في حين أنه من الممتع التواجد حولها ، إلا أنها ليست دائمًا الأكثر موثوقية. الكثير من أشخاص برج الميزان أصدقاء رائعون ومخلصون ، على الرغم من أنهم قد لا يظهرون في خطط العشاء الخاصة بك في الوقت المحدد.

10. معجب بنفسه

كما ذكرنا ، يحب  أشخاص برج الميزان الأشياء الجميلة ، بما في ذلك أنفسهم. قد تجد شخص برج الميزان يلتقط صورًا ذاتية في كل مكان يذهب إليه ، أو يقضي الكثير من الوقت في التدليل والمظهر. قد ينتقدون كيف يبدو الآخرون أو يحجمون عن التسكع مع الأشخاص الذين يعتقدون أنهم أقل جاذبية.




صفات امرأة برج الميزان

انثى الميزان هي واحدة من أكثر نساء البروج ذكاءً وسحرًا  وودية! إنها تحرج الأناقة والأنوثة ولكن لها أيضًا جانب جامح. إنها مثقفة ورومانسية مثالية أيضًا. إنها امرأة لطيفة تهز القارب باستمرار. مع وجود الكثير من الأشياء التي تحدث بداخلها ، ليس من الصعب فهم سبب ارتباكها. بالطبع ، تتمتع امرأة الميزان بسمات شخصية إيجابية وسلبية ، وعادة ما تكون كل امرأة برج الميزان مزيجًا من الاثنين.

1. السحر والجمال

الميزان علامة اجتماعية. في الكوكب الحاكم الزهرة . لا يمكن المبالغة في الطبيعة الساحرة لامرأة الميزان ، إنه أمر محوري في شخصيتها وما يجذب الآخرين إليها. على الرغم من أن جميع نساء الميزان لسن جمالًا تقليديًا ، إلا أنهن لديهن توهج يجدهن الأخرين جذابات.

2. الذكاء

الميزان هو علامة الهواء النبيلة . مما يعني أنه عند التعامل مع الآخرين ، تتمتع امرأة الميزان بعقل ذكي يشبه المحامي ، وهي وسيط طبيعي يمكنه رؤية الجوانب العديدة للقضية بموضوعية ويمكنه مناقشتها جميعًا بذكاء.

3. الإنسانية

الميزان هو رمز ميزان العدل. ووفقًا لهذا الرمز ، فإن امرأة الميزان لديها شعور بالصواب والخطأ ، وعندما ترى أن شخصًا ما قد ارتكب خطأ ، فهي دائمًا على استعداد لتصحيح الأمر. نعم ، هناك أيضًا محامي دفاع وناشط اجتماعي مختبئ داخل كل امرأة برج الميزان.

4. زعيمة بالفطرة

الميزان هي واحدة من علامات الأبراج الكاردينال وبسبب طبيعتها الكاردينالية ، فإن امرأة الميزان هي قائدة طبيعية ورائدة في الموضة ، موهوبة بالعديد من الأفكار الإبداعية والطاقة اللازمة لإنجازها.

5. عبثية

يمكن لامرأة الميزان أن تكون عبثية ، سطحية ، أنانية ، منغمسة في ذاتها ، وتنفق المال على نفسها بالملابس الجميلة ، والإكسسوارات ، وغيرها من "أدوات التجميل" التي تلفت انتباهها.

6. متأرجحة

يمكن أن تكون امرأة الميزان غير حاسمة وغير موثوقة. قد تقرر شيئًا واحدًا ، كبيرًا أو صغيرًا ، ثم تتساءل على الفور عن قرارها. يمكنها أن تتأرجح باستمرار حول "هذا أو ذاك" وتكون عرضة للسماح للآخرين باتخاذ قراراتها ثم البدء في الجدل حول الخيار المعارض على الفور.

7. سلبية عدوانية

امرأة الميزان تتجنب الكراهية الخارجية. لذلك ، عندما تتأذى أو تغضب ، ستكون ذكية ، باردة ، ومراوغة ، وسوف تتعامل مع أسلوبها العدواني السلبي.

