f أهم صفات وخصائص شخصية برج الأسد

أهم صفات وخصائص شخصية برج الأسد

هناك الكثير من الصفات الإيجابية والسلبية لشخصية برج الأسد التي لا تظهر دائمًا حتى تتعرف عليها حقًا. مقالنا مكثف ومفصل عن برج الأسد (صفاته، علاقاته، نصائح له وللتعامل معه).

ما هو القاسم المشترك بين باراك أوباما وجي كي رولينغ ومادونا وفريد شوقي ورشدي أباظة ؟ إنهم جميعًا برج الأسد ، قادة ، موهوبين و مثابرين.

ولكن هناك ما هو أكثر من كون برج الأسد يمتلك صفات قيادية! في مقالنا المكثف حول فهم الأشخاص الموجودين في حياتك المولودين (أو نفسك!) تحت علامة برج الأسد ، والتواصل معهم ، سنغطي ما يلي:
  • ما هو برج الأسد؟
  • صفات وخصائص شخصية برج الأسد ، بما في ذلك نقاط القوة والضعف في العلامة
  • وصف خصائص الأسد في العلاقات الرومانسية والأفلاطونية والمهنية.
  • نصائح لمواليد برج الأسد.
  • نصائح كيف تتعامل مع أشخاص من برج الأسد.

ما هو برج الأسد؟

إذا ولدت من 23 يوليو إلى 22 أغسطس فأنت من برج الأسد . هذا عندما تمر الشمس عبر برج الأسد وهي تشق طريقها حول الأرض. هذا يعني أن برج الأسد هو بالتأكيد علامة صيفية ، وهذا جزئيًا سبب ميل أشخاص برج الأسد إلى امتلاك مثل هذه الشخصيات النارية.

يخبرنا علم التنجيم أن برج الأسد هو العلامة الخامسة من الأبراج ، بعد برج الحمل والثور والجوزاء والسرطان. علامة الأسد تحكمها الشمس وذات جودة ثابتة - وهذا يعني أن الشمس الساطعة اللامعة تثبت نوع شخصية الأسد في مجموعة متسقة من السمات غير متغيرة في الغالب.

عنصر الأسد الحاكم هو النار ، ورمز البروج هو الأسد. يساعد هذان الرمزان في شرح خصائص الأسد المحددة. مثل طقطقة النار ، يميل الأسد إلى أن يكون دافئًا وعاطفيًا وديناميكيًا. إنهم يسعدون بالفرص التي تتيح لهم التألق بشخصيتهم الجذابة والشاملة.

ومثل الأسد الذي يمثلهم ، فإن الأسد أيضًا قوي وشجاع ومستعد للسيطرة على كل ما يخططون للقيام به. بمجرد تحديد أشخاص برج الأسد لهدف ، فإنهم يتابعونه بعزم واحد. إذا كان شخص برج الأسد يفكر في شيء ما ، فمن الأفضل للجميع الابتعاد عن طريقهم!
لقد ذكرنا أن برج الأسد غالبًا ما يرتبط بالأسود ، سواء من حيث الشخصية أو السلوك. لكن الكثير من الناس لا يدركون أن علامة برج الأسد مرتبطة بالأسطورة اليونانية للأسد النيمي.

كما تقول القصة ، أرهب الأسد النيمي القرويين الذين يعيشون بالقرب منه. تقول العديد من إصدارات هذه الأسطورة أن الأسد النيمي كان يخطف النساء و يحتجزهن في عرينه من أجل إغراء المحاربين بموتهم. ومع ذلك ، فإن ما تتفق عليه جميع القصص هو مدى شراسة الأسد النيمي. كانت ضخمة وشرسة ، ولا يمكن قتلها بأسلحة مميتة بسبب فروها الذي لا يمكن اختراقه.

في النهاية ، أرسل الملك Eurystheus ابن عمه ، هيراكليس ، لقتل الأسد. للقيام بذلك ، ينتظر هيراكليس حتى يعود الأسد إلى عرينه ، ثم يخنقه هيراكليس بيديه العاريتين. ثم تساعد الإلهة أثينا هيراكليس على جلد الأسد ، ويستخدم الجلد الذي لا يمكن اختراقه كدرع.
بينما كان الأسد النيمي هو الشرير بالتأكيد في هذه القصة ، فإن هذه القصة تسلط الضوء أيضًا على قوة الأسد وذكائه ومثابرته. في حين أن الأسد النيمي ربما لم يستخدم هذه الصفات من أجل الخير ، فإن هذا لا يعني أن برج الأسد الحديث لا يمكنه ذلك.

