f أهم صفات وخصائص برج السرطان

أهم صفات وخصائص برج السرطان


معلومات عن برج السرطان
سمات برج السرطان , cancer zodiac signs personality traits , صفات برج السرطان

معلومات عن برج السرطان

إذا كان عيد ميلادك يقع بين 21 يونيو و 22 يوليو تقريبًا ، فتهانينا: هذا يعني أن برجك البروجي هو برج السرطان (لكن ربما كنت تعرف ذلك بالفعل!). السرطان هم المربيون اللطفاء في دائرة الأبراج الذين يتفوقون في بناء مساحات آمنة ورعاية الأشخاص من حولهم- ويمكن أن تساعدنا طاقة السرطان في التواصل مع مشاعرنا ومشاعر الآخرين.


سواء كنت من برج السرطان ، أو شريكك من برج السرطان ، أو كنت تريد فقط معرفة المزيد عن علامات الأبراج الـ 12 ، فإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول سمات برج السرطان - وماذا يعني إذا كان السرطان له تأثير كبير في مخطط ميلادك الفلكي .

شخصية السرطان

يتم تمثيل السرطان من خلال رمز السلطعون ، والذي يتحدث عن رغبتهم المستمرة في التراجع إلى أمان قذائفهم الخارجية من أجل حماية قلبهم الداخلي الحساس. هذه العلامة العاطفية يحكمها القمر ، الذي يتحدث عن غرائزهم الأمومية وطبيعة الحنين إلى الماضي. نظرًا لأن السرطان علامة أساسية ، فإنهم ينعمون بقوة عاطفية عميقة ، وموهبة لخلق بيئات يمكن أن تظهر فيها المشاعر على السطح ويمكن أن يسود الضعف. عنصر السرطان هو الماء ، لذا فهم يرتبطون بالعالم من خلال قلوبهم ويتواصلون مع الآخرين من خلال إحساسهم بالشفقة.


"السرطان هو محيط من العاطفة ، مغمور في الوعي اللامتناهي والذاكرة البديهية. إنه المكان الذي نجد فيه كل من الأم والمنزل داخل أنفسنا" ، هذا ما يقولوه معظم المنجمين في العالم.


مثلما تغمر السرطانات نفسها في المد والجزر المتغيرة باستمرار لأمواج المحيط ، غالبًا ما ينغمس السرطان في الحالة المزاجية المتغيرة باستمرار لكل من حولهم - فهم يدركون بشدة مشاعر الآخرين ويتفوقون عندما يتعلق الأمر بجعل الآخرين يشعرون بالرعاية. ومحمي. الراحة والأمان العاطفي مهمان للسرطان ، لذلك لن ينفتحوا على شخص ما إلا إذا شعروا أنهم يحصلون على نفس الشعور بالحماية النشطة في المقابل.

السرطان في الحب والعلاقات

السمات الرومانسية للسرطان تجعلهم من أكثر عشاق الأبراج تكريسًا ورعاية. إنهم يحمون مشاعرهم ولا ينفتحون على الآخرين بسهولة ، ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك ، فإنهم يستمتعون بصب أنفسهم في علاقة عاطفية والاهتمام باحتياجات شريكهم. إنهم قادرون على أن يكونوا ملتزمين بالحب بعمق. لأنهم مخلوقات من العادة ، فإنهم يقدرون ديناميكية العلاقة التي يمكن الاعتماد عليها وحتى الروتينية. يميل مواليد برج السرطان إلى العيش في ذاكرتهم ، لذلك قد يشعرون بالحزن حيال العلاقات السابقة ، حتى بعد فترة طويلة من انتهائها.


و أكثر العلامات متوافقة مع السرطان هي علامات المياه العقرب والحوت، وكذلك علامات الأرض الثور والعذراء. يحب مواليد برج السرطان أن يكونوا مرتاحين ويقدرون الخصوصية ، لذلك إذا كنت تبحث عن إثارة إعجاب أحدهم ، فخطط لمواعيدك في أماكن حميمة ودافئة ليست عالية جدًا أو مزدحمة. يعد طهي العشاء في المنزل والاحتضان على الأريكة لمشاهدة فيلم أمسية رومانسية مثالية لشخصية السرطان.

(هل تريد أن تعرف من الأكثر توافق جنسيًا مع برج السرطان)

إذا كان السرطان هو علامة الشمس الخاصة بك

إذا كان السرطان هو علامة الشمس الخاصة بك ، فإن رقة القلب والتعاطف هي بعض من أعظم هداياك. مواليد برج السرطان على اتصال عميق بمشاعرهم ، حتى لو كانوا ينتقلون بسرعة من حالة مزاجية إلى أخرى. أنت حساس للغاية ومدرك - لكن مشاعرك تتأذى بسهولة. إذا شعرت بأنك مكشوف أكثر من اللازم ، يمكنك وضع جدار يمنع الآخرين من إصابتك. من المهم أن تحيط نفسك بأشخاص محبين يهتمون بالحياة كما تفعل أنت.


الحساسية هي إحدى نقاط قوتك ، لكن احرص على عدم صرف الكثير من الطاقة وتركيزها على الاهتمام بالأشخاص من حولك. يمكن للعديد من السرطانات الاستفادة من تقوية الحدود حتى لا يفقدوا أنفسهم في مشاكل الآخرين. أنت بحاجة إلى الرعاية أيضًا ، أيها السرطان!

إذا كان السرطان هو برجك

تمثل علامة القمر الخاصة بك جانبك الأكثر خصوصية وعاطفية وضعيفة ، وتتحدث أيضًا عما يجعلك تشعر بالعناية. إذا كانت علامة القمر الخاصة بك هي السرطان ، فمن المحتمل أنك على اتصال عميق مع نفسك ويمكن بسهولة أن تكتسحها الذكريات.


يمكن أن تكون أقمار السرطان خاصة فيما يتعلق بمشاعرهم ، لكن طبيعتهم التعاطفية بشكل طبيعي تشير إلى أن مشاعرهم عميقة ، حتى لو لم يظهروها دائمًا. تميل أقمار السرطان إلى أن تكون مزاجية قليلاً وعرضة لنوبات مفاجئة من الكآبة أو الإثارة (حيث يغير القمر سريع الحركة علامات البروج كل بضعة أيام).

إذا كان السرطان هو علامتك الصاعدة

تمثل علامتك المرتفعة ذاتك السطحي ونسختك التي تقدمها للعالم الخارجي. إذا كانت علامتك الصاعدة هي السرطان ، فمن المحتمل أن تكون شخصًا دافئًا ومراعيًا ومتعاطفًا. أنت حالم ورومانسي وتجعل الناس يشعرون بالراحة في وجودك. عندما يتعلق الأمر بأسلوبك الشخصي ، فإن المظهر الأنيق والمريح للجمال هو الخبز والزبدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-