صفات رجل برج الميزان

ساحر وقليل من الوقاحة ، هذا هو رجل الميزان ، على الأقل على السطح. لا يزال ، هناك شيء أكثر لرجل الميزان يجعله يستحق المتابعة والتشبث به بمجرد أن تمسك به.

1. متوازن عاطفيا

رجل الميزان لديه مزاج متوازن. إنه منفتح ومتفائل ويميل إلى البقاء هادئًا وهادئًا ومجمعًا. نادرا ما يفقد أعصابه ويتمكن من التغلب على أي شيء يزعجه بسهولة وبسرعة.

2. موضوعي ولطيف

رجل الميزان لديه أسلوب إرضاء للناس ويدرك ما هو مناسب عند التعامل مع الآخرين. يعرف كيف يقول الشيء الصحيح للحفاظ على العلاقة. إنه رجل يستمع بصبر إلى وجهات نظر مختلفة ، ويمكنه الاستجابة بشكل ساحر ولباقة لما قيل.

3. ذكي

يمكّنه أسلوب رجل الميزان اللطيف والودي والخفيف من تكوين صداقات طويلة الأمد مهمة جدًا لإحساسه بذاته. مزوح، ودود يمكنه إجراء محادثة خاصة به والتوصل إلى أفكار إبداعية ، بالإضافة إلى حلول مبتكرة و عادلة ومنطقية للمشكلات.

4. ساحر وودود

مبدع ، متحمس وحيوي ، رجل الميزان متفتح الذهن. إنه يتمتع بحماس معدي للحياة يسمح له بالتفاعل مع جميع أنواع الناس و الهامهم بطرق غير عادية. من بين أكثر رجال البروج اجتماعيًا ، ربما يكون لديه شبكة واسعة من الأصدقاء وحياة اجتماعية محمومة.

5. السلوك العدواني السلبي

النفور الطبيعي لرجل الميزان من الصراع يؤدي به إلى تجنب أي نوع من القبح الخارجي أو الكراهية. لكن هذا لا يغضب. كل ما في الأمر أنه غالبًا ما يظهر "عداءًا عدوانيًا سلبيًا" أكثر دقة.

6. الإسراف

يحب رجل الميزان أرقى الأشياء في الحياة ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الإسراف والانغماس في إرضاء أنفسهم.

7. ساذج وغير حاسم وغير جدير بالثقة

يمكن أن تؤدي طبيعة رجل الميزان الهادئة والمسالمة التي ترضي الناس إلى منحه الكثير من نفسه. إنه أيضًا عرضة لاتخاذ قرار ، ومن ثم فإن السماح للآخرين بالتغيير بسذاجة هو العقل. يمكنه حتى التردد عندما يتعلق الأمر بالوفاء بوعده.

8. سطحي ومغرور

ينجذب رجل الميزان إلى كل شيء جميل ولكن يمكن أن ينجرف في الجمال الخارجي لدرجة أنه يهمل رؤية الجمال الداخلي في نفسه والآخرين.

الخلاصة - أهم صفات برج الميزان

باعتبارها علامة الهواء الأساسية ، فإن شخصية الميزان تدور حول الارتباط بالآخرين. غالبًا ما يُعتبرون ألطف الناس وأكثرهم سحراً في العالم ، وهم المفضلون لدى كل شخص يقابلونه تقريبًا.

الميزان علامة معقدة ، وصورة الميزان الخارجية المثالية تخفي العديد من المخاوف. إنهم يخشون قبح الطبيعة البشرية ويصبحون قلقين عندما يواجهون الظلم والبغضاء والمعاملة غير المتكافئة و أنانيتهم. إنهم يخافون من أن يكونوا وحدهم ، لكنهم يترددون في الالتزام خوفًا من خيبة الأمل في الحب. على مستوى أكثر سطحية ، يتخوف برج الميزان من الرفض ومن أن يُنظر إليه من منظور غير جذاب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-