صفات وخصائص شخصية برج الأسد

الآن بعد أن أصبح لديك إحساس عام بما هو برج الأسد ، فإن الأمر يستحق قضاء المزيد من الوقت في التحقيق في صفات وخصائص شخصية برج الأسد.

كل نوع شخصية لها نقاط قوتها وضعفها ، وأولئك الذين يقعون تحت علامة برج الأسد لا يختلفون. إذا كنت من برج الأسد يمكن أن تساعدك معرفة خصوصيات وعموميات شخصية الأسد الخاصة بك على زيادة نقاط قوتك وتقليل نقاط ضعفك.

صفات شخصية برج الأسد الإيجابية

تشتهر شخصية الأسد بإظهار أربع نقاط قوة رئيسية.


1. الكرم و حنان القلب

هل لديك صديق يعطيك القميص من على ظهره إذا كنت بحاجة إليه؟ فلا تستغرب أن يكون هذا الشخص من برج الأسد.

أشخاص برج الأسد لديهم الكثير من الحب لتقديمه. إذا وجد شخصية الأسد مكانًا لك في قلبه ، فاعتبر نفسك محظوظًا. يميل الأسد إلى أن يكون كريمًا للغاية بوقته واهتمامه وعاطفته وأمواله. نتيجة لذلك ، تميل شخصيات برج الأسد إلى جذب الناس إليهم.


2. الثقة بالنفس

تأتي الثقة بالنفس بسهولة إلى برج الأسد أيضًا. مثل رمز الأسد ، يعرف الأسد أنهم أقوياء وقائدون ، ولا يخشون إظهاره . أشخاص برج الأسد هي نوع الأشخاص الذين يمكنهم ارتداء شعرهم بأسلوب جديد مجنون (لمجرد أنهم يريدون ذلك!) ، وفي غضون أسابيع أصبح هذا الاتجاه الجديد. لا يخشى الأسد أن يحب ما يحلو له ، وهم يحملون أنفسهم بثقة لا تصدق بحيث يمكنهم إقناع الآخرين بإعجابهم أيضًا.

نظرًا لأن شخصية برج الأسد يقرن ثقته بنفسه بروح سخية ، غالبًا ما يميل أشخاص برج الأسد إلى أن يكون مشجعين ممتازين لمن حولهم. هل أنت قلق من اجتياز الاختبار؟ صديقك من برج الأسد متأكد من أنك ستقوم بعمل رائع. هل لديك منافسة كبيرة قادمة؟ لن يساعدك صديقك من برج الأسد في التدريب فحسب ، بل سيقنعك أنك ستفوز مهما حدث!







3. العزيمة

شخصيات برج الأسد أيضًا مثابرة ومصممة ، مما يجعلها لا يمكن إيقافها إلى حد كبير عندما تفكر في مقدار ثقتها بنفسها. عندما يشرع أشخاص برج الأسد في تحقيق شيء ما ، فلن يتوقفوا حتى يتم ذلك (ويتم القيام به بشكل صحيح). عادة ما يغذي تصميمهم تفاؤل لا يهدأ ، والذي يحملهم حتى عندما يصبح الطريق لتحقيق أهدافهم وعر.

والنتيجة أشخاص يطاردون أهدافاً ضخمة. لا يريد شخصيات برج الأسد تسلق أي جبل فحسب ، بل يريدون معالجة إيفرست! وبالتالي ، فإن برج الأسد معروف بوضع أنظاره على أهداف ضخمة وتحقيقها.



4. القيادة الطبيعية

أخيرًا ، غالبًا ما يكون أشخاص برج الأسد قادة موهوبين بشكل طبيعي. الثقة بالنفس والتصميم والقلب الكبير هي سمات يعجب بها معظم الناس ويرغبون فيها ، لذلك فليس من المستغرب أن تكون شخصيات برج الأسد في الغالب مناسبة تمامًا لقيادة الآخرين . جاذبيتهم تجذب الناس إليهم ، وثقتهم بأنفسهم تلهم الثقة في قدراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كرمهم وتفاؤلهم يولد الولاء في من يقودونهم.

عيوب ونقاط ضعف شخصية برج الأسد

الشيء المتعلق بنقاط القوة هو أنه عندما يتم أخذها إلى أقصى الحدود ، يمكن أن تتحول إلى نقاط ضعف.


