f شرح صفات وشخصية برج القوس

شرح صفات وشخصية برج القوس

صفات شخصية برج القوس الإيجابية والسلبية

صفات شخصية برج القوس الإيجابية والسلبية ، وما هم فيه، وكيف تجذب شخصية برج القوس؟ وما هي العلامات النجمية التي يتعاملون معها بشكل أفضل.

من هم مواليد برج القوس

أشخاص برج القوس ولدوا بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر وتنتمي إلى عنصر النار من البرج (جنبا إلى جنب مع الأسد و الحمل ). كل هذه الشخصيات كبيرة ، وتعيش الحياة إلى أقصى الحدود. إذا كانت لافتات النجوم عبارة عن جولات في المنتزه الترفيهي ، فإن طاقم علامة النار سيكونون الأفعوانية التي ترفع الشعر.

مواليد برج القوس متفائلون وقلقون وتقدميون ومغامرين. لا يمكن احتوائهم أو إحباطهم أو إرهاقهم ، والحرية هي النعناع البري. الويل رئيس / شريك / والد / صديق الذي يحاول أن يخبر رفيقه في برج القوس بما يجب أن يفعله ... توقع أن يسمع صوت الباب وهو ينطلق نحو التلال!

يحكمهم كوكب المشتري ، بغض النظر عن مدى سخافة هروبهم، سوف يهبطون في البرسيم ، على أقدامهم ، برائحة الورود. القوس هم رفقاء رائعون لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.

رمزهم هو رامي السهام ، الذي يناسب طبيعتهم التي لا تهدأ. إنهم يعشقون "الصيد" (اهتمامات الحب والمساومات مقابل الحيوانات الفعلية ، لأنهم يحبون جميع المخلوقات الكبيرة والصغيرة) ، فهم يستمتعون بإثارة المطاردة.

للحصول على فكرة عن سمات وأنواع شخصية القوس الكلاسيكية ، نحتاج فقط إلى النظر إلى بعض أشهر الرماة: براد بيت ، ومايلي سايروس ، وجاي زي ، وبريتني سبيرز ، و تيرا بانكس.

صفات شخصية برج القوس

1. صادق

القوس هو أكثر الأبراج صدقًا بوحشية. لا يهتمون بمن لا يحب ذلك! إنهم صادقون للغاية وهذا هو السبب في أن الآخرين مغرمون بهذه العلامة. إذا كنت تريد رأيًا صادقًا ، فاستفسر من القوس ... ولكن من الأفضل أن تكون متأكدًا من رغبتك في الحقيقة الكاملة غير المتقنة لأن هذا هو ما ستحصل عليه.

2. ذكي

برج القوس متزن ، ذكي. إنهم قادرون على رؤية الاحتمالات والمجازفة. إنهم يعتقدون أنه يتقدم بعشر خطوات عما يفكر فيه الآخرون ولهذا السبب يصعب خداعهم.

3. غير صبور

لا يريد القوس أبدًا إبطاء الأمور. إنهم قلقون وغير صبورين. عندما لا تسير الأمور وفقًا لها ، ينتهي بهم الأمر بالإحباط والغضب.

4. فلسفي وعميق

شخصية القوس مفكر عميق. سيرغبون في فحص هوية الشخص الآخر وإلى أين يتجهون ويمكنهم رؤية النهاية بوضوح يفتقر إليه الآخرون في الغالب. في أعماقه هم مفكرون عميقون أيضًا ، ويحبون اكتشاف الأشياء ، وكشف المشكلة ، والنظرة في النظرية. إنهم في الواقع يفضلون المجال العقلي والفكري (مثل علامتهم المعاكسة ، الجوزاء ) على المجال العاطفي. إنهم يفضلون "التفكير" مقابل "الشعور" ، و (غالبًا ما تكون هذه صدمة كبيرة عندما تتعرف عليهم) فإن دفئهم الأولي يكون أكثر من مجرد سطح. إنهم فيلسوف في القلب.

5. مهتم

يعتني بك القوس بعمق لكنه لا يعرف دائمًا كيف يظهره. عليك أن تقرأ ما بين السطور. الاهتمام أكثر من اللازم هو الشيء الوحيد الذي يقاتل به القوس طوال الوقت.

6. مستقل

على الرغم من الدفء والحنان ، إلا أن شخصية القوس تسير بلا شك وباستمرار إلى قرع طبولهم وليسوا مساومة على استعداد عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي لم يحلموا بها / يخططون لها / يوافقون عليها في البداية. لن يكون لديهم أبدًا خطة أ ، ب ، ج ، إلخ ... لذلك لا يحتاجون إلى مدخلاتك حقًا ، ولا يريدون ذلك كثيرًا أيضًا. سيفعلون ما يفعلونه ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد عليهم حقًا فقط عندما تتوافق خططك / أولوياتك.

7. متبجح

القوس واثق من نفسه ومتفائل ولفظي ويميل إلى المبالغة وجعل كل شيء ، سواء كان جيدًا أو سيئًا ، أكثر أهمية مما هو عليه. إنهم زائديون ومتفاخرون.

