f صفات برج الجدي بالتفصيل

صفات برج الجدي بالتفصيل

صفات شخصية الجدي لها نكهة خاصة بها.  ستجد هنا كل ما يجب معرفته حول صفات برج الجدي (الرجل/المرأة)، و عيوبه، و ما الذي يجعل علامة شخصية برج الجدي طموحة.

كل ما يجب معرفته حول صفات برج الجدي (الرجل - المرأة)، و ما هي عيوبه، و ما الذي يجعل علامة شخصية برج الجدي طموحة؟

مقدمة عن برج الجدي

إذا كنت قد ولدت بين 22 ديسمبر و 19 يناير ( في منتصف موسم الأعياد ) ، فأنت من برج الجدي. ومثلما هو الحال مع كل علامة أخرى في البروج ، فإن صفات شخصية برج الجدي لها نكهة خاصة بها.

تأتي علامة برج الجدي في المركز العاشر في نظام علم التنجيم الغربي. ولهذا مواليد برج الجدي أشخاص مستقرون وثابتون حتى في أصعب المواقف. هم عمليين و طموحين، يتميزون بالصبر. إنهم لا يؤمنون بالاختصارات في الحياة. حريصين على كل قرار يتخذونه، ويعملون بكفاءة في أي مهمة يتم إسنادها إليهم. 

بالتأكيد ، سيكشف مخطط ميلادك بالكامل عن تفاصيل أكثر دقة حول حياتك ، من الناحية الفلكية ، لكن علامة الشمس الخاصة بك (ما تستشيره عند التحقق من برجك) لا يزال بإمكانها ملء الكثير من الفراغات. لذا ، سواء كنت من برج الجدي أو كان هناك عدد قليل من الماعز البحري الخاصة في حياتك التي ترغب في فهمها بشكل أفضل ، يجدر بك التحقق مما يحدده المنجمون أدناه كأوجه فريدة لشخصية الجدي. تعتبر هذه التفاصيل - السمات ونقاط القوة والضعف والتوافق مع العلامات الأخرى والمسارات المهنية المثالية - رائعة لوضع إشارة مرجعية عليها لمعرفة ما الذي يجعل علامة الأرض هذه سعيدة حقًا .

صفات شخصية برج الجدي الرئيسية

برج الجدي. يحكمه كوكب زحل ، الذي يمثل حدود المكان والزمان ، "ولد الجدي بإدراك شديد لهذا القصور الأرضي ، وبالتالي فهو مصمم على جعل الأشياء تحدث خلال حياته" ، كما تقول عالمة الفلك إليزابيث جريس:"إنهم معروفون بتركيزهم الجاد ، خاصة في الشباب، ولد الجدي مع وعي عميق بهذا القيد الأرضي وبالتالي فهو مصمم على جعل الأشياء تحدث خلال حياته. إنهم معروفون بتركيزهم الجاد ، خاصة في الشباب، مع تقدم الجدي في السن ، يصبح أخف كثيرًا في الروح والعقلية."

تضيف عالمة التنجيم أولغا فيرك: 
"أن برج الجدي يشعر براحة أكبر عندما يضع القواعد التي يجب اتباعها. يساعد هذا الوجه في تفسير سبب ظهور بعض الأحرف الكبيرة على أنها أكثر تحفظًا. ومع ذلك ، يتمتع برج الجدي أيضًا بجودة تشبه النبيذ فيما يتعلق بكيفية تقدمه في العمر."

نقاط القوة والضعف في برج الجدي

الجدي هو النحل العامل النهائي. إنهم طموحون ومنظمون وعمليون و موجهون نحو الهدف ولا يمانعون في الزحام. تقول فيرك: "إنهم مستعدون للتخلي عن الكثير من أجل تحقيق هذا الهدف". كما أنهم يحبون وضع قواعدهم الخاصة ، مما يعني أنهم يسعون جاهدين للوصول إلى مناصب مهنية عالية. لكن ، لا تتوقع أن ينعم برج الجدي بمجده ويتباهى بنجاحاته، بدلاً من ذلك ، يميلون إلى البقاء متواضعين وإظهار سلطتهم من خلال أفعالهم".

تقول جانيت أميد: "على الرغم من أن نقاط قوة الجدي غالبًا ما تتضمن نجاحًا هائلاً ، إلا أن طبيعته الفائقة الإنجاز يمكن أحيانًا أن تصيب الآخرين عن غير قصد ، والذين يتخطونهم في الرحلة للوصول إلى أهدافهم". ونظرًا لأن شخصية الجدي تفشل أحيانًا في مراعاة مشاعر الآخرين لصالح العمل بالطريقة الأكثر فاعلية وعملية ، تقول جريس: "أنه من المعروف أنها تفرك الناس بطريقة خاطئة. إنهم يرفعون أنفسهم إلى مستوى عالٍ للغاية ولا يتوقعون أقل من أقرانهم".

بالإضافة إلى علامات الأرض الطموحة التي تجد صعوبة في الانتباه لمشاعر الآخرين ، فإنهم غالبًا ما يكافحون للتعبير عن مشاعرهم. تقول فيرك: "إنهم يحاولون دائمًا الحفاظ على الجدران، من الصعب عليهم الاسترخاء والاستمتاع بالحياة والمرح."

