f أهم صفات برج الدلو

أهم صفات برج الدلو

يعتقد بعض المنجمين ، بشكل عام ، أن أشخاص برج الدلو يمثلون أفضل ما في البشرية. تابع القراءة لمعرفة معنى هذه العلامة وما هي أفضل وأسوأ صفات برج الدلو. سنستعرض أيضًا صفات برج الدلو في الحب والعلاقات الأخرى.

يعتقد بعض المنجمين ، بشكل عام ، أن أشخاص برج الدلو يمثلون أفضل ما في البشرية. تابع القراءة لمعرفة معنى هذه العلامة وما هي أفضل وأسوأ صفات برج الدلو. سنستعرض أيضًا صفات برج الدلو في الحب والعلاقات الأخرى.

برج الدلو في علم التنجيم

انت من برج الدلو إذا ولدت الدلو بين 21 يناير و19 فبراير، وتنتمي إلى عنصر الهواء (جنبا إلى جنب مع الجوزاء والميزان ). برج الدلو هو العلامة 11 من الأبراج ، ويمثل برج الدلو حامل المياه ، رمز الآلهة التي تجلب الغذاء إلى الأرض.

يحكم كوكب الدلو كوكب أورانوس ، وهو كوكب "جديد" نسبيًا (تم اكتشافه قبل 200 عام فقط). للحصول على فكرة عن سمات وأنواع شخصية الدلو الكلاسيكية ، نحتاج فقط إلى النظر إلى أسماء بعض المشاهير الذين ينتمون إلى برج الدلو ( Shakira و Oprah Winfrey) على سبيل المثال لا الحصر.

أهم صفات برج الدلو

1. عنيد

أشخاص برج الدلو لديهم قناعاتهم الخاصة متمسكين بها. وبالتالي فإن كل شخص آخر على خطأ. لا يمكنك إقناعهم ما لم يكن لديك دليل ( بيانات، وحقائق). بطبيعة الحال ، يمكن أن تكون هذه السمة مصدرًا كبيرًا للإحباط للأشخاص الذين يحاولون اقتراح حلول أو تبادل الأفكار مع برج الدلو ، حيث يجعلهم يشعرون بالدونية من الناحية الذهنية.


2. ذكي وتحليلي

يعيش أشخاص الدلو (شكرا لك لحسن الحظ) إلى حد كبير في رؤوسهم. تشريح المعرفة ، تفكيك الاتفاقيات ، حلم الأحلام ، التفكير في الفضاء الخارجي (بجدية). يمكن أن تخبرهم أن كلبك قد مات ، وأنهم ينظرون إليك لكن وجههم فارغ. إنهم لا يستمعون ، إنهم يفكرون في الكون.


3. غريب الأطوار

علامة برج الدلو هي مثل "البروفيسور غريب الأطوار". هل تفكر خارج الصندوق؟ ماذا المربع؟ إنهم مبتكرون وفريدون ، ويمكنهم أن يحلموا بالمخططات والأفكار التي لا يستطيع البقية منا ببساطة أن يحلم بها. كما أنهم غالبًا ما يرتدون ملابس غريبة أو لديهم شعر غريب.


4. البصيرة

العالم هو محارهم. إنهم يهتمون بما يحدث على كوكبنا (وما بعده). هناك شعور عميق بالعدالة والليبرالية والإنصاف في جميع أشخاص برح الدلو. إنهم لا "يفعلون" أي شيء تافه. وهذا يقودهم ، في أغلب الأحيان ، إلى أنماط حياة بديلة ، والحملات ، والعمل الخيري والسياسة الخضراء. سيفعلون كل ما يلزم لمعرفة أن العالم يصبح مكانًا أفضل.


5. مستقل

على الرغم من أن ذكائهم الطبيعي وعقولهم العادلة،غالبًا ما يفوز بهم دائرة واسعة من الأصدقاء الانتقائيين ، في نهاية المطاف يقف برج الدلو وحده. لن يتنازلوا عن مُثلهم أو أخلاقهم أو الحاجة إلى الحرية والاستقلال لأي شخص.