1. السذاجة

إن كرم شخصية الأسد وقلبها الكبير يمكن أن يتركهما عرضة لخيبة الأمل. يفتح الأسد قلوبهم لكثير من الناس ، وهم ليسوا بخيلين مع من يقدمون الكرم لهم. قد يرى المستلمون غير المستحقين لطف الأسد أن الأسد أهداف سهلة للاستفادة منها. يمكن لطبيعة شخصية الأسد الواثقة أن تتركهم في حالة ذهول عندما لا يتم تبادل ولائهم ، و يتأذون عندما يقابل كرمهم بنكران الجميل.


2. الغطرسة

يمكن أن يصبح الأسد ، في أسوأ حالاته ، متعجرفًا. لا يخشى شخصية الأسد الواثق من نفسه أن يُظهر أنه يحب ويقدر نفسه ويفخر بمواهبه وقدراته. تميل شخصيات برج الأسد المتعجرفة إلى جعل كل شيء عنهم ، ويمكن أن يصبحوا رافضين للأشخاص الذين لا يشاركونهم نفس الأهداف والتصميم الذي يقومون به.


3. العناد

يمكن أن يُترجم تصميم الأسد على أنه عناد. يعمل برج الأسد بجد لتحقيق أهدافه والوفاء بالتزاماته. إن حكم الشمس القوي لعلامة البروج هذه يعني أنه من غير المحتمل إقناع برج الأسد باتخاذ طريق بديل لتحقيق أهدافهم ، وغالبًا ما تمنعهم روحهم المستقلة من طلب المساعدة عندما يحتاجون إليها. في هذه المواقف ، يمكن أن يبدو عناد الأسد عنادًا للآخرين.

4. عدم القدرة على تقبل النقد

أخيرًا ، يمكن أن يعني حب شخصية الأسد لأخذ زمام المبادرة أنهم يكافحون لتلقي النقد. معتاد شخصية الأسد على أن يكون محبوبًا من قبل الجميع ، وتميل الكاريزما التي يتمتع بها إلى إخراجهم من أصعب المواقف. لكن برج الأسد ليس محصنًا من اتخاذ القرارات السيئة - وعندما يتم استدعاؤهم ، فإنهم يميلون إلى التعامل معها بشكل سيء. عندما تكون شديد الثقة بالنفس ، يمكنك الوقوع في فخ التفكير في أنك لا ترتكب أخطاء.

صفات وخصائص برج الأسد في العلاقات

إذا كنت تتساءل عن نوع السلوك الذي يمكن أن تتوقعه من شخصية الأسد في علاقة رومانسية أو أفلاطونية أو مهنية ، فلا داعي للقلق . لنتابع.

برج الأسد في الحب

هناك الكثير من الصفات الإيجابية والسلبية لشخصية برج الأسد التي لا تظهر دائمًا حتى تتعرف عليها حقًا. مقالنا مكثف ومفصل عن برج الأسد (صفاته، علاقاته، نصائح له وللتعامل معه).

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية ، فإن برج الأسد معروف بشغفه الشديد. تمتد حماسة الأسد للحياة إلى علاقاتهم الحميمة ، حيث يُعرفون بأنهم مرحون و ممتعون و مخلصون وصادقون. إذا لفتت انتباه شخصية الأسد ، فسيخبروك بذلك ، لا يخاف الأسد من مشاركة مشاعره و يخبرك بما يشعر به.

يتوقع شخصية الأسد التزامًا عميقًا وانتباهًا غير مجزأ في اللحظات المناسبة ومغامرة من شركائهم الرومانسيين. لكن الأهم من ذلك كله أن شخصيات الأسد تريد شريكًا يتناسب مع شغفها - عاطفياً وغير ذلك . يمكن أن تصبح هذه الطاقة المكثفة مرهقة لبعض الشركاء ، ومع ذلك ، من المهم أن يكون عاشق الأسد حازمًا بشأن احتياجاته ورغباته عندما تحترق حريق الأسد قليلاً.