8. غير مبالي


يتصرف سكان القوس أحيانًا بطريقة غير مبالية ، ويأخذون الأشياء كأمر مسلم به ويتحملون مخاطر قد تعرض أنفسهم والآخرين للخطر. غالبًا ما يجذب إهمالهم الانتقادات من جميع الزوايا.

9. مغامر

فمن ناحية ، يحبون أن يلفظوا الريح في فرائهم ، وأفقًا جديدًا على خريطتهم ، وكل هذا ممتع للغاية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعمل معهم / تعيش معهم / تحاول وضع خطط ثابتة معهم ... فهذه الحاجة إلى الحرية بأي ثمن ليست متعة جيدة على الإطلاق. رفقاء مثاليون في السفر / عطلة نهاية الأسبوع ، وزملاء صعبون نوعًا ما وشركاء "عشش".

10. استرعاء الإنتباه

يُعرف سكان القوس أيضًا بكونهم مزعجين الباحثين عن الاهتمام. قد يهدد القوس حتى بإيذاء أنفسهم لجذب الانتباه.

11. متفائل لدرجة السذاجة

لا يعني ذلك أن اشخاص برج القوس أغبياء ، فهم يدركون أن الأشخاص الآخرين ليسوا جميعًا سليمين أو مليئين بالنوايا الحسنة ، ولكن يتم تشغيل إعداداتهم الافتراضية بالتأكيد على "الثقة" و "الإيمان". إنهم لا يحبون التخويف أو التذمر. إنهم لا يريدون الانخراط في السلبية أو الأخبار السيئة حتى لا يدحضها. هذا التردد في الابتعاد عن الإيجابية يمكن أن يجعلهم يعتبرون ساذجين.

12. وحشي (قنبلة موقوتة)

القوس قنبلة موقوتة. عادة ما يكونون لطيفين ولطفاء للغاية ، لكن عندما يفزعون ، سيكون انفجارًا لن تنساه أبدًا ؛ سيفعلون أي شيء وكل شيء ويقولون عن أي شيء بغيض.

13. يحبون الحيوانات الأليفة

الحيوانات الأليفة . الخيول والكلاب على وجه الخصوص ، ولكن كل المخلوقات الزاهية والجميلة / الكبيرة والصغيرة تصنع قائمة الرغبات. قد تشعر أن صديقك من برج القوس هو نوع من يهمس الحيوانات ، وقد تكون على حق. إنهم يشعرون بقرابة مع عالم الحيوان ، فهم يحترمون ويعجبون بالطريقة التي تعتمد بها الحيوانات على غرائزها وتعيش فقط في الوقت الحالي.

14. يحبون السفر والاكتشاف

سفر. السهل المفتوح ، والبحار البعيدة ، والأفق البعيد ... هذه الأشياء تجعل شخصية القوس يبتسم ، لأنهم يحبون الخروج إلى هناك والتجول حول اكتشاف أماكن وثقافات وأشخاص جدد. تحفزهم المناظر الطبيعية الجديدة ، فهم مغامر البروج العظيم.

15. رياضيين

رياضة. تم تصميم معظم أشخاص برج القوس لممارسة الرياضة. إنهم يزدهرون في التحدي المتمثل في الفوز (خط علامة النار) ، ويستمتعون ببناء الفريق (شخصيتهم المفتوحة والودية تجعلهم يحققون نجاحًا مع معظم اللاعبين الآخرين).

16. يحبون الكتابة

جاري الكتابة. إنهم يحبون التعبير عن أنفسهم، ولديهم الكثير ليقولوه لأنهم مدركون واجتماعيون ، فهم يأخذون الكثير من التحفيز. يجد العديد من الساغي أن الكلمات تأتي إليهم بسهولة ، ويستمتعون بتسلية الناس. الكتابة على كل هذه الجبهات.





الآن أنت تعرف المزيد عن صفات شخصية القوس ، اكتشف كيف تتطابق مع شخصيات الأبراج الأخرى.

توافق برج القوس مع الأبراج

في ظاهرها؟ كل واحد. شخصية القوس هو واحد من أكثر العلامات انفتاحًا وودية و حماسة وحيوية - نمر بشري. التعرف عليهم حقًا هو عمل أصعب ، لكن هذا يأتي لاحقًا.

الثلاثي علامة النار عبارة عن مجموعة متماسكة ، وتكوين صداقات وعلاقات نارية فيما بينهم. يتشاركون في الحاجة إلى المغامرة والعاطفة والمنافسة والتي غالبًا ما تجدها العلامات الأخرى شاقة / مزعجة / شديدة. لذا ، فإن القوس والاسد والحمل كلها علاقات جيدة مع بعضها البعض.

النصيحة الساخنة لممارسة الجنس الساخن لـ شخصية القوس هي الجوزاء ، وهاتان علامات معاكسة و تشكلان معًا تحالفًا شريكًا في الجريمة حيث يجرؤ كلاهما على الدخول في مغامرات أكثر فأكثر. كل شيء يبحث عن الإثارة والمرح مع الجوزاء و القوس - ويمكن أن تصبح غرفة النوم برية جدًا!