كيفية التعايش مع شخصية برج الجدي

للحصول على الجانب الجيد من برج الجدي ، توصي عالمة التنجيم جانيت أميد بالتحدث بلغتهم والتركيز على موضوعات المال أو الأعمال أو العمل أو الإنجاز. كما تقول جريس:" إذا كنت شخصية ذات سلطة في حياة برج الجدي ، فإنهم سيحبونك بشكل طبيعي ، محذرةً من أنهم ربما يخططون سرًا لكيفية تولي وظيفتك يومًا ما."

من المهم أيضًا أن يشعر برج الجدي بالاحترام والتقدير. تقول فيرك: "أظهر لهم أنك تقدر عملهم الشاق ، ولكن تأكد من أنه صادق، شخصية الجدي تبدو صلبة وعنيدة من الخارج ، لكن يمكن أن تكون حساسة للغاية من الداخل." لذا تأكد من احترامك لحدود شخصية الجدي ، واعرض الوقت الذي يحتاجون إليه للانفتاح ، وابذل قصارى جهدك لعدم كسر ثقتهم.

ما يحتاجه شخصية برج الجدي ليكون سعيداً

تقول جريس: "إذا كان هناك شيء واحد لا يستطيع الجدي الحصول عليه بشكل كافٍ منه ، فهو الشعور بالإنجاز. لذا ، للحفاظ على السعادة في حياتك ، تذكر أن تمنحهم خمس مرات عندما يقومون بعمل جيد ويفعلون شيئًا للاحتفال بفوزهم. إنهم يزدهرون من الثناء لأنهم يقدرون حقًا كيف يراهم الآخرون." كما تقول جانيت أميد: "عندما تكون صورتهم جيدة ، فهم كذلك" ، وهو ما يفسر سبب الشعور بالحركة التصاعدية في حياتهم المهنية والازدهار العام وكأنها جوانب كبيرة من هدفهم.

الهيكل والنظام يجعلان الجدي سعيدًا جدًا . تقول فيرك: "هذا لا يعني دائمًا الاستقرار، شخصية برج الجدي يمكن أن يتعامل مع أزمة أو اثنتين ، ولكن معرفة أن هناك عدالة وقواعد هو ما يمررهم عبر الأشياء ويجعلهم يشعرون بالأمان."

توافق برج الجدي مع بقية الأبراج

تقول جريس: "برج الجدي هو علامة أرضية ويتوافق بشكل طبيعي مع علامتي الأرض الأخريين (برج الثور والعذراء)، يشترك الثلاثة جميعًا في تقدير ما هو عملي ومفيد ومادي."

وتضيف جريس: 
"إن إقران برج الجدي بعلامة مائية (السرطان او برج العقرب أو برج الحوت) يمكن أن يؤدي إلى اتحاد مثمر ، وهو أمر منطقي تمامًا، حيث تنمو الأشياء عندما تجمع بين الأرض والمياه."

مع وجود علامات النار (برج الحمل ، برج الأسد ، القوس) ، يجب أن يتوخى الجدي مزيدًا من الحذر. تقول جريس: "يمكن للنار أن تحرق الأرض ، ويمكن للأرض أن تخنقها". الشيء نفسه ينطبق على التوافق مع علامات الهواء (الجوزاء ، الميزان ، برج الدلو) ، لأن الهواء يحول الأرض إلى غبار.

الوظائف والمهن المناسبة لشخصية برج الجدي

تقول جريس: "للحصول على رؤى مهنية محددة ، من الأفضل أن ترى منجمًا يمكنه أن يأخذ في الاعتبار مخطط الولادة بالكامل ويشير إلى منزلك العاشر، ولكن ، بشكل عام ، لاحظت أن الجدي يزدهر في الأدوار حيث يكونون سلطة معترف بها في مجالهم."
تضيف المنجمة فيرك أنهم يتفوقون أيضًا في الوظائف التي تتطلب منهم التفكير بشكل استراتيجي وبناء الهيكل والحفاظ على النظام. ويشمل ذلك الموظفين الإداريين أو طب الأسنان أو القانون أو الهندسة المعمارية أو التفتيش. أيضًا ، الوظائف التي يمكنهم الصعود إليها (فكر في المنظمات الحكومية أو الشركات الكبرى) رائعة.

تقول جريس: "يتماشى الجدي بشكل حدسي مع مُثُل السلطة والتسلسل الهرمي ، والأمان الذي يجلبه لهياكل المجتمع الكبيرة عندما يكون الشخص النزيه هو المسؤول، الجدي ينجذب للقيام بهذا الدور."

وفي غياب التسلسل الهرمي ، فإن برج الجدي بارع أيضًا في القيام بذلك بمفرده ، نظرًا لأنه يصنع رواد أعمال رائعين. تقول جريس: "العمل هو المكان الذي يزدهر فيه الجدي"، إنهم يعرفون كيفية نشر الموارد وتخطيط الإستراتيجية مثل عمل لا أحد."

حقائق وأرقام خاصة ببرج الجدي

- لونهم المفضل الأخضر الداكن والبني
- ارقام الحظ ثلاثة وسبعة
- موطن الكوكب زحل
- الكوكب الضار القمر
- كوكب تمجيد - المريخ
- يوم الحظ السبت
- أحجار كريمة محظوظة الكوارتز ، العقيق
- محظوظ المعادن الذهب والفضة.

المصدر:
- https://www.wellandgood.com/


الآن بعد أن أصبحت واضحًا بشأن صفات شخصية الجدي ، هل تريد المزيد من معلومات عن صفات بقية الأبراج؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-