الأسد أكثر توافقًا عاطفيًا مع الأشخاص الذين ولدوا تحت علامات القوس والحمل والدلو والميزان. علاقة برج الأسد مع برج القوس هي العلاقة المثالية لأن كلاهما من علامات النار الثابتة ، وقادرين على تحقيق الكثافة والعاطفة التي يرغب بها الآخرون. تتوافق شخصيات الأسد أيضًا مع برج الحمل ، علامة حريق أخرى، يتشاركون في الطاقة العدوانية التي تحترمها كلا العلامتين. من ناحية أخرى ، فإن عنصر الهواء المميز في برج الدلو قادر على تأجيج ألسنة اللهب - بمعنى آخر ، تجتذب هذه الأضداد. أخيرًا الميزان ، حالة أخرى من التوافق الجيد بين الأضداد: علامة الهواء على ذوق الميزان للسلام والوئام يمكن أن يهدئ ويوازن بين ميل شخصية الأسد للدراما.

برج الأسد في الصداقة

إذا كان لديك صديق من برج الأسد ، فقد تشعر أنك واحد من مائة! هذا لأن الناس ينجذبون إلى جاذبية الأسد والثقة بالنفس والكرم والولاء. بعبارة أخرى ، يريد الجميع أن يكونوا أصدقاء مع برج الأسد.

غالبًا ما تمتد صداقات شخصيات برج الأسد إلى أنواع مختلفة من الأشخاص ، وتحيط بهم بمجموعة كبيرة من الأصدقاء الانتقائيين. وعندما تتجمع مجموعة الأصدقاء ، يكون شخصية الأسد عادةً في المركز مباشرةً ، حيث يسلي الناس بحس الفكاهة، أو يصنعون مشهدًا بأحدث دراما شخصية.

سواء كانوا يقدمون عرضًا جيدًا أو يحركون القدر ، فإن شخصيات الأسد تبحث عن وقت ممتع ، ويسعدون بجلب المرح والإثارة للأشخاص الذين يهتمون بهم. إذا كنت صديقًا لـ شخصية الأسد ، فمن المحتمل أن تجد نفسك في مقعد الراكب لمغامرات جديدة ، ويتم إقناعك بإكمال الجرأة المجنونة ، وسحبها إلى وسط حلبة الرقص. يحب أشخاص الأسد أن يكون في دائرة الضوء ، وغالبًا ما تؤدي روحهم الشجاعة إلى ضبط النغمة في المواقف الاجتماعية وتوقع أن يكون فريقهم في الصف. ستكون شخصيات برج الأسد صريحًة بشأن ما يريدونه ويحتاجونه في صداقاتهم ، ولن يعتذروا عن طرح كل شيء هناك.

ولكن يمكنك أيضًا أن تتوقع أن يكون صديقك شخصية الأسد في ركنك مهما حدث. إنهم يجلبون نفس الشغف الشرس الذي يغذي سعيهم للاعتراف ، والمناصب القيادية ، والعشق لتنمية صداقاتهم. على الرغم من أن الأسد يميل إلى أن يكون مستقلاً للغاية ، إلا أنه سيحمي أصدقائه وأحبائه بأي ثمن. من المعروف أن الأسد ملتزم بمجموعة غير متغيرة من القيم ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن تكون صديقًا لهم ، فستجد أن الولاء والاعتمادية في علاقاتهم هما اثنان منهم.

برج الأسد في العمل

يُعرف شخصية الأسد بكونه نشيطًا وخلاقًا ومتفائلًا ومستعدًا لتولي المسؤولية. تعتبر شخصيات برج الأسد مناسبة تمامًا للأدوار القيادية في البيئات المهنية ، خاصةً عندما يتم منحهم الكثير من الحرية ومهاراتهم تتناسب مع المهمة التي يقومون بها.

على الرغم من أن تصميم شخصية الأسد على تولي زمام القيادة قد يبدو متسلطًا أو متمحورًا حول الذات تجاه الزملاء الذين لا يعرفهم جيدًا (أو عندما يكون لديهم يوم عطلة).

شخصيات برج الأسد غالبًا ما يركزون ببساطة طاقاتهم ليتم عملهم بالشكل الأفضل، لأنهم مكرسون حقًا لعملهم . من أجل تحقيق هدف أو إتقان مشروع ما ، قد تفقد شخصية الأسد أحيانًا قيمة كونها لاعبًا جماعيًا ، مما يسمح لفرديتها المميزة بالسيطرة أثناء بحثهم عن الطريقة الأكثر فعالية لإنجاز المهمة.