برج القوس والحب

هل تعلم ما قلته عن الحرية والمغامرة؟ حسنًا ، إنه ينطبق نوعًا ما على حبهم. المغازلة مثل تنفس القوس ، الجميع هدف محتمل ، هذا هو مجال الحياة الذي يستمتعون به أكثر من غيرهم "الصيد". في كثير من الأحيان ، إنها متعة غير ضارة - ولكن ليس دائمًا. لا يمكنهم مساعدة أنفسهم في الانزلاق إلى تلك الرسائل المباشرة.

القوس في الحب لطيف للغاية وكريم ، يقظ للغاية ويخطط بسخاء لأشياء خاصة لمجرد إسعاد أحبائهم. لا يتوقعون أبدًا خدمات في المقابل ، بسبب لطفهم غير الأناني. إنهم أبرياء جدًا وغالبًا ما يتقبلون الناس كما هم. المغامرة والتنوع أمر لا بد منه لشخصية القوس في الحب. إنهم متحمسون ومعبّرون ​​في إظهار عواطفهم لكنهم يبذلون قصارى جهدهم في علاقة حيث يمكنهم الحصول على مساحة كبيرة للتجول بحرية واستكشاف أماكن غير معروفة.

ذات صلة:

برج القوس والصداقة والعائلة

القوس مفعم بالحيوية والمرح ، وبالتالي ، لا ينقصهم الأصدقاء أبدًا أينما ذهبوا. أفراد القوس يحبون المرح ويمكنهم حتى جعل النشاط الممل ممتعًا. يمتلك القوس شخصية صادرة ولا يجد صعوبة في تكوين صداقات دائمة. هم صديق مثير. اتصالاتهم المفتوحة تجعلهم من السهل التواصل مع أي شخص.

يقدر برج القوس عائلاتهم بشدة ، رغم أنهم نادرًا ما يكونون قريبين منهم. إنهم صادقون ومباشرون تجاه أسرهم على الرغم من أنهم معقدون للغاية أثناء التعبير عن مشاعرهم. لديهم استقلال وطموحات كبيرة ، مما يجعلهم معتمدين على أنفسهم منذ صغرهم. إنهم لا يرفضون أبدًا تحمل الالتزامات العائلية ومستعدون للعمل معهم عندما يحتاجون إلى العناية بهم. على الرغم من عدم الحفاظ على الاتصال المنتظم بالعائلة ، إلا أنهم يعتزون دائمًا بالروابط العائلية.

القوس مخصص ومستعد لفعل أي شيء تقريبًا عندما يتعلق الأمر بالعائلة. إنهم منفتحون للغاية ولطفاء مع عائلاتهم ورفاقهم. سيكونون دائمًا مخلصين لأحبائهم. يحب القوس الحياة ويعشق الضحك وهو حريص دائمًا على القيام بأشياء مضحكة ومجنونة. برج القوس مسؤول وموجه نحو الأسرة. إنهم يكافحون كثيرًا من أجل عائلاتهم.

برج القوس والمهنة

شخصية القوس جيد حقًا في إدارة الأمور المالية. كسب المال مهم جدًا بالنسبة إلى القوس. حتى يتمكنوا من فعل كل شيء لكسب المال. غالبًا ما يختارون العمل بشكل مستقل لأنهم لا يحبون أن يتم التحكم بهم بسبب المال. القوس صارم وخطير عندما يتعلق الأمر بالمال. يحاولون توفير المال للأيام الممطرة بطريقة منضبطة للغاية. إنهم يفهمون قيمة المال وسوف ينفقون المال بحكمة.

كيف تجذب شخصية برج القوس

يعتبر القوس من أكثر الأشخاص إثارة ومغامرة وسحرًا. من أجل جذب رامي سهام حر ، تحتاج إلى وضع وجهك في اللعبة. اتبع الخطوات أدناه للفوز بقلوب أشخاص برج القوس.

1. كن مرحاً

تجنب أن تكون سلبيًا حول القوس. إنهم أناس محبون للمرح لذا كن مرحًا. ابتعد عن المشاكل واجعل الوقت ممتعًا بالنسبة إلى شخص برج القوس.

2. لا تتصرف بطريقة متشبثة

القوس يحب الحرية لذا فهم لا يحبون الأشخاص المتشبثين بشكل مفرط. إنهم يحبون أن يكونوا مع أشخاص لا يفسدون حريتهم.

3. كن مستعداً للسفر

لجذب شخصية القوس ، يجب أن يكون لديك حب للسفر. من أجل البدء في التحدث معهم ، اسألهم عن رحلاتهم لأنهم يحبون المغامرة والاستكشاف. سيكونون أكثر اهتمامًا بمحادثاتك إذا اقترحت عليهم أشياء يمكنهم القيام بها والتي تشمل أيضًا السفر.

ذات صلة:

القوس نحن نحب شركتك ، أنت تضحك لمدة دقيقة ، إلا عندما تخبرنا بالحقائق المنزلية. من فضلك امتنع ... إلا إذا طلبنا ذلك!

الآن بعد أن أصبحت واضحًا بشأن صفات شخصية القوس ، هل تريد المزيد من معلومات عن صفات بقية الأبراج؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-