6. بارد

يمكن أن يبدو شخص الدلو باردًا وغير حساس بسبب طريقته الأكثر واقعية وأقل عاطفية في النظر إلى الأشياء. ميلهم إلى التحليل المفرط يفصلهم عن العالم ومن حولهم ، مما يجعل الآخرين يشعرون بعدم الارتياح تجاه عملية التفكير الجامدة لأشخاص الدلو.


7. مثالي للغاية

على الرغم من كونك صاحب رؤية هي واحدة من أفضل خصائص برج الدلو ، فهي أيضًا واحدة من عيوبها. لماذا ا؟ عندما يصبح شخص الدلو مثاليًا للغاية ، غالبًا ما يجدون أنفسهم يعتقدون أنه لا يوجد شيء أقل من الكمال سيفعله - وهذا يمكن أن يؤدي إلى عدم الرضا والإحباط وحتى الاكتئاب عندما يفشلون في الوصول إلى هذا المستوى النبيل ، في بعض الأحيان المستحيل.


8. لا يمكن التنبؤ به

إن علامة برج الدلو هي كل شيء عن التغيير ، يميل مواليد برج الدلو إلى إطلاق عواطفهم في دفقات سريعة ومفاجئة على ما يبدو من العدم. هذا المزاج السيئ هو مشكلة لكثير من أشخاص برج الدلو ، وخاصة أولئك الذين يواجهون الكثير من الضغط في حياتهم ، بما في ذلك من أنفسهم. لا يحب برج الدلو أن يكون ضعيفًا عاطفيًا ، لذلك عندما يثير شيئًا ما حقاً شعورًا به ، فإنه عادة ما يكون نتيجة لعدة أشياء مختلفة تم تجميعها بمرور الوقت.

صفات برج الدلو في الحب

في العلاقة الرومانسية ، يبحث برج الدلو عن التحفيز الفكري . يجب أن تكون قادرًا على الانخراط في محادثات معقدة ومثيرة للاهتمام مع أشخاص برج الدلو من أجل جعلهم مهتمين بك بشكل رومانسي. في حين أن بعض الطريق إلى القلب يكون من خلال المعدة ، بالنسبة لأشخاص برج الدلو فهو عبر الدماغ!

بما أن علامة برج الدلو يمكن أن تكون وحيدة قليلاً ، فإنها ستعطي شريكها نفس الشعور بالاستقلالية ، وتعاملهم دائمًا على أنهم متساوون ويحترمون حدودهم. عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن مواليد برج الدلو ملتزمون بشكل عام من أجل الحياة وعلى استعداد لتقديم تضحيات من أجل علاقتهم.

شيء واحد يجب الانتباه إليه هو غضب شخص الدلو الذي لا يلين إذا تعرضوا للخيانة. اعبرهم ، ومن المرجح أن تنتهي العلاقة عندئذٍ وهناك! لا تتوقع الصفح من برج الدلو.

صفات برج الدلو في الأسرة والصداقة

إن أشخاص برج الدلو مخلصون للغاية للعائلة والأصدقاء ويعتزون ، قبل كل شيء ، بالصدق والفكر والإبداع في أولئك الذين يحبونهم. وكثيرا ما يكونون على استعداد للمخاطرة بكل شيء من أجل أسرهم.

من حيث الصداقة ، عادة ما يكون الدلو شائعًا جدًا ، مع الكثير من الأصدقاء والمعارف ، بسبب طريقتهم التعاونية لمشاهدة العالم. في بعض الأحيان ، يمكن أن يجعل سلوكهم المتسامح قليلًا والصالح للذات، الناس غير مرتاحين ، ولكن في الغالب يكون أشخاص الدلو ممتعون وغريبون ويسهل التعامل معهم.