في نهاية اليوم ، يمكن أن تكون صفات وخصائص شخصية الأسد مفيدة جدًا في مكان العمل. يريد الأسود فقط مساحة للتفكير والتصرف بشكل خلاق في العمل ، وفرص لقيادة الأشياء التي يتفوقون فيها ، ومساعدة الآخرين في العثور على الطريق الأكثر فعالية للنجاح. إذا تعرفت على شخصية الأسد الذي تعمل معه ، فقد تجد محاميًا مخلصًا وزميلًا في الفريق سيغتنم الفرصة لتبادل الأفكار أو تقديم ملاحظات صادقة أو تحمل بعض العبء عندما تحتاج إلى مساعدة.

نصائح لمواليد برج الأسد

معرفة نقاط القوة والضعف لدينا يعطينا قوة. فيما يلي أربعة أشياء يمكنك القيام بها لتحقيق أقصى استفادة من شخصية الأسد المذهلة!


1. دع الآخرون يتألقون أيضاً

بصفتك شخصية الأسد ، قد تحب أن تكون في دائرة الضوء ، وربما لديك مواهب رائعة لعرضها. هناك احتمالات بأنك معتاد على أن تكون ناجحًا - وربما حتى تكون الأفضل. لكن يمكن أن يشعر شخصية الأسد بالتهديد عندما يكونون حول الآخرين الذين يجذبون الأضواء أيضًا ، ويشعرون أحيانًا بالغيرة أو التهديد من نجاحاتهم.

فقط تذكر أن نجاح الآخرين لا يمثل تهديدًا لك! هناك متسع كبير للجميع للتألق. في الواقع ، ستساعدك القدرة على الاحتفال بانتصارات الآخرين - خاصةً انتصارات أصدقائك وعائلتك وزملائك - على أن تكون راضيًا عن هويتك على المدى الطويل. برج الأسد الأكثر توازناً يرفع الجميع من حولهم ، وهذا بدوره يساعدهم على التألق بشكل أكثر إشراقًا أيضًا.



2. كن مرناً

يحكم برج الأسد الشمس الساطعة - فهي لا تتلاشى أو تتعثر أبدًا بسبب علامة البروج هذه. مثل الشمس التي لا تلين ، يمكن أن يكون الأسد غير مرن بشأن معاييره وتوقعاته ، سواء بالنسبة له أو للآخرين. إن احترام التزاماتك أمر مهم ، والبقاء وفياً لقيمك يتيح لك أن تعيش حياة متسقة. هناك شعور بالأمان في أن تكون متأكدًا مما يمكنك توقعه من نفسك ومن الآخرين.

لا يمكن أن تتوافق الحياة دائمًا مع توقعاتنا ، ولا يستطيع الأشخاص الآخرون أيضًا ذلك. التحلي بالمرونة بشأن الالتزامات في حياتك يمكن أن يترك مساحة لما هو غير متوقع ، ويمكن أن يحميك من خيبة الأمل في كل مرة لا تسير فيها الأمور وفقًا للخطة تمامًا. حاول ممارسة المرونة كلما استطعت لتعتاد على الشعور. يمكن أن يكون هذا صغيرًا مثل السماح لشخص آخر باختيار مكان لتناول العشاء! قد يتطلب التخلي عن زمام الأمور في بعض الأحيان تدريبًا ، لكن في النهاية ، ستكون أكثر سعادة لذلك.



3. لا تخف من الاعتماد على الآحرين

يمثل رمز الأسد واحدة من أعظم نقاط قوة برج الأسد هي الشجاعة. يسعى الأسد عادةً إلى تحقيق أهدافه وطموحاته بتصميم كبير. من غير المحتمل أن يتم تنفيذها على مراحل عندما تصبح الأمور صعبة أيضًا ، نظرًا لأن الأسد معروف أيضًا بصلابة جسدية وعقلية. وحتى عندما لا يشعر برج الأسد بالقوة والثقة ، فإنهم سيصنعونها حتى يصنعوها.

ولكن حتى الأقوى يحتاجون إلى الدعم في بعض الأحيان ، وميزة كونك من برج الأسد هي أنه من المحتمل أن يكون لديك شبكة دعم واسعة يمكنك اللجوء إليها. من الصحي تمامًا أن تتصل بصديق إذا شعرت بالتعب. فقط لأنك من المتوقع أن تتولى القيادة طوال الوقت لا يعني أنه يجب عليك ذلك! إن إظهار القوة عندما تشعر بالإحباط له مزاياه ، لكن السماح لنفسك أيضًا بأن تكون إنسانًا مثل أي شخص آخر.



4. كن صادقاً

الصدق هو صفة ذات قيمة في العلاقات ، والأسود صادقة باستمرار مع الأشخاص الذين يحبونهم ويعملون معهم. بالاقتران مع شخصية الأسد المهيمنة اجتماعيًا ، يمكن أن تظهر محاولاتهم في الصدق أحيانًا على أنها غير حساسة.

تذكر أنه من الجيد أن تكون صادقًا ولكن ليس قاسيًا سيوفر لك الكثير من وجع القلب في علاقاتك. يمكن أن يساعدك الإبطاء والتفكير في احتياجات الشخص الذي تكون صادقًا معه على التواصل معه بطريقة تجعله يشعر بالحب والتقدير. ولا تنسَ إظهار نفس التعاطف مع الشخص الذي يمكن أن يميل الأسد إلى أن يكون أكثر صدقًا معه (أنت).

نصائح كيف تتعامل مع شخصية برج الأسد

سواء كنت تحب برج الأسد ، أو تدعي أنه صديقك المفضل ، أو تتعاون مع أحدهم في العمل ، فمن المحتمل أن تستفيد من بعض النصائح حول كيفية الارتباط بهؤلاء البشر اللامعين و المتحمسين. نوصي بتجربة هذه الأشياء الثلاثة والاستفادة من صفات شخصية الأسد الإيجابية.


1. السماح لهم بأن يكونوا كرماء

يحب الأسد مشاركة هداياه مع الأشخاص من حوله - فهم يزدهرون عندما يكونون قادرين على تقديم الكرم للآخرين. قد تكون رغبة شخصية الأسد في تقديم الهدايا أو الحصول على الشيك للنزهات الاجتماعية مع الأشخاص الذين يهتمون بها ساحقة بالنسبة لبعض علامات النجوم المحجوزة ، ولكن أفضل طريقة للتواصل مع شخصية الأسد على هذا هو السماح لهم بأن يكونوا كرماء. اقبل هداياهم. دعهم يغطون الفاتورة عندما يكونون مصرين. التعبير عن الإمتنان. وأفضل طريقة للتواصل مع شخصية الأسد الكريمة أن تستمتع بوقتك! يحب  شخص برج الأسد أن يراك تستمتع بالمرح الذي يجلبه إلى الطاولة.


2. كن صريحاً ومباشراً

من المرجح أن تستجيب شخصية الأسد جيدًا عندما تكون مباشرًا معه. إذا كنت منزعجًا من وجود شخصية الأسد في حياتك ، فإن إلقاء التلميحات أو النفخ على أمل أن يلتقطوا لغة جسدك من غير المحتمل أن تحصل على الاستجابة التي تبحث عنها.

بدلاً من ذلك ، أخبرهم بالضبط بما تريده أو تحتاجه. إذا كان هناك شيء يزعجك ، فكن صريحًا بشأنه. ولكن ، عندما تفعل ذلك ، تذكر أن شخصيات الأسد يمكن أن يشعر بالتهديد إذا شعروا أن شخصيتهم يتم استجوابها أو أنك تنتقد شخصيتهم. إن تذكير شخصية الأسد بأنك تحبه وتقدره وتحترمه - حتى عندما تكون منزعجًا منه! - يمكن أن يساعده في تلقي ملاحظاتك بلطف.



2. قم بتشجيعهم

يستجيب شخصية الأسد جيدًا للكلمات الرقيقة. إنهم فخورون بمن هم ، وهم في أفضل حالاتهم عندما يعرفون أن الأشخاص الذين يحيطون أنفسهم بهم يفتخرون بهم أيضًا. إذا كنت تبحث عن طريقة لإعطاء شخصية الأسد دفعة معنوية ، فما عليك سوى صياغتها في كلمات.  فإن شخصيات الأسد تشعر بالحب أكثر عندما يسمعونك تقول ذلك. لا تتراجع عن مساعدة  شخصية الأسد في رؤية أفضل ما في نفسه عندما ينسى مدى سطوعه - فقط افعل ذلك بكلمات التشجيع.

الخلاصة - صفات برج الأسد

برج الأسد هي القائد الطبيعي للبروج . السكان الأصليون جريئون وذكيون ودافئون وشجعان وكرماء. شخصية الأسد هو مغامر يسعى إلى تحقيق التوازن بين حياة مكثفة من الالتزامات الاجتماعية والسفر مع الكثير من الراحة للاسترخاء والرفاهية.

هناك الكثير في شخصية الأسد التي لا تظهر دائمًا حتى تتعرف عليها حقًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-