نظرًا لأن أشخاص برج الدلو لا يحبون أن يكونوا ضعفاء عاطفيًا ، فقد يكون من الصعب عليهم تكوين صداقات حميمة. يستغرق الأمر وقتًا حتى يشعر شخص الدلو بأنه متصل حقًا بشخص ما على المستوى العاطفي والفكري. ومع ذلك ، بمجرد أن تصادق بنجاح مع برج الدلو ، سيكون واحدًا من أكثر أصدقاءك الموثوق بهم.

صفات برج الدلو في العمل

عندما يتعلق الأمر بالعمل ، فإن شخص برج الدلو يدور حول عرض قدراته الخيالية و مهاراته الفريدة ، عادةً في محاولة واعية لجعل العالم مكانًا أفضل.

إنهم يحبون ممارسة مواهبهم وفكرهم والازدهار في بيئات حيث يمكنهم اقتراح الأفكار ومساعدة الآخرين وأن يكونوا مبدعين بلا هوادة. يقومون بعمل جيد في المشاريع الجماعية ولكنهم يريدون اعترافًا واضحًا بمساهماتهم.

نظرًا لجودتها الإنسانية ، يزدهر أشخاص برج الدلو في وظائف تسمح لهم برؤية تأثيرهم الإيجابي على العالم من حولهم. علاوة على ذلك ، فإن شغفهم بالمعرفة يجعلهم مرشحين مثاليين لمهن في مجالات موجهة للاكتشاف ، مثل علم الفلك ووظائف التكنولوجيا.

مع من يتوافق برج الدلو

ثلاثي علامة الهواء (الدلو ، الجوزاء ، الميزان) جميعهم على ما يرام. إنهم جميعًا أذكياء ومفكرين وتحليليون. هناك الكثير من الحديث. ربما حتى بعض الاختلاف ، لكن الأمر كله على نوع من الدماغ. إنهم يتطابقون على عقل بعضهم البعض.

النصيحة الساخنة لممارسة الجنس الساخن في برج الدلو هي العثور على عاشق من برج الأسد . مزيج فلكي ناري.

الخلاصة - أهم صفات برج الدلو

مثل الهواء ، ليس لدى أشخاص برج الدلو شكل واحد واضح ويبدو أنه يتحدى التصنيف. في حين أن بعض مواليد برج الدلو هادئين ولطيفين ، فإن البعض الآخر مفعم بالحيوية والنشاط. ومع ذلك ، حتى هذين النوعين المختلفين من الناس يتشاركون العديد من نفس الصفات الداخلية.

على سبيل المثال ، يحب برج الدلو قضاء بعض الوقت في التفكير ، خاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا المجتمع. العالم هو محارهم ، ويريدون أن يفعلوا ما بوسعهم لتحسينه ومساعدة الآخرين داخله. هنا يأتي دور الجانب الإنساني. إنهم يتوقون لبدء التغيير الإيجابي ، وهو صفة أساسية لأورانوس ، كوكب الدلو الحاكم.

التحفيز الذهني هو أحد المفاتيح الرئيسية للسعادة لمواليد برج الدلو. بدونها ، سرعان ما يشعرون بالملل وعدم الاهتمام. كما أنهم بحاجة إلى الكثير من الوقت وحده للتفكير وإعادة الشحن.

أخيرًا ، يعني كونك برج الدلو أن تكون أصليًا وغريب الأطوار قليلاً . ينجذبون نحو أي شيء جديد ، مثير للاهتمام ، مثل الأزياء الحادة ، والخيال العلمي ، والخيال ، وأحدث التقنيات.


يعتقد بعض المنجمين ، بشكل عام ، أن أشخاص برج الدلو يمثلون أفضل ما في البشرية (إنسانية ، عادلة ، طيبة ، إبداعية) ، وأنت تعرف ماذا ، أعتقد أنني أوافق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-